المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2010, 03:34 AM   #1
مــراقـب
 
الصورة الرمزية ramealbaroke
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 14731
المشاركات: 2,725
بمعدل: 0.74 (مشاركة/اليوم)



B12 غوارديولا: لا تغييرات قبل مواجهة فياريال

 

[COLOR="RoyalBlu

أكد المدير الفني لبرشلونة الإسباني بيب غوارديولا أن فريقه سيواجه فياريال في الدوري المحلي السبت المقبل بنفس التشكيلة التي أقصيت من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد انتر ميلان الإيطالي.
وقال غوارديولا في تصريحات نشرها موقع صحيفة "سبورت" الإسبانية الجمعة "أؤكد لكم جميعاً أننا سنواصل السير على نفس الخط الذي لعبناه به طوال الموسم، وسنخوض لقاء فياريال بنفس الفريق الذي راهنا عليه طوال الفترة الماضية، فهذا الفريق قادرٌ على فعل الكثير والمزيد".
وأضاف بثقة "بصرف النظر عما ستسفر عنه المراحل الأربعة المقبلة من الدوري المحلي، أريد تهنئة اللاعبين على ما قدموه، فقد خاضوا موسماً تاريخياً".
وسيكون رجال غوارديولا على موعد مع اختبار مهم في الـ "ليغا" السبت عندما يحلون ضيوفاً على فياريال، إذ يحتاج برشلونة لحصد النقاط الثلاث للاحتفاظ بصدارة ترتيب المسابقة التي تبقى أربع مراحل على نهايتها.

مباراة فياريال لن تحسم اللقب
وأكد غوارديولا أن منافسه المقبل لن يكون بخصماً سهلاً، إذ "ستكون مباراتنا مع فياريال بالغة الأهمية، إلا أنها لن تكون حاسمة. قد يشكك البعض في قدراتنا بعد خروجنا الأخير من دوري الأبطال، إلا أني أملك ثقة عمياء بلاعبينا".
وأضاف "لا أحد يعلم ما إذا كان الفوز بمباراة فياريال قد يحسم لقب الليغا لصالحنا، ولا أعلم ما سيحدث حال خسارتنا، ربما ستحسم الأمور تماماً في المرحلة الأخيرة أو قبل الأخيرة".
ويبتعد برشلونة بفارق نقطة واحدة فقط عن مطارده العنيد وغريمه اللدود ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ما يشكل ضغطاً على القطبين الكبيرين في محاولتهما للفوز بآخر ألقاب الموسم بالنسبة لهما.
وعلق المدير الفني الفائز بستة ألقاب دفعة واحدة العام الماضي في أول مواسمه كمدرب لبرشلونة، "الفوز بستة ألقاب في عام واحد أمر غير عادي، ففي عالم الرياضة أنت تخسر أكثر مما تكسب، وهناك دوماً تفاصيل وخطوط رفيعة تفصل بين الفوز والخسارة دوماً".
وتابع "في العام الماضي صعد بنا اندريس انييستا إلى نهائي دوري الأبطال في الثانية الأخيرة، وهذا العام فعلها بويان أمام انتر ميلان، وكن تم إلغاء الهدف".

وقود برشلونة لم ينضب بعد
واستبعد غوارديولا أن يكون فريقه في حالة إجهاد في ظل منافسته على لقبي الـ "ليغا" ودوري الأبطال معاً خلال الأسابيع الأخيرة، إذ "لعبنا 11 مباراة أكثر من منافسنا المباشر ريال مدريد هذا الموسم، وهي معلومة يجب أخذها في الاعتبار. لكني لا أعتقد أن وقودنا البدني والذهني في طريقه إلى النضوب بأي حال".
وأثنى المدير الفني الشاب على رغبة لاعب الوسط تشافي في المشاركة في لقاء فياريال رغم شعوره ببعض الآلام في ساقه اليسرى منذ لقاء انتر ميلان، "وامتلاك برشلونة للاعب مثل تشافي شرفٌ كبير".
كما وصف غوارديولا مدافعه جيرارد بيكيه بأنه "أفضل مدافع في الوقت الحالي بعد المردود الرائع الذي قدمه أمام انتر ميلان، فقد انتشله تشيكي بيغرستين سكرتير عام برشلونة من النسيان في مانشستر يوناتيد ليكون برفقتنا".

غوارديولا يدافع عن ابرا وميسي
ولم ينه غوارديولا حديثه دون الدفاع عن مهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، سيما بعد الانتقادات التي انهالت عليه بسبب مردوده الضعيف أمام فريقه السابق انتر ميلان، "فدائماً ما كان مجهوده وافراً ومردوده طيباً، إلا أن الإصابات داهمته في توقيت صعب للغاية وحرمته من تقديم أفضل ما لديه".
وتابع متحدثاً عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يقدم شيئاً يذكر خلال مواجهة الأربعاء الماضي "لم يلعب ميسي مباراة سيئة مطلقاً برفقة برشلونة. ربما هذا يبدو مستحيلاً، لكننا أعتدنا على إحرازه ثلاثة أو أربعة أهداف في كل مباراة وهذا أمر لا يمكن حدوثه طوال الوقت".
e"][/COLOR]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]








ramealbaroke غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:35 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2