المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2010, 01:07 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.24 (مشاركة/اليوم)



افتراضي الجزيرة تهدد بحرمان المصريين من مشاهدة مباريات كأس العالم

 

الجزيرة تهدد بحرمان المصريين من مشاهدة مباريات كأس العالم



ذكرت تقارير صحفية أن بوادر أزمة جديدة بدأت تلوح في الأفق بين شبكة قنوات الجزيرة الرياضية، وشبكة راديو وتليفزيون العرب " ART "، قد تؤدي إلى حرمان الشعب المصري من مشاهدة 22 مباراة من مباريات بطولة كأس العالم المقررة بجنوب افريقيا في يونيو/حزيران القادم، كانت قد تعاقد عليهم التليفزيون المصري مع " ART " قبل بيعها حقوق البث لشبكة الجزيرة.

وكانت صفقة بيع المباريات بين التليفزيون المصري و" ART "، تشمل خريطة لإذاعة المباريات في كل دور، وفقاً لكلام بعض مسئولي " ART " أثناء توقيع العقد ووافق التليفزيون علي دفع مبلغ 12 مليون دولار من أجل بث 22 مباراة علي البث الأرضي فقط.

وبدأ مسئولو التليفزيون المصري فعلاً في تسويق المباريات حسب الاتفاق الذي عقدوه مع مسئولي " ART " وحسب جدول المباريات الذي تم الاتفاق عليه مسبقاً قبل أن يتم البيع للجزيرة.

وبعد البيع وافقت الجزيرة علي أن تعطي التليفزيون المصري المباريات التي اتفقت عليها مع مسئولي " ART "، ولكنها وفي خطوة تظهر إلى حد بعيد ما تضمره هذه القناة للشعب المصري، وافقت علي منح التليفزيون المصري حق إذاعة المباريات الــ 22 في الدور الأول فقط ، ومنها 16 مباراة في اليوم الأخير لكل المجموعات، وهي المباريات التي تُلعب في نفس التوقيت أي أن هناك ثماني مباريات ستكون في التوقيت الميت.

وطلب مسئولو الجزيرة الرياضية من مسئولي التليفزيون المصري التفاوض مجدداً إذا أرادوا الحصول علي باقي المباريات في الأدوار التالية لبطولة كأس العالم، وهو الأمر الذي وضع مسئولي التليفزيون المصري في مأزق كبير بعد أن ارتبطوا بعقود إعلانية بمبالغ كبيرة مع بعض المعلنين.

ورجع مسئولو التليفزيون المصري إلي شبكة راديو وتليفزيون العرب التي وقعت الاتفاق معهم من البداية، لكن يبدو أن الشبكة لن تستطيع أن تفعل شيئاً مع الجزيرة مثلما حدث أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية، وظهرت وقتها بمظهر ضعيف أمام مشتركيها، وهو الأمر الذي أجبر المشتركين على شراء كروت جديدة لاستقبال قنوات الجزيرة المشفرة الناقلة للبطولة..

وحسبما ذكرت صحيفة "الدستور" المستقلة، هناك أكثر من سبب لظهور هذه المشكلة، أولها: أن هناك جزءاً كبيراً من قيمة صفقة بيع القنوات الرياضية لشبكة راديو وتليفزيون العرب " ART " للجزيرة لم يسدد بعد وهي ورقة الضغط التي تلعب بها شبكة الجزيرة، فمع أي إخلال ببنود التعاقدات ستقوم الجزيرة بخصم أجزاء مالية كبيرة مما لديها من أموال لصالح " ART ".

والسبب الثاني: هو أن " ART " باعت الحقوق بالكامل للجزيرة وظهر في العقود العديد من الثغرات التي وقع فيها مسئولو " ART "، وهو الأمر الذي جعل الجزيرة تتصرف بحرية وتلغي اتفاقات " ART " السابقة.








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

آخر تعديل بواسطة بلال الكالوني ، 28-04-2010 الساعة 03:03 AM.
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 28-04-2010, 01:24 AM   #2
مدير الاقسام الرياضية
 
الصورة الرمزية بلال الكالوني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
رقم العضوية: 37741
الدولة: jordan
المشاركات: 2,138
بمعدل: 0.62 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور اخوي والله يعطيك الف عافيه

...وبعد هذا الكلام ... الا يحق لنا استعمال الشيرنغ والدنجل وما شابه ...

فكما يقول المثل " سرقتهم حلال " ؟؟؟!!!








التوقيع
بلال الكالوني غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 28-04-2010, 02:21 AM   #3
Deputy Director-General
 
الصورة الرمزية xreex76x
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12494
المشاركات: 6,553
بمعدل: 1.75 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكـور ويعطيــك الـف عافيـه عـلـى الـمجهـود الـرائـع








التوقيع
xreex76x غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 28-04-2010, 02:25 AM   #4
المدير الأمني للموقع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
رقم العضوية: 15323
المشاركات: 3,063
بمعدل: 0.83 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكـور ويعطيــك الـف عافيـه عـلـى الـمجهـود الـرائـع








alloh1982 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 28-04-2010, 02:37 AM   #5
عضو فعال
 
الصورة الرمزية دكتور هايفون
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 27049
المشاركات: 336
بمعدل: 0.10 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








التوقيع
دكتور هايفون غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 10:51 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2