المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2011, 04:29 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.29 (مشاركة/اليوم)



افتراضي دوري المحترفين بكرة القدم .. حصد «النقاط» بهدف التقدم!

 

دوري المحترفين بكرة القدم .. حصد «النقاط» بهدف التقدم!


تفتتح في الخامسة مساء اليوم لقاءات الأسبوع الخامس عشر لدوري المناصير لمحترفي كرة القدم وذلك باقامة ثلاثة لقاءات مثيرة وتعد غاية في الأهمية للفرق المتبارية ، فعلى ستاد الملك عبدالله بالقويسمة يحل كفرسوم ضيفا على الوحدات في مواجهة تعد مهمة للفريقين مع اختلاف الطموحات ، وعلى ستاد الحسن باربد يحل شباب الأردن ضيفا على الحسين اربد في مواجهة مرتقبة من حيث الحسابات النقطية ، وعلى ستاد الأمير محمد بالزرقاء سيكون منشية بني حسن والبقعة في مواجهة متكافئة الى حد كبير وسينحصر الصراع في التقدم نقطيا الى الأمام .

الوحدات وكفرسوم - ستاد الملك عبدالله س5

يدرك الوحدات بأن مواجهته أمام كفرسوم ستكون بحد ذاتها بطولة ، فالاستمرار في التمسك بفارق الصدارة التي ينعم بها بفارق خمس نقاط عن الفيصلي يحتاج جهود متواصلة واحترام لقدرات الخصم لتعزيز الفرصة في استرداد اللقب ، فالوحدات يمتلك بجعبته (37) نقطة ويتطلع لنقاط المباراة الكاملة رغم الغيابات المؤثرة في صفوفه ، حيث يحتجب عنه قائده رأفت علي ومحمد الدميري بسبب الايقاف لنيلهما ثلاثة انذارات ، الى جانب عيسى السباح للاصابة ، في حين لن يكون كفرسوم افضل حالا فهو يعاني من الغيابات حيث من المرجح ان يغيب صانع العابه خيري الرفاعي.

الطموح بتحقيق الفوز سيكون قاسما مشتركا في ظل الطموحات المختلفة التي تراود الجانبين ، فالوحدات يمني النفس للمحافظة على الفارق النقطي للصدارة ، وكفرسوم يتطلع الى قنص النقاط سواء بالتعادل او الفوز لتعزيز طموح البقاء بين الكبار وهو الذي يحتل المركز العاشر برصيد (11) نقطة.

الوحدات سيعول في مباراة اليوم التي تأتي ايضا كبروفة نهائية قبل التأهب للسفر الى العراق لمواجهة الطلبة العراقي بكأس الاتحاد الاسيوي ، سيعول على محمود قنديل بحراسة المرمى ويقود الدفة الدفاعية البهداري الى جانب فتحي والمحارمة واحمد ابو حلاوة وعبد الحليم فيما سيتولى محمد جمال عملية البناء من الخلف بمساندة اسامة ابو طعيمة وربما يحيى جمعة ومالك البرغوثي وفهد العتال فيما سيلعب محمود شلباية وحيدا في المقدمة.

على الجبهة الاخرى فان يعتمد في حراسة المرمى على هيثم البكارو في الدفاع هنالك عمر الدرديري وعمر الروسان و ابراهيم فيصل وغياث شطناوي وفي الوسط يظهر ليث عبيدات و معتز عبيدات وصهيب الوهيبي وجوزيه وامانويل.

الحسين وشباب الأردن - ستاد الحسن - س5

مباراة سيكون لها طابع خاص ، ففي الوقت الذي يتطلع فيه الحسين اربد لمداواة جراحه بصورة عاجلة خوصا من الانزلاق فان شباب الاردن الذي بات منتشيا بالاقتراب اكثر فاكثر من الوحدات والفيصلي بعد الفوز الثمين الذي سجله على على الجزيرة1 - 0 في المباراة الماضية ، فان تلك المعطيات ستنعكس ايجابا على المستوى الفني للمباراة من حيث اللعب بحذر والسعي الى تحقيق الفوز عبر ترجمة التوازن في عمليتي البناء والهدم.

الحسين اربد يعتمد على عبدالله يوسف في حراسة المرمى ويتوضع امامه انس الشهابات ، سمير قازان ، منتصر الهياجنه ، احمد حماده وستيولى عمر عثامنه برفقة علي عقاب وكريم حسين ومحمد العلاونه مهمة بناء الهجمات وتزويد ذيابات بكرات نموذجية تمنحه فرصة تهديد مرمى شباب الاردن.

في المقابل يعتمد شباب الاردن على معتز ياسين بحراسة المرمى ويتواجد امامه صالح نمر ودي سيفا والشرايدة وشحدة ويتولى علاء الشقران بناء الهجمات بمساندة حازم جودت و المحترف شلمبو وعبدالله ذيب فيما سيشغل المحترف الكونغي الخطير كبالنغو الخط الهجومي.

منشية بني حسن و البقعة - ستاد الأمير محمد س5

مواجهة مثيرة ينتظر أن تجمع منشية بني حسن والبقعة عند الساعة الخامسة مساء اليوم على ستاد مدينة الأمير محمد بالزرقاء ، فالمتتبع لمسيرة الفريقين في دوري المحترفين يجد أنهما يقدمان أداءً مميزاً ، فضلاً عن امتلاكهما لمجموعة من اللاعبين القادرين على الخروج بالنتيجة التي تلبي طموحاتهما معاً.

ويحتل منشية بني حسن المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد (23) نقطة ، يليه البقعة في المركز الخامس برصيد (22) نقطة ، وهو ما من شأنه أن يزيد من إثارة المباراة ، فالأول يريد توسيع الفارق للبقاء ضمن دائرة المربع الذهبي على أقل تقدير ، بينما يسعى الثاني إلى استعادة المركز الرابع الذي فقده في الأسبوع الماضي.

منشية بني حسن يعتمد على كوكبة من اللاعبين المميزين الذين أثبتوا علو كعبهم ، أمثال أشرف المساعيد وخالد قويدر ومحمود صالح وغيرهم ، الذين سيسعون لفرض حضورهم فوق أرض الميدان للإمساك بزمام المبادرة.

على الطرف الاَخر ، يعول البقعة على قدرات مهاجمه محمد عبد الحليم الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري ، إضافة إلى عدنان عدوس ومحمود أبو عريضة ، وبقية زملائهم الذين سيحاولون فرض إيقاعهم على المجريات والتحكم بها.

عموماً فإن الفريقين على موعد لتقديم وجبة دسمة عامرة بالإثارة والندية ، وتبقى النتيجة معلقة بالقدرة على هز الشباك ، خاصة وأن التركيز سيلعب دوراً مهماً في عملية الحسم والخروج بالنقاط الثلاث.








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 26-02-2011, 05:59 PM   #2
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.75 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]








التوقيع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 26-02-2011, 11:27 PM   #3
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية بحر الأحزان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 33707
الدولة: syria
العمر: 31
المشاركات: 2,781
بمعدل: 0.82 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








التوقيع
صفحتي المتواضعه على فيس بوك
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


البحر مالح والدنيا كلها مصالح

بحر الأحزان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:47 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2