المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2010, 03:11 PM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.75 (مشاركة/اليوم)



B18 (المجموعة الـ8) : بارتزان بلجراد يُخطط لتكرار معجزة ويست بروميتش مع آرسنال

 

يعود بارتزان بلحراد الصريبي لدوري أبطال اوروبا بعد غياب طويل وبالتحديد منذ أن حصل على كأس هذه البطولة في بداية تسعينات القرن الماضي وكان يُطلق على النادي وقتها "جرفينا زفيزدا" اليوغسلافي قبل أن يُقسم هذا البلد في نهاية القرن ذاته لصربيا والجبل الأسود....

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
ويستضيف ملعب "بارتيزان" اللقاء المُرتقب الذي سيجمع صاحب الأرض "بارتيزان بلجراد" بضيفه آرسنال الإنجليزي في ثاني مباريات المجموعة الثامنة لدوري مجموعات دوري أبطال اوروبا.

يأمل نجوم بلجراد في تكرار سيناريو "ويست بروميتش ألبيون" الذي أسقط آرسنال بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي لعبت في "الإيماريتس" ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي وسط 60 ألف مشجع لندني.

بلجراد والبحث عن الذات

سقط بلجراد في افتتاح هذا الدور على يد العملاق الأوكراني "شاختار دونيتسك
" بهدف نظيف أحرزه "داريو سيرنا" من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء قبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة ليحرم بطل اوروبا الأسبق من أول ثلاث نقاط له في دوري الأبطال.

قائد بلجراد "كريستايتش" لا يزال يحلم بتكرار معجزة القائد السابق " سيفان ستوبانفيتش" ورفيقه "مهايلوفيتش" اللذان حملا كأس دوري أبطال اوروبا عام 1990 /1991 لكن المهمة لا تبدو سهلة فقد ولى زمن المعجزات إلا أن كل شيء بات متوقعاً هذه الأسابيع كيف لا وويست بروميتش العائد من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية وأحد أصغر أندية الدوري هَزم آرسنال الأسبوع الماضي في قلب "لندن" ووسط أنصاره بالإيماريتس 3/2 لتتلبد سماء لندن بالسحب لتأكد أنصار المدفعجية أن مستقبل فريقهم غير مُطمئن خاصةً حراسة مرماهم التي.

آرسنال المهزوز

على الرغم من تفوق آرسنال اوروبياً باحتلاله صدارة مجموعته إلا انه سيدخل هذه المباراة بمعنويات مُنخفضة للغاية لا سيما بعد سقوطه امام ويست بروميتش ألبيون السبت الماضي بنتيجة 2/3 في الدوري المحلي.

يتصدر الفريق اللندني هذه المجموعة بفارق الأهداف عن شاختار الذي فاز على بلجراد بهدف نظيف بينما الجانرز ضرب ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي بسداسية نظيفة كان بطلها الغائب عن مباراة الغد "سيسك فابريجاس" الذي أحرز بمفرده هدفان وصنع أكثر من ثلاثة أهداف لزملائه ليضع فريقه في صدارة المجموعة منذ البداية.

تصريحات ما قبل المباراة.

قائد بارتيزان "كريستايتش" قال: "
"آرسين فينجر لديه عدد كبير من اللاعبين الشباب، وأنا اعرف أن آرسنال لا يقف على لاعب مهما كان اسمه لأنه يملك البدائل الحاضرة"

"لن تكون مباراة سهلة على الفريقين بل ستكون مباراة تكتيكية لأننا سنلعب على الثلاث نقاط وهم كذلك، إذا اردنا البقاء في دوري الأبطال فيجب أن نفوز على آرسنال، فنحن لدينا جماهير عظيمة ستساندنا بكل قوتها".

أما المدرب فينجر فقد قال: ""كنت على يقين بأننا سنعاني امام ويست بروميتش، لكني لم اتوقع أن يتقدم الخصم علينا بثلاثة أهداف نظيفة، في النهاية هي مباراة للنسيان".

"ما حدث في المباراة السابقة لن يتكرر مرة أخرى، سنعمل بعض التغييرات نظراً لغياب بعض اللاعبين، لكننا سنحافظ على القوام الرئيسي للفريق".


المباراة الأخرى فستكون سبورتينج براجا البرتغالي بـشاختار الأوكراني على ملعب "براجا"، حيث يسعى صاحب الأرض للحصول على الثلاث نقاط حتى يتفادى الخروج المُبكر من دوري الأبطال، ونفس الأمر ينطبق على بطل الدوري الاوروبي في الموسم قبل الماضي الذي يسعى لمواصلة منافسته للجانرز على زعامة المجموعة في انتظار مفاجأة من الفريق الصربي.








ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 28-09-2010, 06:04 PM   #2
عضو نشيط
star1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 28255
المشاركات: 149
بمعدل: 0.04 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

شكر اخي عالموضوع









cena1200 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:15 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2