المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2011, 02:43 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.29 (مشاركة/اليوم)



افتراضي بداية المشوار .. انتصار

 

بداية المشوار .. انتصار


انجز منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مهمته بنجاح وحقق فوزا مهما على نظيره الصين تايبيه بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية في اطار منافسات مرحلة الذهاب من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات دورة الألعاب الأولمبيبة (لندن 2012).

منتخبنا الذي اهدر اكثر من فرصة طوال شوطي المباراة فرض ايقاعه على اجواء المباراة وسط تراجع الصين تايبيه الذي عانت دفاعاته من طلعات منتخبنا الهجومية المتكررة لينجح خليل بني عطية في ترجمة الضغط الهجومي الى هدف وحيد في الدقيقة (82).

من جهة ثانية من المقرر ان يلاقي منتخبنا نظيره الصين تايبيه في مباراة الرد (الاياب) يوم (9) من الشهر المقبل هناك في الصين.

موجز

النتيجة - الأردن (1) الصين تايبيه (0)

الأهداف - خليل بني عطية د(82)

الحكام - طاقم بحريبني علي حسن ابراهيم مبارك ، محمد جعفر وصالح محمد رابعا.

العقوبات - هونج شو ، شين بو شونج كونج ، حمزه الدردور

مثل الأردن - فراس صالح ، مصعب اللحام (محمود زعتره) ، احمد الياس (صالح الجوهري) ، محمد مصطفى ، ابراهيم زواهره ، يوسف النبر ، حمزه الدردور ، انس الجبارات ، خليل بني عطية ، ياسر الرواشده ، سعيد مرجان (يوسف الرواشده).

مثل الصين تايبيه - شونج ، لين ، شان كاي ، شين ين ، سو دي ، شان شي ، شين بو ، شوا هوان ، ويبي لون ، هوانج شو.

سيطرة وفرص ضائعة

فرض منتخبنا حضوره القوي على عمليات وسط الميدان بتواجد احمد الياس وانس جبارات وخليل عطية باسناد من سعيد مرجان الذي مالت العابه اغلب الأحيان نحو الواجبات الهجومية لتعزيز تحركات راسي الحربة حمزه الدردور ومصعب اللحام ليمارس منتخبنا ضغطا هجوميا من مختلف المحاور ، وشكل المحور الأيمن للثلاثي خليل عطية وياسر الرواشده وانس الجبارات ضغطا متواصلا على دفاعات الصين تايبيه وسط اطمئنان للعمليات الدفاعية بتواجد محمد مصطفى وابراهيم زواهره ويوسف النبر وياسر رواشده مما دفع بمنتخب الصين تايبيه الى التراجع للخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة صوب شن هوا وشن بو.

ضغط منتخبنا اثمر عن تهديد مبكر لمرمى حارس الصين تايبيه شينج وجاءت اولى الفرص حين نفذ احمد الياس ركنية من الجهة اليمنى وصلت الى مصعب اللحام داخل المنطقة ليسدد راسية ابعدها المدافع من حلق المرمى لتصل الى بني عطية الذي سدد بدوره كرة قوية ردها الحارس لتتوالى بعدها فرص منتخبنا الضائعة ، فهذا سعيد مرجان يمرر كرة بالمقاس نحو الدردور لكنه ابطأ في تسديدها لترتطم بقدم المدافع شانغ ، وهذا احمد الياس يقود هجمة ويتوغل داخل المنطقة ليسدد فوق العارضة ليقود بعدها الرواشده هجمة ويراوغ اكثر من لاعب ويرسل عرضية نحو خليل عطية الذي سدد راسية بأحضان الحارس ليعود عطية ويسدد من داخل المنطقة كرة قوية اعتلت العارضة.

محاولات منتخبنا لاحراز هدف السبق اجبرت الصين تايبيه على التراجع اكثر ليفرض منتخبنا حضورة وسيطرته على منطقة العمليات وينوع من خياراته الهجومية من العمق حينا ومن الأطراف احيانا اخرى ليتقدم انس الجبارات ويقود هجمة ويمرر كرة ذكية خلف المدافعين وصلت الى مصعب اللحام الذي سدد كرة قوية ابعدها الحارس ليهدر بعدها سعيد مرجان اغلى فرص منتخبنا حين تسلم عرضية ياسر الرواشده وسدد كرة قوية ابعدها الحارس بصعوبة لحساب ركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ايقاع اردني وهدف متأخر

نوع منتخبنا خياراته الهجومية في الشوط الثاني واحكم سيطرته على عمليات وسط الميدان ومارس ضغطا هجوميا من مختلف المحاور بغية خلخلة التكتلات الدفاعية للصين تايبيه واقترب النبر من احراز هدف السبق حين سدد كرة قوية ردها الحارس ببسالة داخل الملعب ليهدر بعده خليل عطية كرة بالمقاس الى الدردور الذي واجه المرمى من داخل المنطقة ليسدد دون تركيز فوق العارضة وبغية تنشيط العمليات الهجوميةاشرك منتخبنا محمود زعترة بدلا من مصعب اللحام وصالح الجوهر عوضا عن احمد الياس رد عليه مدرب الصين باشراك شين واي بدلا من هوانغ شو ليسدد بعدها البديل محمود زعترة كرة قوية ردها الحارس بصعوبة داخل الملعب ومن ركلة ركنية نفذها النبر ارتقى سعيد مرجان فوق المدافعين وسدد راسية اعتلت العارضة بقليل. واهدر خليل عطية فرصة ثمينة حين تسلم تمريرة سعيد مرجان البينية وضعته في مواجهة المرمى ليسدد كرة ضعيفة مرت بجانب القائم.

ولتنشيط الواجبات الهجومية اشرك منتخبنا يوسف الرواشده بدلا من سعيد مرجان وجاءت اولى فرص الصين تايبيه من هجمة مرتدة سريعة وصلت الى شين بو ليسدد كرة قوية ابعدها الحارس فراس صالح لحساب ركنية .

واثر هجمة قادها يوسف النبر وتوغل داخل المنطقة ليمرر كرة ذكية نحو خليل عطية الذي سدد بدوره كرة اذكى استقرت داخل الشباك معلنا هدف منتخبنا الأول د (82) ليعود بعدها النبر ويسدد كرة جانبية امسكها الحارس وفي الوقت بدل الضائع سدد حمزة الدردور كرة قوية ردها القائم لتصل الى محمود زعترة الذي سدد بدوره كرة فوق العارضة.

المؤتمر الصحفي

أعرب المدير الفني للمنتخب الأولمبي علاء نبيل عن سعادته بنتيجة الفوز التي تحققت بعد الأداء الناضج الذي قدمه اللاعبون ، والذين استعجلوا لترجمة أفضليتهم على المجريات وهو ما تسبب على حد قوله في إهدار كم كبير من الفرص ، مؤكداً أن منتخب الصين تايبيه قدم أداءً منظماً لكن منتخبنا الأولمبي استطاع تجاوز ذلك عبر نسج هجوم ناضج من العمق والأطراف ، مشيراً إلى أن حسابات الإياب ستكون مغايرة عن تلك التي بسطها الفريق في مباراة امس خاصة بعدما تكشفت أمامه ما يضطلع به المنتخب الضيف من قدرات فنية.

المدير الفني للصين تايبيه شوانغ أكد على أن منتخبنا الأولمبي يتمتع بالقوة والمنعة الفنية حيث منع لاعبي منتخب بلاده من الوصول إلى المرمى ، مشيراً إلى أن فريقه قد سنحت له فرصة واحدة في المباراة كانت كفيلة بإحداث تغيير جذري على طريقة اللعب ، أما فيما يخص طروحات التأهل فأكد شوانغ أن فريقه لديه فرصة للتعويض حيث سيعمل جاهداً خلال الأيام القادمة على علاج الأخطاء التي حدثت في مباراة امس لتلافيها في الإياب.








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 24-02-2011, 08:36 AM   #2
مـــشــرف قسم الغرائب والصور
 
الصورة الرمزية حسن الزيود
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
رقم العضوية: 37901
المشاركات: 2,466
بمعدل: 0.73 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكـــــــــــــــ الله يعطيك العافيه ــــــــــــــــــــور








التوقيع

حسن الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 24-02-2011, 03:52 PM   #3
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.75 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مبرررررررررررررررررررررروك لمنتخب النشامه








التوقيع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 24-02-2011, 08:00 PM   #4
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية بحر الأحزان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 33707
الدولة: syria
العمر: 31
المشاركات: 2,781
بمعدل: 0.82 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مبروك إن شاء الله








التوقيع
صفحتي المتواضعه على فيس بوك
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


البحر مالح والدنيا كلها مصالح

بحر الأحزان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:09 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2