المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2010, 07:41 PM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.74 (مشاركة/اليوم)



B12 بيللغريني: أريد مشاهدة برشلونة دون ميسي لمدة شهرين

 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]



أشاد التشيلي مانويل بيللغريني بفريقه بعد المباراة الكبيرة التي قدمها أمام مايوركا والتي انتهت بفوز الريال 4-1 في مباراة شهدت تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله ثلاث أهداف.
بيللغريني يتحدى البارسا
وقال مانويل بيللغريني في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية أنه فخور بنجمه البرتغالي عقب قيادته لفوز الريال 4–1 على مضيفه مايوركا بختام المرحلة 36 من الدوري المحلي الأربعاء، حيث أحرز رونالدو ثلاثة أهداف بمفرده خلال اللقاء.
وأضاف بيللغريني: "رونالدو أصبح رمزاً مهماً في الريال بالوقت الحالي، تذكروا أننا لعبنا لنحو شهرين كاملين بدونه بسبب الإصابة، ولكننا تمكنا من تعويض غيابه كفريق واحد متماسك، ولكن صراحةً أريد أن أرى ماذا سيفعل البارسا دون نجمه ميسي لمدة شهرين أيضاً".
وحول رونالدو تأخر فريقه بهدف في الشوط الأول إلى فوز عريض، مساهماً بنفسه في إحراز ثلاثة أهداف متتالية، قبل أن يختم زميله الأرجنتيني غونزالو هيغوايين النتيجة بهدف رابع قبل النهاية بثماني دقائق.
ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 92 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الليغا، متخلفاً بنقطة واحدة عن برشلونة المتصدر، وذلك قبل نهاية الموسم بمباراتين فقط.
عزيمة رونالدو
وواصل بيللغريني مديحه للنجم البرتغالي الذي وصلت أهدافه هذا الموسم بالليغا إلى 25 هدفاً بقوله: "جمهور ريال مدريد يريد أن يرى العزيمة في مردود لاعبيه، وأعتقد أن رونالدو هو النموذج الحي لهذه العزيمة والغيرة على الفريق، روحه القتالية تنتشر بشكل تلقائي في بقية أعضاء الفريق".
وتابع: "روح رونالدو القتالية وعزيمته هي روح ريال مدريد حالياً".
ويبدو التشيلي راضياً عن فوز فريقه بقوله: "لم يحرز أي فريق في الليغا أربعة أهداف في ملعب مايوركا من قبل، وصلنا للنقطة 92، نحن أصحاب أقوى هجوم بـ 96 هدفاً، كل ما نسعى إليه هو الوصول للنقطة 98، وانتظار ما إذا كان البارسا سيصل لنقطته الـ99".
ختام صعب لليغا
وأضاف معلقاً على آخر مباراتين له في المسابقة أمام كل من أتليتك بلباو وملقة: "هاتان مباراتان على قدر من الصعوبة، المباراة الأولى أمام بلباو هي أمام فريق يريد المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، والمباراة الثانية أمام فريق يحاول الهروب من الهبوط، جمع النقاط الكاملة في نهاية الموسم أمر صعب بالفعل".



المصدر








ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 09-05-2010, 08:01 PM   #2
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.24 (مشاركة/اليوم)



افتراضي ريال مدريد يسعى لخطف ميسي .. وماكيليلي يعود الى فرنسا

 

ريال مدريد يسعى لخطف ميسي .. وماكيليلي يعود الى فرنسا



عمان - وكالات - ذكرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية أن رئيس ريال مدريد فلونتينو بيريز مستعد لتحطيم رقمه القياسي في سوق الانتقالات بعرض مبلغ 150 مليون يورو نقدا لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة.
وقالت الصحيفة أن بيريز الذي دفع 94 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعى لزعزعة منافسة التقليدي برشلونة عن طريق التعاقد مع أفضل لاعبيه كما فعل في العام 2000 عندما تعاقد مع البرتغالي لويس فيجو مقابل 56 مليون يورو في صفقة وصفت بالضربة الموجعة لبرشلونة.
وأشارت إلى أن كل التوقعات تشير إلى أن برشلونة سيرفض انتقال ميسي ، وأن ريال مدريد حال اقدامه على الصفقة سيقوم بهذا الأمر لاستعراض قدراته الاقتصادية واغراء ميسي بالمبلغ الخيالي.
يذكر بأن رئيس ريال مدريد فلونتينو بيريز دفع الصيف الماضي أكثر من 300 مليون يورو لتدعيم فريقه بأفضل اللاعبين. وتسعى إدارة برشلونة منذ مدة إلى رفع قيمة فسخ عقد ميسي إلى 250 مليون يورو بدلا من 150 مليون يورو حاليا والتي لن تكون صعبة على نادي مثل ريال مدريد.
ماكيليلي يعود االى المنتخب الفرنسي
سيعود لاعب الوسط المخضرم كلود ماكيليلي الى صفوف منتخب فرنسا للمشاركة في كأس العالم المقبلة بدلا من اعتزاله اللعب، بحسب ما ذكرت صيحفة «ليكيب» الفرنسية المتخصصة امس.
وكانت الجماهير الفرنسية تستعد لسماع خبر اعتزال ماكيليلي (37 عاما و71 مباراة دولية) المحترف مع باريس سان جيرمان حاليا، لكن مدرب المنتخب ريمون دومينيك يبحث عن قائد حقيقي في وسط الملعب، بحسب ما أضافت الصحيفة.
ويعتبر ماكيلي من أكثر اللاعبين تحقيقا للألقاب في تاريخ فرنسا في العصر الحديث، بعد بروزه مع أندية نانت ومرسيليا الفرنسيين، سلتا فيجو وريال مدريد الاسبانيين وتشلسي الانجليزي.
ورغم شائعات عودته الى صفوف «الديوك»، نفى ماكيلي أي اتصال مع المدرب الفرنسي ريمون دومينيك الذي قد يستبعد عملاق الوسط السابق باتريك فييرا عن الرحلة الجنوب أفريقية.
هارجريفز بديلا لـ «باري» في تشكيلة انجلترا
سيستدعي مدرب منتخب انجلتر لكرة القدم الايطالي فابيو كابيللو لاعب الوسط أوين هارجريفز للحلول بدلا من لاعب وسط مانشستر سيتي جاريث باري في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010، بعد اصابة الاخير وابتعاده عن الملاعب لفترة لا تقل عن اربعة أسابيع، بحسب ما ذكرت صحيفة «دايلي ميرور» البريطانية امس.
وأصيب باري الاربعاء الماضي في أربطة كاحله خلال المباراة المصيرية التي خسرها فريقه امام ضيفه توتنهام (0-1) في الدوري المحلي، ما سمح للاخير في الحصول على المركز الرابع المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، لكن عودته الى الملاعب قبل انطلاق كأس العالم غير مؤكدة بعد.
وسيكون خبر استدعاء هارجريفز (29 عاما) أفضل لاعب انجليزي في مونديال 2006، بمثابة الصاعقة بحال تحققه، اذ لم يخض لاعب مانشستر يونايتد سوى 30 ثانية مع فريقه في الأشهر الـ21 الأخيرة.
وأضافت الصحيفة ان كابيللو يعتقد ان هارجريفز المولود في كندا ونجم بايرن ميونيخ الالماني سابقا، هو الخيار الطبيعي للحلول بدلا من باري، أحد الركائز الاساسية في تشكيلة «الاسود الثلاثة»، كي يقود الجهة الدفاعية في خط الوسط ويفتح المجال لفرانك لامبارد في قيادة الهجمات نحو مرمى الخصم.







التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 05:02 AM   #3
مدير الاقسام الرياضية
 
الصورة الرمزية بلال الكالوني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
رقم العضوية: 37741
الدولة: jordan
المشاركات: 2,138
بمعدل: 0.62 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 








التوقيع
بلال الكالوني غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 05:57 PM   #4
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية بحر الأحزان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 33707
الدولة: syria
العمر: 32
المشاركات: 2,781
بمعدل: 0.80 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

أنا لا أعتقد إنو البرشا فينو يتخلى عن ميس لأنو هو إلي عم يفوز الفريق أما الريال إن غاب رونالدو فهنالك من

يحل مكانه موضوع جميل والردود جميلة من الأعضاء مشكورين








بحر الأحزان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 01:56 AM   #5
مــراقـب
 
الصورة الرمزية alidawwdeeh
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
رقم العضوية: 38416
الدولة: الاردن
المشاركات: 2,924
بمعدل: 0.85 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكور حبيبي








التوقيع

<[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
alidawwdeeh غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 10:51 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2