المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2010, 08:56 PM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.29 (مشاركة/اليوم)



افتراضي بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم رسميا على ستاد الملك عبدالله

 

بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم رسميا على ستاد الملك عبدالله



عمان - اللجنة الاعلامية - قررت اللجنة المنظمة لبطولة غرب اسيا السادسة لكرة القدم نقل مباريات البطولة التي ستنطلق (24) الجاري وتستمر حتى (3) المقبل الى ستاد الملك عبد الله في القويسمة بدلا من اقامتها في ستاد عمان الدولي لعدم جاهزية الاخير لاستقبال المباريات.
وكشف مدير البطولة أحمد قطيشات ان الاتحادين الاردني وغرب اسيا وخلال الزيارة التي قام بها وفد الاتحادين امس الى ستاد عمان الدولي وضم نائب رئيس اتحاد كرة القدم عمرو البلبيسي والامين العام لغرب اسيا فادي زريقات ومستشار سمو الامير علي الكابتن محمود الجوهري ومدير البطولة تقرر ترحيل البطولة الى ستاد الملك عبد الله، مشيرا ان ذلك سيساهم في انجاح البطولة نظرا للخبرة الطيبة التي تتحلى بها ادارة مدينة الملك عبد الله التي اثبتت قدرتها على استضافة الاحداث الكبيرة بنجاح منقطع النظير مؤكدا ان الاتحادين تفهما اسباب ترحيل المباريات حتى لا يتضرر ستاد عمان اكثر من اللازم.
واشار قطيشات الى ان الترتيبات الخاصة بالبطولة انجزت وكانت العقبة الوحيدة تتمثل في عدم التأكد من جاهزية الملعب وبالقرار الاخير اصبحت الرؤيا واضحة تماما وبات الجميع بانتظار نقطة الصفر لاعلان انطلاقة البطولة.
تعديل مواعيد المباريات
واشار قطيشات الى ان اللجنة المنظمة ارتأت اجراء تعديل على مواعيد المباريات حتى تتوافق مع البث التلفزيوني والحضور الجماهيري بحيث يكون موعد المباراتين اللتان تقاما في اليوم الواحد، الاولى عند الخامسة والثانية عند الساعة التاسعة بدلا من الساعة الثامنة.
وفي الايام التي تقام فيها مباراة واحدة تقام عند السابعة بدلا من الساعة الخامسة في حين تقام مباراتي نصف النهائي عند الرابعة والتاسعة مساء فيما يقام النهائي عند الساعة التاسعة مساء.
واوضح قطيشات للجنة الاعلامية انه تم تحديد 23 الشهر الجاري موعدا للاجتماع الفني للبطولة في مقر اقامة الوفود في فندق المريديان بحضور رؤساء الوفود المشاركة والمدربين لمناقشة التعليمات النهائية للبطولة واعتمادها بصورتها النهائية لافتا ان وصول الفرق سيكتمل في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وان المنتخبين العراقي والبحريني كانا اول الواصلين الى عمان حيث التقى المنتخب العراقي مع منتخبنا الوطني فيما سيلعب المنتخب البحريني مع المنتخب الوطني الليلة.
البطاينة : على اهبة الاستعداد
من جهته اكد المهندس ناصر البطاينة مدير مدينة الملك عبد الله في القويسمة جاهزية المدينة لاستضافة هذا الحدث الكبير وان طواقم المدينة على اهبة الاستعداد لاستقبال المباريات.
وقال: عمليا كنا نفضل منح الملعب مزيدا من الوقت للراحة قبل انطلاقة مرحلة الاياب من دوري المحترفين لكننا في ذات الوقت على استعداد تام لخدمة وطننا الحبيب والكرة الاردنية من خلال تطويع خبراتنا في خدمة البطولة ويسعدنا ان نكون جزءا مهما في انجاح البطولة وتعزيز الصورة المشرقة للاردن في مجال التنظيم والابداع الرياضي.
وتابع: لقد لمست حرص اللجنة المنظمة العليا على انجاح البطولة بفضل التنسيق والتعاون بين كافة الاطراف واللجان العاملة في البطولة حيث يحرص الجميع على توفير كافة سبل الدعم حتى ينجح الاردن في استضافة نسخة مميزة من البطولة التي تحظى برعاية كريمة من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحادين الاردني وغرب اسيا.
جاهزية اردنية
وفي الوقت الذي انجزت فيه كافة الترتيبات الادارية، فان الجاهزية الفنية التي كشف عنها المنتخب الوطني في مباراته الدوية امام العراق اضفت كثيرا من الطمأنينة لدى الجهاز الفني بقيادة عدنان حمد بقدرة المنتخب على اعتلاء منصة التتويج في البطولة على اعتبار ان الفوز على المنتخب العراقي برباعية امر لم يتحقق لمنتخبنا في اللءات السابقة وهذا بحد ذاته امر يدعو الى التفاؤل بامكانية الظفر بلقب البطولة.







التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:12 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2