المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2010, 02:39 PM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية alidawwdeeh
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
رقم العضوية: 38416
الدولة: الاردن
المشاركات: 2,924
بمعدل: 0.85 (مشاركة/اليوم)



B8 نشرة الاخبار الرياضية ليوم 15/5/2010 (2)

 

بايرن ميونيخ مازال "متعطشا للفوز" قبل مواجهة بريمن في نهائي كأس ألمانيا




يأمل فريق بايرن ميونيخ في مواصلة انطلاقاته المحلية والجمع بين ثنائية الدوري والكأس عندما يلتقي مع فيردر بريمن غدا السبت في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم ، وهو اللقب الذي سيضعه على الطريق نحو تحقيق ثلاثية تاريخية.

وحسم بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) يوم السبت الماضي وسينهي مسيرته في الموسم الحالي في 22 أيار/مايو الجاري عندما يلتقي مع إنتر ميلان الإيطالي في مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وقال الكرواتي ايفيكا اوليتش مهاجم بايرن "لسنا راضين عن إحراز لقب واحد ، نرغب في الفوز بالكثير ، لأن هذه الفرصة لا تواتيك كثيرا".

ويعد بايرن وبريمن هما الفريقان الأكثر نجاحا على مستوى كأس ألمانيا حيث أحرزا 14 وستة ألقاب على التوالي ، ويحمل بريمن لقب البطولة ويأمل في الفوز به مرتين متتاليتين للمرة الأولى.

ومباراة يوم السبت هي الثالثة التي تجمع بين بايرن وبريمن في نهائي الكأس ، حيث فاز بريمن بضربات الجزاء الترجيحية في عام 1999 ، بعد أسبوعين من هزيمة بايرن في الوقت الإضافي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا ، قبل أن يحرم بايرن منافسه بريمن من التتويج بلقب الكأس للمرة الثانية على التوالي في العام التالي وتغلب عليه 3/صفر.

وتوج بايرن رسميا بلقب البوندسليجا يوم السبت الماضي على الاستاد الأولمبي ببرلين ، وهو نفس الملعب الذي يحتضن المباراة النهائية للكأس.

وقال النجم الهولندي آريين روبن للموقع الالكتروني لبايرن "لقد احتفلنا مع الجماهير في نفس الملعب الأسبوع الماضي ، وأتمنى أن نحقق ذلك ثانية يوم السبت المقبل".

ويسعى بايرن للجمع بين ثنائية الدوري والكأس للمرة السادسة منذ عام 2000 ، ولكن روبن حذر بأن النتيجة ليست متوقعة سلفا أمام فيردر بريمن العنيد ، الذي احتل المركز الثالث في ترتيب البوندسليجا ويمتلك لاعبين بارزين أمثال مسعود أوزيل وكلاوديو بيتزارو وتورستن فرينجز.

وأوضح روبن "لست متأكدا من إذا كنا المرشح الأبرز يوم السبت ، أي شيء من الممكن أن يحدث ، وسيعتمد الأمر على مستوى الفريقين في ذلك اليوم ، يجب أن نقدم أقصى ما لدينا".

واحتفل بايرن بحالة من الصخب بلقب البوندسليجا يومي السبت والأحد الماضيين ، ولكنه عاد الآن إلى تركيزه الكامل ، من أجل الحفاظ على إيقاعه.

وفضل الهولندي لويس فان جال مدرب بايرن ميونيخ عدم إراحة نجوم الفريق روبن ، فرانك ريبيري ، باستيان شفانشتايجر وأخرون ، خلال المباراة الماضية أمام هرتا برلين.

ونفى روبن ، الذي سجل هدف الفوز 3/2 على بريمن خلال مباراة الفريقين بالبوندسليجا في كانون الثاني/يناير الماضي ، التكهنات المثارة بشأن تطلع بايرن لمباراة إنتر ميلان منذ الآن.

وأكد "عندما ياتي يوم السبت سنكون في قمة التركيز على مباراة بريمن ، في هذه المرحلة ، ربما تكون موقعة مدريد في جزء أخر من تفكيرنا ، ولكن بمجرد دخولنا الاستاد الأولمبي ، سنفكر فقط في مباراة بريمن ، دائما ما نظهر قدرتنا على خوض كل مباراة على حده".

ويأمل بريمن ألا يخرج خالي الوفاض من الموسم الحالي ، وانتزاع لقب الكأس عن طريق تحقيق فوز مماثل لعام 1999 ، الذي شهد تتويج الفريق للمرة الأول من أصل ثلاث مرات تحت قيادة المدرب توماش شاف ، الذي يعد أقدم مدرب بالبوندسليجا حاليا.







التوقيع

<[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
alidawwdeeh غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010, 03:06 PM   #2
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
رقم العضوية: 15268
المشاركات: 263
بمعدل: 0.07 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

كل التوفيق للبايرن ميونيخ
مشكور اخي العزيز على الخبر والمتابعة المميزة








باسم كسبة غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:35 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2