المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2010, 06:28 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.29 (مشاركة/اليوم)



افتراضي ثلاث مواجهات في انطلاق الاسبوع الثالث من دوري «المناصير» للمحترفين..الليلة

 

ثلاث مواجهات في انطلاق الاسبوع الثالث من دوري «المناصير» للمحترفين..الليلة




القفز عن الحواجز

- تسعى عند العاشرة والنصف الليلة ستة فرق للقفز عن الحواجز نحو تعزيز المواقع على سلم الترتيب، عندما تقام ثلاث مواجهات بذات التوقيت في انطلاق الاسبوع الثالث من دوري «المناصير» للمحترفين لكرة القدم.
ويبدو ان لقاء الوحدات المتصدر برصيد ست نقاط والبقعة (4) على ستاد الملك عبدالله تفوح منه رائحة القمة، إذ ان الفريقين يعرفان بعضهما البعض ومن هنا تنبع الاثارة المنتظرة.
ويرحب الفيصلي (3) بضيفه العربي (4) على ستاد الامير محمد في مباراة بين طرفين ينظران للفوز من اوسع ابوابه للبقاء في سلك المنطقة الامامية.
ويرتحل الاهلي (1) لملاقاة الرمثا (3) على ستاد الامير هاشم في مواجهة بين فريقي العراقة لتعزيز الرصيد النقطي وتوسيع رقعة الظهور فوق سطح الاحداث.
ستاد الملك عبدالله 10.30 مساء
الوحدات والبقعة.. مسار دقيق

عمان- عالم القضاة
يتقابل الوحدات والبقعة عند العاشرة والنصف الليلة على ستاد الملك عبدالله بالقويسمه في مواجهة «قوية» ضمن الاسبوع الثالث من دوري «المناصير» للمحترفين لكرة القدم.
قوة المواجهة بين الفريقين تنبع من استذكار الفريقين للمباريات السابقة التي جمعتهما في كبرى بطولات كرة القدم «المحترفين»، اضافة الى ان لكل منهما رساله لجمهوره يريد ان يوصلها، بانه الافضل وسيتابع مسيره للامام دون اي خسارة.
الوحدات الذي يتصدر وحيدا برصيد نقطي كامل ( 6نقاط) ، يتطلع لمواصلة تقدمه دون اي عثره، في الوقت الذي يرى البقعة ان الفرصة مواتيه لتسجيل موقف يجعله يتقدم نحو الصدارة ،خاصه ان رصيده (4 نقاط) من تعادل وانتصار.
تارخ المواجهات بين الفريقين في السنوات الثلاث الاخيره، عكست صوره واحدة، وهى تفوق الاخضر بلا منازع من حيث النتائج، فهو فاز بالمواجهات جميعها ،وكان للمهاجمين عوض راغب ومحمود شلبايه بصمة مؤثرة في الانتصارات بعد ان ظل اسمهما في قائمة المسجلين في البقعة اكثر من مرة.
ورغم ما عكسه تاريخ مواجهات الفريقين الا انتصارات الوحدات على البقعة اذا اخذت من الجانب الفني فهي لم تاتِ بسهوله، وعلى طبق من ذهب، بل ان المباريات بينهم كانت تمضي بمسار شديد اللهجة، ومتعرج، والفوز كان ينتزع بعد جهد، وهو ما يشير الى ان لقاء اليوم بين المتصدر الاخضر والحصان الاسود لن تكون أثارته بأقل من السابق.
فنياً، ظهر ان الفريقين يتمتعان بـ»نفس طويل»، رغم ان الاداء العام لهما، ولجميع الفرق بالدوري لم يصل الى الحد المأمول، الا ان مباراتيهما السابقتين اوضحتا من حيث الارقام، ان البقعة لديه هجوم مميز، فهو الاعلى بنسبة التسجيل، وهدافه محمد عبدالحليم يعتلي الصدارة وهذا يمنحه ميزه، اما الوحدات فالارقام تجعله الافضلا دفاعا من منافسه، حيث دخل مرماه هدف مقابل اربعة تلقتها شباك البقعة.
..وبعيدا عن التاريخ ولغة الارقام، فان المباراة سوف تخضع لفكر تدريبي، وسيحاول الجهازين التدريبيين ان يخرجا بالنقاط والتي تشكل هاجس لكليهما، لتأثيرها على وضعهما بالصدارة.. الوحدات يقود هجماته العتال وعبدالفتاح، ويقوم «المايسترو» رافت مع كشكش وعبدالحليم بعلمية ضبط الاداء في نقطة الوسط في طريق بناء الهجمات والتي يشارك بها المشاكس ذيب وجمال في سبيل تحقيق كثافة عددية ينتج عنها اصابة مرمى الطرايره.
البقعة يدرك فكر منافسه، واصراره على تحقيق الفوز للبقاء في الصداره وحيدا، فالجانب الدفاعي سيأخذ منحى جديد وهو ما اشار اليه جهازه الفني، قبل ان يتقدم الشقيقان عدوس وعبدالحليم بهجوم ثلاثي، باسناد من ابو السيد والوريكات والوالي..المباراة صعبة على كلا الطرفين، فمن سيكون فارسها؟
التشكيلة المتوقعة للفريقين
الوحدات: عامر شفيع، محمد الدميري، باسم فتحي، عبداللطيف البهداري، عامر ذيب، محمد جمال، احمد عبد الحليم، احمد كشكش، رأفت علي، حسن عبد الفتاح، فهد العتال.
البقعة: عماد الطرايرة، ابراهيم دلدوم، عمر طه، عثمان الخطيب، حامد غريب، حمدي الوالي، عامر الوريكات، صلاح ابو السيد، عدنان عدوس، لؤي عدوس، محمد عبدالحليم.
الحكام: محمد أبولوم، يوسف إدريس، أيمن عبيدات، عمر المعاني والمراقب د.عودة الرحال.
ستاد الامير محمد 10.30 مساء
الفيصلي والعربي .. العودة الى البداية

عمان - محمد العياصرة
يبحث عند العاشرة والنصف مساء اليوم فريقا الفيصلي والعربي عن العودة الى خط البداية عندما يتواجهان على ستاد الامير محمد في انطلاق الاسبوع الثالث من دوري المحترفين.
وبعد ان جاءت المرحلة الماضية دون طموحات الفريقين خاصة وان حامل اللقب مني باول هزيمة له وفي وقت مبكر امام الوافد الجديد منشية بني حسن بنتيجة (0/1)، في حين تعثر العربي امام الاهلي بالتعادل والذي جاء في الزفير الاخير من اللقاء لتنتهي المواجهة بهدف لكل فريق، الامر الذي يؤكد مساعي الفريقين نحو التعويض في مواجهة اليوم من خلال البحث عن العودة الى درب الانتصارات كما تحقق ذلك في بداية مشوار البطولة.
وبعيداً عن نواية التعويض وحصد النقاط، فان طريق الفيصلي منذ بداية الموسم لم يصل الى حد طموحات وتطلعات جماهيره بعد ان عجز عن الحفاظ على لقب الدرع قبل ان يفقد كأس الكؤوس لتأتي بعد ذلك البداية في الدوري متواضعة بفوز وخسارة وضعا حامل اللقب في وسط الترتيب برصيد (3) نقاط، في حين يبدو بان العربي يمضي بثقة وثبات نحو الاهداف المنشودة مسبقاً خاصة وانه يستقر حالياً في مركز وصافة المحترفين بعد الفوز الكبير في بداية البطولة على شباب الاردن (4/1) ثم التعادل في الاسبوع الماضي ليرفع الفريق رصيده الى (4) نقاط.
فنياً، ما يزال الفيصلي يبحث عن منظومته المتكاملة والتي تضمن له حصد الانتصارات بقيادة المدير الفني الجديد العراقي اكرم سلمان، حيث ظهر حامل اللقب حتى الان بمستوى متباين وتشكيل مختلف خلال مبارياته الثلاث الاخيرة في كأس الكؤوس ودوري المناصير، الامر الذي يؤكد عدم استقرار الجهاز الفني على التوليفة الامثل حتى الان، في حين يؤثر عامل الاصابات بشكل سلبي على انسجام الفريق كما ان كثر التعاقدات منذ بداية الموسم لم يأتي بثماره بعد، ومن هنا يبدو بان الفريق وجهازه الفني يضغط بقوة نحو العودة الى سكة الانتصارات عبر محطة العربي وبفوز مقنع يطمأن الجماهير على المستوى ويؤكد معالجة الاخطاء السابقة وفي مقدمتها العقم الهجومي.
بدوره، فان العربي ترك لجماهيره علامات تعجب كبيرة بعد الاداء الكبير والمقنع امام شباب الاردن في افتتاح الدوري، ليتبع ذلك تراجع في المستوى امام الاهلي خاصة وان الخسارة الاولى كانت قريبة قبل ان ينقذ يوسف ذودان فريقه بهدف التعديل في الوقت المبدد، الامر الذي يؤكد مساعي الجهاز الفني للفريق بقيادة اسامة قاسم لتناسي المباراة الماضية والتركيز على محطة - حامل اللقب - من خلال تكرار المشهد القوي الذي ظهر عليه في اولى مبارياته بالدوري.
التشكيلة المتوقعة للفريقين
الفيصلي : لؤي العمايرة، شريف عدنان، عبدالاله الحناحنة، حسونة الشيخ، محمد منير، خالد سعد، بهاء عبدالرحمن، انس حجي، قصي ابو عالية، عبدالهادي المحارمة، جونيور.
العربي :حمزة الحفناوي، عمار ابوعليقة، عماد ذيابات، طارق صلاح، أنس ارشيدات، محمود البصول ، احمد غازي ، احمد ادريس، صدام شهابات، أنس الزبون، كوبي ابراهام.
الحكام : محمد عرفة، محمد عادل، معتز فراية، مهند عقيلان والمراقب سليمان أبوالهيجاء.
ملعب الأمير هاشم 10.30 مساء
الرمثا والأهلي..طابع العراقة

الرمثا - ايهاب الشقران
يعود فريقا الرمثا والاهلي بذكريات المنافسة بينهما عندما يلتقيان في العاشرة والنصف الليلة على ستاد الامير هاشم بالرمثا في الاسبوع الثالث من دوري «المناصير» للمحترفين.
آخر لقاء جمع الفريقين كان في دوري الدرجة الاولى عام 2008 في مباراة تحيد المتأهل لدوري المحترفين استطاع الرمثا الفوز 2/1.
وتغلف العراقة اداء الفريقين الذين يسعيا بجهودهما لتقديم مستوى مثير كما جرت العادة لطالما بقيت هذه الاثارة حتى الدقائق الاخيرة من عمر لقاءاتهما، لكن مباراة الليلة تفوح منها رائحة الفوز لتحصيل رصيد من النقاط يكون درعا لهما حتى الاسابيع القادمة.
مدرب الرمثا بلال اللحام وضع شعار الفوز ولا شيء غيره في نظرته الفنية للمباراة نظرا للمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراتين السابقتين رغم الخسارة غير المتوقعة مع شباب الاردن التي لن تثقل كاهل الفريق، وقال: تشكل مباراة اليوم معان كثير بالنسبة لنا تشمل الاستمرار بتقديم عرض قوي كما عرف عن الرمثا واقتناص اكبر عدد من النقاط للبقاء في المقدمة.
وأشار الى تغيرات جمة في خطة الاداء في جميع صفوف اللعب سيكون لمنطقة الوسط نصيبا كبيرا من هذا التغيير لضمان امتلاك زمام الامور «نريد السيطرة على مجريات اللعب في ظل ايجاد التوازن ما بين الدفاع والهجوم وسنبقى على عادتنا مهاجمين دون اغفال الدور الرئيس للدفاع بعدما تأكدنا من صحة لاعبينا جميعهم دون غيابات في الصفوف».
وبين اللحام علمه بمخزون ضيفه من المستوى العال الذي ينتهجه اضافة الى قدرته على تغيير اسلوبه حسب مجريات المباراة وطابعه الهجومي المتناسق بين لاعبيه.
بالمقابل فأن المدير الفني للاهلي نهاد صوقار اوضح ان حمى البداية لمباريات المحترفين ما زالت تلف لاعبيه بعد عودته للدوري من الدرجة الاولى، وافتقاده القدرة التنافسية، وقال: مؤشر التطور على الاداء اصبح ايجابيا ومتحسن من مباراة لاخرى بالنسبة لنا حتى ان هذا الاداء الايجابي ساعدنا في بناء الفريق من جديد وعلى استعداد لتقديم مستوى فني جيد.
ولفت الى انه يتطلع لاظهار الامكانات الحقيقة للاعبين بشكل مثالي امام فريق يعد من افضل الفرق في المحترفين «درسنا مواطن مواطن الضعف والقوة وخسارة الرمثا امام شباب الاردن لن تقلل من اهميته بل كان بالامكان ان يخرج فائزا منها».
التشكيلة المتوقعة للفريقين
الرمثا: عبدالله الزعبي، مالك شلوح، محمد السقار، سليمان السلمان، علي خويلة، شادي ذيابات، مصعب اللحام، ركان الخالدي، داود ابوالقاسم، عادل ابو هضيب، شريف النوايشة.
الاهلي: أنس طريف، احمد سليمان، محمد ناجي، رائد الخرشة، غسان الاسطة، شفيق عويش، يزن دهشان، احمد الحمكري، ليو، محمد ابو عرقوب، وليما.
الحكام: مراد زواهرة، عيسى عماوي، منذر عقيلان، خالد الشرفات والمراقب إسماعيل الحافي.







التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 03:53 AM   #2
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية بحر الأحزان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 33707
الدولة: syria
العمر: 31
المشاركات: 2,781
بمعدل: 0.81 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








التوقيع
صفحتي المتواضعه على فيس بوك
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


البحر مالح والدنيا كلها مصالح

بحر الأحزان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 05:50 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426