المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2010, 02:37 AM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.75 (مشاركة/اليوم)



B8 دوري أبطال أوروبا (المجموعة 3): الفتى الذهبي يُسجل في رينجرز ويقود الشياطين لدور الـ

 

قاد واين روني فريقه مانشستر يونايتد للصعود إلى الدور الإقصائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه رينجرز الإسكتلندي بهدف نظيف حمل توقيعه في الجولة الخامسة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة...

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

بهذا الفوز حافظ مانشستر على صدارته للمجموعة ورفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن فالنسيا الذي أوفد ضيافة بورصا سبور التركي بستة أهداف لهدف في المباراة الأخرى لتُحدد مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة على ملعب الأولد ترافورد بطل المجموعة، كما أن مانشستر حافظ على نظافة شباكه ليُصبح الفريق الوحيد في البطولة التي لم تستقبل شباكه أية هدف، أما رينجرز فودع رسميًا دوري الأبطال ويتحول إلى الدوري الأوروبي بعد الفوز الذي حققه الخفافيش ليتجمد رصيده عند خمسة نقاط.

بداية المباراة شهدت سيطرة لمانشستر على مجريات اللقاء، وكانت محاولته الأولى عند الدقيقة 6 عندما تلقى برباتوف كرة عرضية من اليسار لعبها البلغاري برأسه لكنها وصلت ضعيفة في يد حارس رينجرز.

رد أصحاب الأرض في الدقيقة 15 بعدما لُعبت كرة عرضية من ركلة حرة داخل منطقة جزاء مانشستر هيأها المخضرم ديفيد وير برأسه للمهاجم كيلي ميلر الذي لعبها برأسها لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس فاندر سار.

كاد واين روني أن يفتتح باب التسجيل لفريقه في الدقيقة 39 وذلك بعد أرسل له فابيو دا سيلفا كرة عرضية من اليسار إرتقى لها روني برأسه إلا أن كرته تصطدم بالعارضة الأفقية لمرمى رينجرز.

أهدر هداف رينجـرز كيلي ميلـر هدفًا محققًا لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بثلاثة دقائق، بعد لعبه مشتركه مع ستيفين نايسميث خد وهات (وان تو)، لينفرد ميلر بفاندر سار الذي حول تسديدته إلى ركلة ركنية.

استمرت سيطرة المان على مجريات المباراة في شوطها الثاني الذي كانت محاولات الفريقين فيه قليلة، ففي الدقيقة 56 يُنقذ حارس رينجرز آلان ماكجروجر فريقه من هدف محقق بعد تصديه لتسديدة قوية من برباتوف.

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

تراجع رينجرز إلى وسط ملعبه، واعتمد على كيلي ميلر كمهاجم وحيد في خط الهجوم، إلا أن اللاعب غابت عنه الفاعلية تمامًا بعد أن خضع لرقابة صارمة من كريس سمولينج.

في الدقيقة 83 مرر البرازيلي أندرسون الذي شارك بدلاً من سكولز كرة لروني على حدود منطقة الجزاء رواغ بها روني مدافعي رينجرز ودخل إلى عمق الملعب وسدد كرة قوية تصطدم بقدم أحد مدافعي رينجرز وتتحول إلى ركلة ركنية.

وبالدقيقة 85 يحتسب حكم اللقاء السويسري ماسيمو بوساكا ركلة جزاء صحيحة لمانشستر بعد تداخل عنيف من جانب لاعب وسط رينجرز نايسميث على الظهير الأيسر المتألق للمان فابيو دا سيلفا داخل منطقة الجزاء، ليتقدم لها الواين روني وسط صافرات جماهير النادي الإسكتلندي مسجلاً هدف الفوز لفريقه، لينتهي اللقاء ويضمن الشياطين الحمر صعودهم للدور القادم.








ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:10 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2