المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2010, 03:16 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.26 (مشاركة/اليوم)



افتراضي الأهلي يقترب للثنائية والزمالك ينهي الموسم خالي الوفاض

 

الأهلي يقترب للثنائية والزمالك ينهي الموسم خالي الوفاض [IMG]http://www.factjo.com/ne**Images/16921_l.jpg[/IMG]
اقترب النادي الأهلي خطوة كبيرة من إحراز لقب بطولة كأس مصر، بعدما تخطى غريمه التقليدي الزمالك، في قمة مبكرة ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليقترب من تحقيق الثنائية، بعدما نجح في إحراز لقب الدوري قبل أيام، للمرة السادسة على التوالي.

تقدم الزمالك مبكراً، بهدف للاعب حسين ياسر المحمدي في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وسط ارتباك مدافعي الأهلي، إلا أن شريف عبد الفضيل تمكن من إدراك التعادل من تسديدة صاروخية، في الدقيقة 17، قبل أن يضع محمد فضل "الشياطين الحُمر" في المقدمة، بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وبعد أقل من عشر دقائق على بداية الشوط الثاني، تمكن محمد أبو تريكة من تعزيز فوز الأهلي بهدف ثالث، في الدقيقة 52، مستغلاً كرة طائشة، سددها برأسه لتسكن شباك حارس الزمالك، عبد الواحد السيد، الذي نجح في إنقاذ مرماه من عدة أهداف محققة للأهلي.

الفوز هو الأول للأهلي على الزمالك هذا الموسم، حيث التقى الفريقان مرتين ضمن بطولة الدوري، انتهى لقاء الذهاب، ضمن الأسبوع الـ12، في 8 ديسمبر/ كانون الأول الماضي بتعادلهما سلبياً، بينما انتهى لقاء الإياب، ضمن الأسبوع 27، في 16 أبريل/ نيسان الماضي، بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

بهذا الفوز يقترب الأهلي كثيراً لإحراز ثنائية الدوري والكأس، بينما يخرج الزمالك من هذا الموسم خالي الوفاض، رغم أن الفريق يمر حالياً بواحدة من أفضل فتراته، تحت قيادة المدرب الواعد حسام حسن، الذي نجح في إعادة الفريق إلى دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني بالدوري المصري.

ورفع الأهلي عدد مرات الفوز على الزمالك إلى 57 مرة، من بين 140 مباراة جمعت بين الغريمين التقليديين، مقابل 36 فوزاً للزمالك، فيما تعادل الفريقان في 47 مواجهة، كما نجح الأهلي في إحراز لقب الكأس 33 مرة، مقابل 21 لقباً للزمالك.

وسوف يلتقي الأهلي، ضمن منافسات دور الثمانية، مع فريق "بتروجيت"، الذي تأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه، في وقت سابق الأربعاء، على مضيفه "الرباط والأنوار"، بهدفين دون رد، حمل أولهما توقيع الغاني كوفي بيكوي، في الدقيقة السابعة، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 57 من خطأ لمدافع أصحاب الأرض علاء عبد الباسط.

وفي باقي مباريات دور الـ16 الأربعاء، حقق فريق "إنبي" فوزاً ساحقاً على مضيفه "بترول أسيوط"، بخمسة أهداف نظيفة، ليواجه "الإنتاج الحربي"، الذي نجح في تخطي عقبة "الجونة"، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، كما انتهى الوقت الإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأُقيمت أربع مباريات الثلاثاء، ضمن الدور نفسه، أسفرت عن تأهل "الإسماعيلي"، الذي حقق فوزاً عريضاً على ضيفه "طلائع الجيش" بأربعة أهداف نظيفة، ليواجه "الاتحاد السكندري"، الذي حقق هو الآخر فوزاً ساحقاً على ضيفه "طنطا" بستة أهداف مقابل واحد.

كما نجح "المقاولون العرب" في تخطي عقبة "المصري"، عندما فاز عليه وسط جمهوره في بورسعيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليلتقي ضمن منافسات الدور ربع النهائي، مع فريق "حرس الحدود"، الذي فاز على "الرجاء" بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن تُقام مباريات دور الثمانية يومي 29 و30 مايو/ أيار الجاري، على أن تُقام مباراتا الدور نصف النهائي في الثالث من يونيو/ حزيران المقبل، والمباراة النهائية في السابع من الشهر نفسه، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2010، في جنوب أفريقيا.








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:58 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2