المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2010, 03:47 AM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.75 (مشاركة/اليوم)



B8 الدوري الإيطالي: اليوفنتوس يعود للنتائج السلبية ويسقط أمام باليرمو في تورينو

 

خسارة موجعة بنتيجة 3-1
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
فاجأ باليرمو الجميع وهزم مستضيفه "اليوفنتوس" بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب تورينو الأولمبي في ختام الأسبوع الـ4 من السيريا آ، ليُحقق الفريق الصقلي بذلك انتصاره الأول في البطولة ويُلحق بالبيانكونيري خسارته الثانية.

اليوفنتوس حقق انتصاره الأول في الموسم خلال الجولة الماضية وكان على حساب أودينيزي بأربعة أهداف دون مقابل فيما خسر باليرمو على ملعبه أمام باليرمو بنتيجة 2-1، ولهذا توقع الجميع مباراة قوية تجمع الطرفين ولكن مع توقعات أكبر بمواصلة النتائج الإيجابية للبيانكونيري خاصة مع الدفعة المنعوية الهائلة التي نالها الفريق عقب فوزه في ملعب الفريولي.

بدأت المباراة وسرعان ما تعرضت معنويات لاعبي اليوفنتوس لضربة قوية بإحراز خافيير باستوري هدف باليرمو الأول وبعد دقيقتين فقط من انطلاق صافرة الحكم "لوكا بانتي" باستغلاله كرة مرتدة من الحارس "ستوراري" في الهجمة الأولى لزملائه.

الهدف أربك حسابات أصحاب الملعب وفرض على المباراة أسلوب محدد تمثل في أداء دفاعي مميز من جانب الضيوف مع اعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة بقيادة النجم "باستوري" والذي كاد أن يُسجل من إحداها الهدف الثاني ويقتل اللقاء لكن كرته التي أرسلها في الدقيقة 41 ارتدت من القائم الأيسر لحارس اليوفنتوس، في المقابل سيطر البيانكونيري بشكل سلبي على اللقاء مع بعض المحاولات الفردية عبر كراسيتش ودل بييرو والأخير كان الأكثر نشاطًا وخطورة على مرمى سيريجو وقد كان له 3 تسديدات قوية تصدى لها الحارس المميز بجدارة وإن كانت العارضة قد ساعدته في انقاذ أخطرها.

اليوفنتوس كاد أن يخرج من الشوط الأول متعادلًا لكن الحكم رفض احتساب ركلة جزاء سليمة ومستحقة لدل بييرو بعد عرقلته من جانب بالزاريتي داخل منطقة جزاء باليرمو، لتنتهي الفترة الأولى بالتقدم الصقلي.

الشوط الثاني بدأ بتغييرات هجومية من جانب لويجي دل نيري تمثلت بمشاركة الثنائي ياكوينتا وأماوري وخروج بيبي وكوالياريلا، وقد ساهمت تلك التغييرات في تحسن الشكل الهجومي قليلًا خاصة مع استغلال جيد للكرات الهوائية التي يرسلها كراسيتش من جانب المهاجمين الطويلين.

الفريق كاد أن يُسجل هدف التعادل من أكثر من محاولة لكنه فوجئ بالهدف الثاني يدخل مرماه عبر جوزيب إليسيتش في الدقيقة 62 الذي استغل الكرة المرتدة من ستوراري بعد تصدي الأخير لتسديدة باستوري الممتازة، وقبل تلك اللقطة بدقائق قليلة كان دل بييرو قد غادر الملعب لصالح الوافد الجديد "ألبيرتو أكيلاني".

اليوفي واصل محاولاته لتسجيل هدف تقليل الفارق وقد بدت تلك المحاولات أكثر خطورة في النصف ساعة الأخيرة لكن سيريجو ومدافعيه وقفوا صادمين أمام كل الهجمات حتى تمكن أحدهم وهو تشيزاري بوفو من تسجيل الهدف الثالث عبر تسديدة رائعة استغل بها كرة ثابتة في الدقيقة 85، وقد خطف ياكوينتا هدف اليوفنتوس الوحيد بعدها بدقيقتين عبر كرة رأسية استغل بها تمريرة موتا العرضية الجميلة لتنتهي المباراة بفوز الفريق الصقلي 3-1.

بذلك يُحقق باليرمو فوزه الأول في البطولة ويرفع رصيده الى 4 نقاط هو نفس رصيد اليوفنتوس الذي تلقى خسارته الثانية من 4 مباريات.








ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 03:54 PM   #2
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية بحر الأحزان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 33707
الدولة: syria
العمر: 31
المشاركات: 2,781
بمعدل: 0.81 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








التوقيع
صفحتي المتواضعه على فيس بوك
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


البحر مالح والدنيا كلها مصالح

بحر الأحزان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:45 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2