المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2010, 03:56 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.29 (مشاركة/اليوم)



افتراضي مايوركا يوقف برشلونة .. ريال مدريد (يلتهم) لاكورونا .. وتعادل انتر مع يوفنتوس

 

مايوركا يوقف برشلونة .. ريال مدريد (يلتهم) لاكورونا .. وتعادل انتر مع يوفنتوس



جولة كروية في الملاعب الأوروبية
تشيلسي يتمسك بالصدارة .. ودورتموند يعمق جراح بايرن ميونيخ
عمان - مدن - أ ف ب - وقع برشلونة في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه مايوركا ليواصل مسلسل اهدار النقاط ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الاسباني، فيما عزز ريال مدريد موقعه على الترتيب بعد ان اغرق مرمى ديبورتيفو لاكورونا 6-1 .
وانتهت قمة الدوري الايطالي بين انتر ويوفنتوس بالتعادل السلبي .
وعزز تشيلسي حامل اللقب صدارته للدوري الانجليزي لكرة القدم بفوزه على غريمه ارسنال 2-0 في مباراة قمة العاصمة لندن . وفاجأ بلاكبول ليفربول بالفوز عليه 2/1، فيما تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه نيوكاسل 2-1.
وفي المانيا حقق بوروسيا دورتموند فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه بايرن ميونيخ (2/0) ضمن الجولة السابعة من الدوري الألماني .
ايطاليا
انتهت الموقعة التقليدية بين انتر ميلان حامل اللقب وغريمه يوفنتوس بالتعادل 0-0، فاستفاد لاتسيو لينفرد بالصدارة بعد فوزه على ضيفه القوي بريشيا 1-0 في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب «جوسيبي مياتزا»، فشل انتر ميلان في استعادة توازنه من بوابة يوفنتوس وتعويض سقوطه في المرحلة السابقة امام روما (0-1) الذي الحق ببطل اوروبا هزيمته الاولى بقيادة المدرب الاسباني رافايل بينيتيز، واكتفى بنقطة واحدة ليتراجع الى المركز الثاني مشاركة مع نابولي وجاره ميلان بعدما كان متصدرا مع لاتسيو.
وفرض انتر افضليته في بداية الشوط الاول الذي كان مثيرا وسريعا، لكن الخطورة كانت من الجهة المقابلة عبر الصربي ميلوس كراسيتش الذي سدد من خارج المنطقة بجانب القائم الايمن (21)، ثم من الجهة اليمنى لكن الحارس البرازيلي جوليو سيزار تدخل وحول الكرة الى ركنية من امام فينتشنزو ياكوينتا (24).
واضطر بينيتيز الى اجراء تبديل اضطراري بعد اصابة الجناح الفرنسي جوناتان بيابياني في الدقيقة 27، فزج بالمهاجم الارجنتيني دييجو ميليتو.
وكان صاحب الارض قريبا من افتتاح التسجيل في اول تهديد فعلي لمرمى ماركو ستوراري بتسديدة «طائرة» صاروخية للارجنتيني استيبان كامبياسو لكن محاولته علت العارضة (40)، ورد عليه فابيو كوالياريلا بتسديدة بعيدة ايضا لم يجد جوليو سيزار صعوبة في التعامل معها (44).
واختتم ميليتو الشوط الاول باخطر فرصة لاصحاب الارض عندما وصلته الكرة على القائم الايسر بتمريرة من الكاميروني صامويل ايتو فتلقفها مباشرة لكن محاولته مرت قريبة جدا من القائم.
ولم تتغير الوتيرة السريعة والمثيرة في الشوط الثاني وكاد يوفنتوس ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 59 بعد مجهود فردي من المتألق كراسيتش لكن جوليو سيزار تألق وصد محاولة الصربي، ثم تعملق ووقف في وجه انفراد كوالياريلا وحول الكرة الى ركنية (70).
ورد «نيراتزوري» بفرصتين للبرازيلي دوغلاس مايكون الذي اخفق في الوصول الى الكرة برأسه وهو في مواجهة المرمى بعد عرضية من الهولندي ويسلي سنايدر (68)، ثم لميليتو الذي اضاع فرصة بجانب القائم بعدما وصلته كرة متقنة من مواطنه كامبياسو (77) لتنتهي المباراة دون اهداف.
وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، اظهر لاتسيو مجددا انه على اتم الاستعداد من اجل محاولة الحصول على اللقب للمرة الاولى منذ عام 2000 والثالثة في تاريخه بعدما تخطى ضيفه القوي بريشيا.
ويدين فريق العاصمة الازرق بفوزه الرابع هذا الموسم الى ستيفانو ماوري الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 بعدما تلقى تمريرة بينية مميزة جدا من البرازيلي اندرسون هرنانيز.
وانتكس فيورنتينا مجددا بعدما حقق في المرحلة السابقة فوزه الاول هذا الموسم على حساب بارما (2-0)، وذلك بخسارته امام ضيفه باليرمو بهدف لالبرتو جيلاردينو (58) مقابل هدفين للسلوفيني جوسيب ايليسيتش (20) والارجنتيني خافيير باستوري (37) في مباراة اضاع خلالها اصحاب الارض ركلة جزاء عبر الصربي ادم لياييتش (64) ولعبوا بعشرة لاعبين في ربع الساعة الاخير بعد طرد ريكاردو مونتوليفو.
وفشل سمبدوريا في تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم بعدما تعادل مع مضيفه بولونيا بهدف لدانييلي بورتانوفا (45 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف للاوروجوياني ميجيل بريتوس (64).
وسقط باري امام مضيفه جنوى بهدف للبرازيلي باولو فيتو باريتو (52 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين للارجنتيني رودريجو بالاسيو (36) ولوكا توني (90) في لقاء شهد طرد اميليانو موريتي من جنوى (51).

- ترتيب فرق الصدارة:
1- لاتسيو 13 نقطة من 6 مباريات
2- انتر ميلان 11 من 6
3- ناولي 11 من 6
4- ميلان 11 من 6
5- كييفو 10 من 6

اسبانيا
انفرد فياريال بالمركز الثاني بعد المتصدر فالنسيا بفوزه على ضيفه راسينج سانتاندر 2-0، مستغلا سقوط برشلونة شريكه السابق وحامل اللقب في فخ التعادل امام ضيفه مايوركا 1-1 فيما اثقل ريال مدريد مرمى لاكورونا 6-1 في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وعانى النادي الملكي الامرين في مبارياته الخمس السابقة في الدوري وحقق خلالها 3 انتصارات بشق النفس وسقط في فخ التعادل في مناسبتين امام ليفانتي ومايوركا.
ومنح رونالدو التقدم لريال مدريد مبكرا بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها الدولي الالماني من اصل تركي مسعود اوزيل (4).
وعزز اوزيل تقدم ريال مدريد بهدف ثان اثر هجمة منسقة قادها رونالدو الذي مرر كرة بعكبه الى الارجنتيني جونزالو هيجواين ومنه الى نجم بريمن السابق الذي كسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة قبل ان يتلاعب بمدافعين ويسدد كرة قوية بيسراه زاحفة في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس (24).
وأضاف الارجنتيني انخل دي ماريا الهدف الثالث بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من مواطنه هيغواين (34).
وعزز ريال مدريد تقدمه بهدف رائع اثر هجمة منسقة بدأها رونالدو الذي مرر الكرة الى سيرجيو راموس عند حافة المنطقة ومنه الى دي ماريا المتوغل داخل المنطقة كاسرا مصيدة التسلل فانفرد بالحارس مانو ورد التحية لمواطنه هيجواين بعدما هيأ له الكرة امام المرمى الخالي فتابعها الاخير بسهولة (53).
واضاف النادي الملكي الهدف الخامس بالنيران الصديقة عندما حاول المدافع البرتغالي زي كاسترو ابعاد كرة للبرازيلي مارسيلو فتابعها خطأ داخل مرمى فريقه (60).
وقلص خوان رودريجيز الفارق بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من ادريان (78).
وختم رونالدو مهرجان الاهداف بتوقيعه هدفه الشخصي الثاني والسادس لفريقه عندما تلقى كرة من تشابي الونسو فتلاعب باحد المدافعين وتوغل داخل المنطقة منفردا بالحارس مانو قبل ان يسددها قوية وزاحفة بيسراه داخل المرمى (89).
وعلى ملعب «المادريجال»، تابع فياريال صحوته منذ خسارته امام مضيفه ريال سوسييداد 0-1 في المرحلة الاولى وحقق فوزه الخامس على التوالي وحسمه في الشوط الاول بتسجيله الهدفين عبر البرازيلي نيلمار دا سيلفا (9) والايطالي جوسيبي روسي (14).
وانفرد نيلمار بصدارة لائحة الهدافين برصيد 5 اهداف بفارق هدف واحد امام روسي.
وعاني برشلونة الامرين على ارضه في الدوري وهو تنتظره مباراة ساخنة امام ضيفه فالنسيا المتصدر في المرحلة السابعة.
وفرض برشلونة سيطرته الكاملة على مجريات المباراة من البداية وحتى النهاية لكن مهاجميه عجزوا عن تسجيل اكثر من هدف واحد حمل توقيع نجمه الارجنتيني العائد من الاصابة ليونيل ميسي في الدقيقة 21 بتسديدة قوية اثر كرة من بيدرو رودريجيز.
ودفع الفريق الكاتالوني ثمن رعونته امام مرمى مايوركا خصوصا في الشوط الاول واستقبلت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 42 بضربة راسية لايميليو نسوو اثر ركلة ركنية انبرى لها الكندي جوناثان دي غوزمان.
واستعاد اشبيلية نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على اتلتيكو مدريد 3-1.
ولم يجد اشبيلية اي صعوبة في ايقاف زحف اتلتيكو مدريد الذي حقق نتائج جيدة منذ مطلع الموسم الحالي، فتقدم عليه بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الفارو نيجريدو (29) والارجنتيني دييجو بيروتي (35) والمالي فريديريك عمر كانوتيه (52)، قبل ان يسجل البرازيلي دييجو كوستا هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 58.
وألحق خيتافي خسارة مذلة بهيركوليس اليكانتي الصاعد حديثا الى دوري الاضواء ومفاجأة الموسم بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها دانيال باريخو (20) ومانو دل مورال (43) ونيكولاس فيدور ميكو (82).
وتعادل اوساسونا مع ليفانتي 1-1 والميريا مع ملقة 1-1.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- فالنسيا 16 نقطة من 6 مباريات
2- فياريال 15 من 6
3 - ريال مدريد 14 من 6
4- برشلونة 13 من 6
5- اشبيلية 11 من 6

انجلترا
حسم تشلسي حامل اللقب والمتصدر موقعة القمة مع ضيفه وجاره اللندني ارسنال بالفوز عليه 2-0، فيما دخل مانشستر سيتي معركة الكبار بقوة بعد تغلبه على ضيفه نيوكاسل يونايتد 2-1 في المرحلة السابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
على ملعب «ستامفورد بريدج»، دخل تشلسي وارسنال الى موقعتهما وهما يسعيان الى تعويض سقوطهما في المرحلة السابقة حيث خسر الاول امام مانشستر سيتي، والثاني امام وست بروميتش البيون.
ونجح تشلسي في التأكيد ان خسارة المرحلة السابقة لا تعني ان البداية الصاروخية التي حققها منذ مستهل الموسم توقفت عند عقبة اول منافس من العيار الثقيل.
وتواجد انشيلوتي على مقاعد احتياط فريقه في هذه الموقعة الهامة بعد حضور جنازة والده السبت، وبالتالي نجح لاعبوه في تقديم العزاء له بافضل طريقة ممكنة من خلال تكرار الفوز على ارسنال بعد ان كان تغلب تشلسي على جاره ذهابا وايابا الموسم الماضي (3-0 على ستاد الامارات و2-0 على ستامفورد بريدج).
وجاءت بداية المباراة سريعة لكن دون اي فرص حقيقية على المرميين حتى الدقيقة 28 عندما كاد الروسي اندري ارشافين ان يضع ارسنال في المقدمة بكرة صاروخية اطلقها من خارج المنطقة لكن الحارس التشيكي بتر تشيكي تعملق وانقذ فريقه.
وسجل دروجبا هدفا رائعا اثر لعبة جماعية مميزة بدأها البرازيلي راميريز بتمريره الكرة على الجهة اليسرى لاشلي كول المندفع من الخلف فلعبها الاخير عرضية ارضية الى القائم القريب حيث تلقفها الهداف العاجي بكعب قدمه ووضعها على يمين فابيانسكي، مسجلا هدفه السادس في الدوري هذا الموسم.
وفي الشوط الثاني، فرض ارسنال افضليته التامة دون ان ينجح في ترجمتها الى هدف التعادل وكاد ان يدفع الثمن لولا اخفاق الفرنسي نيكولا انيلكا في ترجمة فرصة ذهبية الى هدف ثاني لتشلسي عندما خطف الكرة من مواطنه سيباستيان سكيلاتشي وانفرد بفابيانسكي ثم تلاعب به قبل ان يسدد الى جانب القائم الايسر والمرمى مشرع امامه (59).
وكاد المغربي مراون الشماخ ان يخطف التعادل لارسنال قبل 10 دقائق على النهاية عندما ارتقى لكرة عرضية من التشيكي البديل توماس روزيسكي ولعبها برأسه لكن محاولة لاعب بوردو الفرنسي السابق مرت قريبة من القائم الايمن، لكن فريق «البلوز» وجه الضربة القاضية لرجال المدرب ارسين فينجر عبر المدافع البرازيلي اليكس الذي سجل الهدف الثاني من ركلة حرة صاروخية نفذها من حوالي 25 م (85).
وعلى «سيتي اوف مانشستر ستاديوم»، قاد البديل ادم جونسون مانشستر سيتي الى فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد 2-1.
وعلى ملعب «انفيلد»، واصل ليفربول معاناته وسقط امام ضيفه المتواضع بلاكبول 1-2.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 18 نقاط من 7 مباريات
2- مانشستر سيتي 14 من 7
3- مانشستر يونايتد 13 من 7
4- ارسنال 11 من 7
المانيا
زاد بوروسيا دورتموند محن ضيفه وغريمه في التسعينيات بايرن ميونيخ حامل اللقب عندما تغلب عليه 2-0 على ملعب «سيجنال ايدونا بارك» في ختام المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.
وهو الفوز السادس على التوالي لبوروسيا دورتموند في الدوري هذا الموسم فقلص الفارق الى 3 نقاط بينه وبين ماينتس المتصدر الذي كان تغلب على ضيفه هوفنهايم 4-2 السبت.
وأهدر بايرن ميونيخ فرصة حسم نتيجة المباراة في شوطها الاول لانه كان الافضل والاكثر خطورة وهو دفع ثمن اهداره للفرص في الشوط الاول خصوصا مهاجمه الدولي ماريو جوميز الذي أضاع 3 فرص سانحة، الاولى عندما تلقى كرة من ركلة حرة جانبية انبرى لها باستيان شفاينشتايجر فتابعها بيسراه من مسافة قريبة خارج المرمى الخالي (18)، والثانية عندما افرط في المراوغة وتدخل الدفاع لابعاد الخطر (25)، والثالثة عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من شفاينشتايجر فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة وراوغ المدافع الصربي سوبوتيتش وسدد كرة قوية بيمناه من مسافة قريبة ارتطمت بيد الحارس رومان فيدنفيلر وتحولت الى ركنية لم تثمر (42).
وضغط بوروسيا دورتموند مطلع الشوط الثاني ونجح في افتتاح التسجيل من رمية تماس ابعدها المدافع البلجيكي العملاق دانيال فان بويتن الى حافة المنطقة فهيأها زفن بيندر الى باريوس عند نقطة الجزاء فسددها قوية بيمناه ارتطمت بقدم المدافع هولغر بادشتوبر وعانقت شباك الحارس هانز يورج بوت (52).
وحاول بايرن ميونيخ تدارك الموقف بيد ان دورتموند وجه له ضربة قاضية باضافته للهدف الثاني عبر لاعب الوسط التركي نوري شاهين من ركلة حرة مباشرة من حافة المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس بوت (60).
وفي مباراة ثانية، عمق اينتراخت فرانكفورت جراح مضيفه شتوتجارت عندما تغلب عليه 2-1.
واهدر باير ليفركوزن فرصة الارتقاء الى المركز الثالث بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه فيردر بريمن 2-2.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- ماينتس 21 نقطة من 7 مباريات
2- بوروسيا دورتموند 18 من 7
3- هانوفر 13 من 7
4- باير ليفركوزن 12 من 7
5- فرايبورج 12 من 7







التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 05:21 AM   #2
ادارة أمن المنتدى
 
الصورة الرمزية عاشق_الليل4
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 21019
المشاركات: 685
بمعدل: 0.19 (مشاركة/اليوم)



افتراضي الله يعطيك العافيه

 

مشكوررررررررررررررررررررر والله يعطيك العافية على الجهود الرائعه ....... :5valentine1:








عاشق_الليل4 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 04:46 PM   #3
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية بحر الأحزان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 33707
الدولة: syria
العمر: 31
المشاركات: 2,781
بمعدل: 0.81 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

الموسم إن شاء الله للريال

وأنصح مشجعي البرشا من تغيير فريقهم البهدلوني


مشكور أخي بارك الله فيك








التوقيع
صفحتي المتواضعه على فيس بوك
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


البحر مالح والدنيا كلها مصالح

بحر الأحزان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 11:22 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426