المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2010, 02:12 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.29 (مشاركة/اليوم)



افتراضي إنبي يضاعف محنة المقاولون العرب في الدوري المصري

 

ضاعف فريق إنبي محنة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وتغلب عليه 2/1 اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز المصري البورسعيدي على مضيفه وادي دجلة 4/صفر.

تقدم إنبي في الدقيقة 26 بهدف سجله محمد أبو العلا، ثم تعادل المقاولون بهدف أحرزه البديل علاء كمال في الدقيقة 88 قبل أن يخطف البديل الآخر مصطفى جلال هدف الفوز 2/1 لإنبي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

رفع إنبي بهذا الفوز رصيده إلى عشر نقاط ليعتلي صدارة المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام الإنتاج الحربي ، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر الأخير حيث كانت هزيمة اليوم الرابعة له مقابل تعادل واحد.

قدم فريق إنبي عرضا طيبا في مباراة اليوم وكان الأفضل في أغلب فترات المباراة وكاد أن يحقق الفوز بعدد أكبر من الأهداف.

وسيطر الفريق على مجريات اللعب في الدقائق الأولى وشكل ضغطا هجوميا على المقاولون حيث كاد أن يتقدم بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة عندما مرر وليد سليمان كرة رائعة من ضربة ركنية إلى عمرو الحلواني لكن الأخير سددها بدون تركيز لتمر بجوار القائم.

وبمرور الوقت، دخل المقاولون في الأجواء وبدأ محاولاته الهجومية وكاد أن يشكل خطورة كبيرة على مرمى إنبي في الدقيقة 12 ،لكن عمرو الحلواني عرقل باسم علي لينال أول إنذار في المباراة.

وفي الدقيقة 23 أهدر عمرو الحلواني فرصة مماثلة لتلك التي أتيحت أمامه في بداية اللقاء حيث تلقى الكرة من ضربة ركنية من وليد سليمان ، غير أنه سددها فوق العارضة.

وبعد ثلاث دقائق فقط سدد محمد أبو العلا كرة ساحرة من ضربة حرة ، سكنت الشباك معلنة عن تقدم إنبي 1/صفر.

وكاد وليد سليمان أن يضيف الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 38 عندما استغل خطئا دفاعيا ارتكبه محمد سمارة وهيأ الكرة لنفسه ثم سددها قوية ولكن داودا دياكيتي حارس المقاولون تصدى للكرة قبل أن يشتتها الدفاع.

ولم تسفر الدقائق المتبقية من الشوط الأول عن جديد لينتهي بتقدم إنبي 1/صفر.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان المحاولات الهجومية منذ الدقيقة الأولى وتطور أداء لاعبي فريق المقاولون الذي كاد أن يقلب موازين المباراة.

ووسط محاولات فريق إنبي لتعزيز تقدمه بهدف آخر، كثف المقاولون محاولاته الجادة لإدراك التعادل وشكل خطورة كبيرة على مرمى إنبي في بعض الفترات.

وأجرى حمزة الجمل المدير الفني للمقاولون أول تبديل له في الدقيقة 57 حيث دفع باللاعب محمد صلاح بدلا من حسن سوسته ثم أشرك مدرب إنبي اللاعب ديفونيه بدلا من عمرو الحلواني الذي قدم أداء جيدا في المباراة لكنه أهدر أكثر من فرصة جيدة.

وبعدها شارك رضا الويشي بدلا من إيهاب المصري في صفوف المقاولون.

كاد أحمد عبد الظاهر أن يسجل الهدف الثاني لإنبي من كرة زاحفة قوية سددها من ضربة حرة في الدقيقة 72 لكن القائم أناب عن الحارس في التصدي للكرة.

وبعدها خرج محمد أبو العلا وشارك إسلام عوض بدلا منه ، كما دفع مدرب المقاولون باللاعب علاء كمال بدلا من محمد سمارة.

كثف فريق إنبي محاولاته لضمان الخروج من المباراة بثلاث نقاط لكن المقاولون لم يستسلم ونجح في تأمين دفاعه مع الاستمرار في المحاولات الهجومية.

وأجرى مدرب إنبي التغيير الأخير في الدقيقة 86 ودفع باللاعب مصطفى جلال بدلا من أحمد عبد الظاهر.

شهدت الدقائق الأخيرة قمة الإثارة حيث أثبت علاء كمال جدارته بثقة المدرب وسجل هدف التعادل للمقاولون من ضربة حرة في الدقيقة 88 .

كادت المباراة أن تنتهي بالتعادل 1/1 لكن إنبي واصل محاولاته حتى خطف البديل مصطفى جلال هدف الفوز 2/1 في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع حيث تلقى الكرة من ضربة حرة سددها وليد سليمان ، ووجهها برأسه إلى داخل شباك المقاولون.

واستعاد المصري البورسعيدي نغمة الانتصارات في الدوري وحقق فوزا كبيرا على مضيفه وادي دجلة وتغلب عليه 4/صفر في وقت سابق اليوم.

تقدم المصري بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها عبد الله سيسيه وأحمد شديد قناوي وعبد السلام نجاح ، ثم أضاف سيسيه الهدف الثاني له والرابع لفريقه قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.

أنهى وادي دجلة المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه أحمد مجدي في الشوط الأول إثر تدخل عنيف مع أحمد زهران.

رفع المصري رصيده إلى ثماني نقاط حيث كان الفوز في مباراة اليوم هو الثاني له مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، في حين تجمد رصيد وادي دجلة عند ثلاث نقاط.








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:18 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2