المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2010, 01:43 PM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.74 (مشاركة/اليوم)



B8 ياسر القحطاني ثالث لاعب يستبعد من معسكر الأخضر

 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
الاقتصادية السعودية

استبعد البرتغالي خوسيه بوسيرو مدرب المنتخب السعودي الكروي، ياسر القحطاني مهاجم الأخضر بعد أن أثبت الفحوص التي أجرها أمس في باريس تحت إشراف الفرنسي فاتش الذي يعد من أبرز الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف حاجته إلى تدخل جراحي وابتعاده عن الملاعب قرابة ثلاثة أشهر.

من جهته، شدد الدكتور جمال الخليفة طبيب الأخضر، على أن ياسر القحطاني يعاني عدم ثبات الكتف بشكل سليم ما يسبب له الألم، وقال: ''رأينا بالتنسيق مع الطبيب على ضرورة إجراء العملية في أقرب فرصة وبعد التنسيق مع إدارة المنتخب تقرر إجراء العملية الثلاثاء المقبل في ليون الفرنسية''.

وأكد الخليفة أن القحطاني بحاجة إلى فترة نقاهة في المستشفي من عشرة أيام إلى أسبوعين ويحتاج إلى شهر حتي يتمكن من الجري ولن يتمكن من العودة إلى المباريات الرسمية قبل ثلاثة أشهر.

من جانبه، شدد فهد المصبيح مدير المنتخب، على أن بوسيرو لم يطلب استدعاء أي لاعب حتى الآن، وقال: ''في حالة طلب المدرب أحد اللاعبين بديلا لياسر سيتم استدعاء اللاعب المطلوب''.

وكان بيسيرو قد استبعد الثنائي ريان بلال وماجد المرشدي بداعي الإصابة واستدعي بدلا عنهما الثنائي مشعل السعيد و جفين البيشي.

وينتظر أن تكون بعثة المنتخب السعودي قد غادرت في وقت متأخر البارحة إلى لينقن فيلد النمساوية لإقامة معسكر إعدادي خارجي وذلك في إطار برنامج إعداد المنتخب للمشاركات المقبلة.

وسيلتحق اليوم ببعثة المنتخب في النمسا المهاجم ياسر القحطاني قادما من فرنسا بعد أن أنهى الكشف المقرر له على موضع إصابته القديمة في الكتف التي غادر لها برفقة مبارك المطوع إخصائي إصابات الملاعب في المنتخب السعودي.

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي حصة تدريبية خفيفة أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد شارك فيها جميع اللاعبين و في مقدمتهم لاعبو فريقي الهلال و الشباب الذين تم السماح لهم بالتأخر في الانظمام للمعسكر بسبب ارتباطهم بمشاركة فريقيهم في دوري المحترفين الآسيوي.

وحرص البرتغالي بوسيرو مدرب المنتخب على تطبيق بعض الجمل التكتيكة قبل إجراء مناورة خفيفة في منتصف الملعب.

وسيخوض المنتخب السعودي خلال المعسكر في النمسا ثلاث مباريات تجريبية، ستكون الأولى أمام منتخب الكونغو الخميس 20 أيار (مايو)، الثانية أمام نيجيريا الثلاثاء 25 أيار (مايو)، والثالثة مع منتخب إسبانيا السبت 29 أيار (مايو) فيما سيخوض بدلاء المنتخب مباراتين تجريبيتين يومي الجمعة 21 والأحد 30 أيار (مايو).








ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 10:44 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2