المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2010, 01:33 AM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.74 (مشاركة/اليوم)



B8 الدوري الإيطالي: الجزار ميركو فوشينيتش يذبح الإنتر بالدقيقة 92 ويهدي لروما أغلى 3 نقا

 

قمة كانت حماسية رفض المونتينجري أن تنتهي سلبية..




تغلب فريق روما على ضيفه الإنتر بهدف للاشيء في مباراة ماراثونية أهدى فيها البديل ميركو فوشينيتش بالدقيقة 92 الثلاث نقاط برأسية محكمة حقق بها الفوز الاول لروما في المسابقة، رفع به رصيده لـ5 نقاط بينما أوقفت تلك النتيجة الإنتر المتصدر عند 10 نقاط فقط لتصبح صدراته مهددة غداً.

امتازت إنطلاقة المباراة بالرتم السريع والحماسي من الفريقين، فكان تناقل الكرات واللعب الإيجابي ملحوظ ولم تكتسي البداية هذا التحفظ التقليدي المعروف في مثل هذه المواجهات.

حصل كل فرق على ركلة ركنية في الدقائق العشرة الاولى التي كان الإنتر الأخطر بها، في الدقيقة 11 خلق الإنتر أولى فرصه الحقيقية من هجمة منظمة قادرها مايكون ولعبها بينية للهولندي شنايدر الذي سددها بيمناه ولكنها كانت ضعيفة ولم تخلق مشكلة للحارس الروماني لوبونت.

شكلت مرتدات الإنتر سر خطره على مرمى فريق الجيالوروسو، لكن روما أيضاً كانت له مخالبه من الجهه اليمنى التي تواجد فيها مينيز.

في الدقيقة 18 ومن تمريرة لتوتي ضرب بها عمق الدفاع الإنتراوي وذهبت لبيروتا لكن كان جوليو سيزار بالمرصاد وخرج على الكرة في الوقت المناسب ليمنعها بجسده.

و رد الإنتر بفرصة في الدقيقة 21 بتمريرة بينية من ساتنكوفيتش لإيتو الذي وجد نفسه منفرداً وهيأ الكرة لنفسه ولكنه سددها في جسد أحد مدافعي روما المتكتلين و مرت الكرة بسلام.

و سدد ستانكوفيتش تسديدة قوية بالدقيقة 27 تصدى لها بوجدان لوبونت حارس روما على مرتين.

مرت المباراة بعد ذلك بأفضلية لفريق روما الذي ضغط على مرمى جوليو سيزار لفترة، وكان فريق رافا بينتيز يقوم ببعض المرتدات الخاطفة لضرب فريق روما.

حصل كريستيان كيفو لاعب روما السابق وظهير الإنتر الحالي على أول كارت أصفر بالمباراة في الدقيقة 37، ثم شهد ملعب المباراة أخطر وأجمل فرص الشوط الاول من المباراة بتسديدة من على حدود منقطة الجزاء هوائية من ستانكوفيتش ردتها العارضة فقط ومنعت الهدف الاول بالمباراة.

وشهدت الدقيقة 40 لقطة غريبة عندما ذهب كريستيان كيفو ظهير الإنتر الأيسر لمعاتبة مدربه رافائيل بينتيز على النشاط الهجومي والضغط الواضح من جبهة روما اليمنى عليه وحيداً.

و مرت الدقائق الأخيرة بضغط من الإنتر و إرتباك من دفاعه في مرتدات روما، وانتهى الشوط الأول بلقطة لتوتي داخل منطقة الجزاء عندما فشل في إستلام الكرة داخل منطقة الجزاء وذهبت الكرة بعيدة إلى ضربة مرمى.

بدأ الشوط الثاني بسرعة كبيرة لا تقل عن بداية الشوط الأول من الفريقين، فرصة هنا وفرصة هناك وكانت أخطرها العرضية التي لعبها مينيز لبورييلو في الدقيقة 54 لكن بورييلو كان متأخر كثيراً.

و رد إيتو بتصويبة يمينية تصدى لها لوبونت بثبات في الدقيقة 55، وحصل روما على ضربة حرة من داخل منطقة جزاء النيراتزوري لكن سددت في أجساد لاعبي الإنتر.

ثم تلقى بيروتا لاعب وسط روما ثاني الكروت الصفراء باللقاء بعد أن تدخل في كرة مشتركة في جسد الحارس البرازيلي للإنتر جوليو سيزار في الدقيقة 64 من زمن المباراة، أخرج بينتيز مهاجم الفريق ميليتو وأدخل سولي علي مونتاري بدلاً عنه.

وتواصل التشنج في ملعب المباراة وأشهر الحكم مورجانتي ثالث الكروت الصفراء في وجه جوران بانديف ثم نيكولاس بورديسو مدافع روما في دقيقة واحدة!.

ثم أشرك بينتيز البرازيلي كاوتينيو في مكان المقدوني بانديف بالدقيقة 73، ومن خطأ دفاعي لروما ذهبت الكرة لشنادير الذي مررها لإيتو لكن سددها الكاميروني عالية بعيدة عن المرمى تماماً، وخرج توتي وهو غاضب ليدخل البديل ميركو فوشينيتش !!.

وتحصل مينيز على الكارت الأصفر في تدخل واضح على شنايدر في منتصف الملعب.
وكاد إيتو في الدقيقة 80 في عمل جماعي بين شنايدر وكاوتينو ومونتاري ثم وصلت لإيتو الذي سددها قوية لكن لوبونت أنقذ فرصة هدف شبه محقق للإنتر في وقت حاسم.

وقام رانييري بتغييرين بإدخال جوليو باتيستا في مكان ماركو بورييلو وبريجي في مكان مينيزي ، وذلك قبل 3 دقائق فقط من النهاية.

و أطلق فوشينيتش في الدقيقة 92 من زمن المباراة صرخة مدوية في المباراة بكرة رأسية ولا أروع قابلها المونتينجري من عرضية دي روسي سكنت شباك النيراتزوري في ضربة قاضية من الجزار البديل.

ثم أطلق الحكم مورجانتي صافرته معلناً فوزالذئاب الاول في السيريا آ، وما أجمله من توقيت وفي مناسبة كبيرة ستكسبه الكثير من الثقة في مشواره القادم.











ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 03:10 AM   #2
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.24 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:57 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2