المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-2010, 11:11 PM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.75 (مشاركة/اليوم)



B8 وايت هارت لين يحتفل باستعادة المركز الرابع من تشيلسي على حساب طيور الماكبايس

 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

أجهز توتنهام على ضيفه نيو كاسل يونايتد وفاز عليه بهدفين نظيفين من توقيع الجناحين "آرون لينون وجاريث بيل" في افتتاح لقاءات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي، ليقفز الديك اللندني إلى المركز الرابع بعدما وصل للنقطة الـ32 تاركاً اسود لندن –تشيلسي- في المركز الخامس، بينما الماكبايس فظلوا في المركز التاسع بـ22نقطة.

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]



بدأ اللقاء بضغط من أصحاب الأرض قابله انكماش من الضيوف خوفاً من استقبال هدف مُبكر يصعب تعويضه أمام الجماهير اللندنية التي ملئت جنبات ملعب "وايت هارت لين"، فكانت الفرصة الأولى من نصيب الروسي "رومان بافليتشينكو" الذي سدد بيمناه من على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس الهولندي "تيم كرول" لم يجد صعوبة في مسك الكرة.

وبعد مرور 15 دقيقة بدأ الضيوف يستحوذون على الكرة وهددوا مرمى الحارس البرازيلي "جوميز" الذي اكتفى بمشاهدة رأسية العملاق "كارول" وهي تمر بجوار القائم الأيمن بعدها جاء الرد عن طريق القطار السريع "جاريث بيل" الذي تلاعب بكل مدافعي نيو كاسل إلى أن توغل داخل منطقة الجزاء ثم أرسل عرضية اصطدمت بظهر المدافع "تايلور" وخرجت لركنية.

ومن ركلة حرة مباشرة كاد "في دي في" أن يوقع على أولى الأهداف عندما انبرى بنفسه للركلة وسددها بيسراه لكن مواطنه "كرول" ذاد عن مرماه وأخرج الكرة بصعوبة إلى ركلة ركنية قبل أن يفتك "شيخ تيوتي" الكرة من "بالاسيوس" في وسط الملعب ثم توغل بالكرة إلى أن سدد بيمناه كرة ضعيفة على يمين "جوميز" الذي أمسك الكرة دون عناء.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة كاد الروسي "بافليتشينكو" أن يوقع على أولى الأهداف إثر عرضية مُررت إليه من الجهة اليمنى حولها برأسه ليتصدى لها الحارس "كرول" لكن القائم الأيسر ساعد الحارس الهوندي للتصدي للكرة قبل أن ترتد في القائم العكسي وتخرج من حلق المرمى في كرة على طريقة "البلياردو" لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط توتنهام بشكل مُكثف في وسط الملعب إلى أن تمكن الجناح "آرون لينون" من إحراز هدف فريقه الأول بعدما مر من المدافع "بيريش" من جهة اليمين ثم سدد بيمناه قذيفة على يمين كارول الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى لتعلن الدقيقة 57 عن تقدم الديك اللندني.

وفي الدقيقة 65 تدخل ذو الأوصل العربية "يونس قابول" بطريقة خشنة على قدم اللاعب الأسمر "شيخ تيوتي" ولم يكتف بذلك بل تشابك معه ليضطر الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجه "قابول" ليُجبر فريقه على استكمال المباراة بعشرة لاعبين.

وعقب هذه البطاقة أخرج المدرب "ريدناب" مهاجمه "بافليتشينكو" وأشرك بدلاً منه المدافع "باسونج" ليسد العجز الذي تركه "قابول" في خط الدفاع، وفي أخر 15 دقيقة بدأ نيو كاسل يهاجم بكل خطوطه وفي المقابل لعب أصحاب الأرض على الهجمات المعاكسة التي استغلها الساحر "مودريتش" عندما افتك الكرة من "كارول" ثم مرر للنفاثة "جاريث بيل" الذي عبث بالمدافع "تايلور" وسدد بيسراه كرة صاروخية سكنت شباك الحارس المُجتهد "كارول" ليتقدم السبيرز بالهدف الثاني الذي قتل المباراة إكلينيكياً.

وفي أخر خمس دقائق هاجم رفاق "كارول" بطريقة عشوائية دون الوصول لمرمى الحارس "جوميز" لتنتهي بعد ذلك المباراة بفوز توتنهام بهدفين مقابل لاشيء لنيو كاسل.











ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 29-12-2010, 08:53 PM   #2
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.29 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

بارك الله بجهودك








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:09 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2