المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2011, 10:24 PM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.75 (مشاركة/اليوم)



B4 المنتخب الإنجليزي يرد إعتباره أمام الدنمارك ويهزمه بهدفين لهدف في كوبنهاجن

 

حقق المنتخب الإنجليزي فوزًا على المنتخب الدنماركي بهدفين لهدف وذلك في مباراة دولية ودية أقيمت في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات الأمم الأوروبية، ليرد بذلك منتخب الأسود الثلاثة إعتباره من الدنمارك التي سبق وفازت عليه بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف على نفس هذا الملعب عام 2005....




غاب عن تشكيلة المنتخب الإنجليزي في هذه المباراة عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة أو الإبتعاد عن المباريات أو لأسباب فنية مثل ستيفن جيرارد وماثيو أبسون وآدم جونسون وأندي كارول وريو فرديناند.

اتسمت المباراة بالندية من البداية، حيث شهد الشوط الأول سيطرة نسبية للدنمارك على أحداثه، إلا المبادرة في المحاولات كانت عن طريق الإنجليز حيث كاد روني أن يضع إنجلترا في المقدمة بعد مرور دقيقتين فقط من إنطلاقة المباراة إلا أن مدافع الدنمارك ماتيس يورجنسن أخرج كرته قبل أن تتجاوز خط المرمى.

استطاع مدافع ليفربول دانيال آجير من وضع الدنمارك في المقدمة بهدف في الدقيقة 8 وذلك بعد أن لعب له المتألق كريتسيان أريكسن نجم أياكس أمستردام كرة عرضية نموذجية من اليمين إرتقى لها آجير وحولها برأسه في الزاوية اليمنى للحارس جو هارت.

لم تنتظر الأسود الثلاثة طويلاً لتعديل النتيجة، حيث تمكن دارين بينت من إحراز هدف التعادل بعد هدف الدنمارك بدقيقتين وذلك بعد أن لعب واين روني كرة لثيو والكوت على الرواق الأيمن راوغ بها أحد مدافعي الدنمارك وتوغلى داخل منطقة الجزاء ولعب كرة بينية أرضية إلى بينت على القائم الأيمن وضعها بينت داخل الشباك.

بالدقيقة 37 مرر أريكسن كرة للمنطلق من الخلف للأمام على الرواق الأيمن روميدال سددها الأخير قوية إلا أن الحارس جو هارت تألق وحولها إلى ركلة ركنية.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول كاد آجير أن يُعيد التقدم لفريقه بكرة كربونية من الكرة التي أحرز منها هدفه ومن نفس اللاعب الذي أرسلها أريكسن أحد أبرز اللاعبين في المباراة إرتقى لها آجير برأسه مجددًا ولكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيمن بنصف ياردة هذه المرة.

مع بداية الشوط الثاني أجرى الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي ثلاثة تغييرات بنزول كلاً من أشلي يونج وسكوت باركر وجاريث باري بدلاً من واين روني وفرانك لامبارد وجاك ويلشير.

وشهد إنطلاقة الشوط نشاط إنجليزي، وبالدقيقة 51 لعب أشلي يونج كرة عرضية بوجه القدم من على حدود منطقة الجزاء إلا أن الحارس الدنماركي سورنسن تصدى لها قبل أن تصل إلى رأس بينت .

واصل الإنجليز محاولاتهم على مرمى أصحاب الأرض ولعب جيمس ميلنر كرة عرضية من اليسار لعبها أشلي يونج برأسه وصلت سهلة في يد سورنسن في الدقيقة 54.

بعدها بدقيقة واحدة عاد ميلنر ومرر كرة ذهبية لدارين بينت داخل منطقة الجزاء شبه منفردًا بمرمى الدنمارك إلا أن مهاجم سندرلاند السابق و أستون فيلا الحالي صاحب الـ 24 مليون إسترليني سددها بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس سورنسن حارس مرمى ستوك سيتي الإنجليزي.

عاد نجم اللقاء أريكسن ليصنع الفرص لروميدال حيث لعب له كرة رائعة بكعب القدم داخل منطقة الجزاء إلا أنه سددها برعونة بطيئة في يد جو هارت في الدقيقة 64.

عاقب المنتخب الإنجليزي الدنمارك على إهداره الفرص بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة 68 من هجمة سريعة قادها جلين جونسون من الجانب الأيمن لعبها إلى دارين بينت مررها بدوره إلى أشلي يونج المواجه لمرمى الدنمارك لعبها بباطن قدمه في الزاوية اليمنى للحارس سورنسن.

حاول المنتخب الدنماركي تعديل النتيجة وبالدقيقة 80 سدد أريكسن كرة قوية من على حدود منطقة جزاء المنتخب الإنجليزي لكن كرته علت العارضة، لتنتهي المباراة بفوز الإنجليز بهدفين لهدف.

ويحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثاني خلف منتخب الجبل الأسود في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط لكنه لعب 3 مباريات فقط، بينما يحتل المنتخب الدنماركي المركز الثالث في المجموعة الثالثة خلف النرويج والبرتغال ويمتلك 6 نقاط.









التوقيع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 02:52 PM   #2
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية بحر الأحزان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 33707
الدولة: syria
العمر: 31
المشاركات: 2,781
بمعدل: 0.82 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








التوقيع
صفحتي المتواضعه على فيس بوك
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


البحر مالح والدنيا كلها مصالح

بحر الأحزان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 10:41 PM   #3
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.29 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:09 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2