المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2010, 07:18 PM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.24 (مشاركة/اليوم)



افتراضي استقبال حاشد لبعثة الوحدات بمطار الدوحة الدولي.. تقرير مصور

 

استقبال حاشد لبعثة الوحدات بمطار الدوحة الدولي.. تقرير مصور [IMG]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]حظيت بعثة نادي الوحدات الرياضي باستقبال حاشد فور وصولها مطار الدوحة الدولي ظهر الاثنين، إذ تجمع أبناء الجالية الأردنية حول اللاعبين لحثهم على تحقيق الفوز في مباراتهم المقبلة أمام شقيقهم القطري "الريان".

وكان أبناء الجالية الأردنية قد شكلوا لجنة مؤازرة للنادي بمبادرة من سفير النوايا الحسنة الدكتور نصير شاهر الحمود الذي كان في مقدمة مستقبلي الوفد .

وقد سبق وصول الوفد تنسيق بين الحمود وإدارة النادي، حين تعهد الأول بتوفير مناخ مثالي لاستقبال وتشجيع ومؤازرة الوحدات لدى لقائه الريان في إطار تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي يوم الأربعاء المقبل، فيما بادل النادي الحمود الشكر على مجهوده في دعم النادي والحركة الرياضية الأردنية.

وبالإضافة للحمود كان نائب رئيس النادي عزت حمزة ومجموعة من المقيمين الأردنيين في الدوحة في استقبال الفريق الذي يعول عليه الفوز لضمان التأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية.

وأكد الحمود وهو المدير الإقليمي لمنظمة "أمسام" - المراقب الدائم للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة- على أهمية تحقيق نشامى فريق الوحدات للفوز في مباراتهم المقبلة، ليسطر انجاز جديد للكرة الأردنية خلال وقت قصير عقب تمكن المنتخب الوطني من بلوغ نهائيات آسيا في الدوحة شتاء العام المقبل.

وقال "من منطلق واجبنا تجاه الوطن وقدسيته ثراه، فإننا سنعمل جاهدين على توفير الأجواء اللازمة التي ستسهم في تعزيز فرص نادينا (الوحدات) وممثل الكرة الأردنية في البطولة الأسيوية وصولاً لبلوغه مرحلة متقدمة من النهائيات القارية".
وأكد الحمود على جاهزية أبناء الجالية لدعم وتشجيع فريق الوحدات في مواجهته المرتقبة، إذ يراهن الأردنيون في الدوحة على قدرة نشامي الفريق على لتأهل للدور الثاني.

وتم تجهيز أعداد كبيرة من الأعلام الأردنية واليافطات والإشارات الخضراء تشجيعا لممثل الكرة الأردنية والذي يحل ثالثا في مجمعته خلف "الريان" القطري و" الرفاع" البحريني.

وضم الوفد الوحداتي الإداري غصاب خليل فضلا عن المهندس علي مسلم مدير النشاط ومهدي ابو قشة مدير الفريق وعمر ابو هوشر الموفد الإعلامي عن موقع النادي وعامر نجم مرافقا للفريق، إضافة الى الجهاز الفني المؤلف من العراقي ثائر جسام مديرا فنيا وعثمان برهومة مدربا لحراس المرمى ومأمون حرب معالجا.


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]







التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 19-04-2010, 07:58 PM   #2
مدير الاقسام الرياضية
 
الصورة الرمزية بلال الكالوني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
رقم العضوية: 37741
الدولة: jordan
المشاركات: 2,138
بمعدل: 0.62 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








بلال الكالوني غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 20-04-2010, 08:38 PM   #3
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.24 (مشاركة/اليوم)



افتراضي محطة يمنية - قطرية امام ممثلي كرة القدم الاردنية في كأس الاتحاد الاسيوي .. غداً

 

محطة يمنية - قطرية امام ممثلي كرة القدم الاردنية في كأس الاتحاد الاسيوي .. غداً



شباب الاردن على موعد مع التأهل .. والفوز مطلب الوحدات
عمان - محمد العياصرة- يتطلع غداً شباب الاردن الى تأكيد تأهله الى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في الوقت الذي يتمسك فيه الوحدات بكامل حظوظه للعبور.
يستضيف شباب الاردن عند السادسة مساء غدٍ منافسه اهلي صنعاء على ستاد الملك عبدالله ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الاولى، في حين يظهر الوحدات عند السادسة والنصف مساءً على ستاد احمد بن علي في قطر عندما يحل ضيفاً على الريان في اطار المجموعة الخامسة.
واذا كان شباب الاردن يبحث عن النقاط الكاملة امام اهلي صنعاء لضمان العبور، فان الوحدات ينشد الفوز امام الريان لتعزيز حظوظه، حيث بات الشباب على بعد خطوة من التأهل وهو يستقر حالياً في المركز الثاني بين فرق مجموعته برصيد (8) نقاط وبفارق نقطتين عن الكرامة السوري المتصدر والذي يتواجه عند الخامسة والنصف مساء غدٍ مع صحم العماني ( 4 نقاط) على ستاد السيب في مسقط، في حين يريد الوحدات انعاش اماله في المنافسه وهو يحتل المركز الثالث
بين فرق مجموعته برصيد (6) نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدران الريان والرفاع البحريني الذي يستضيف بدوره النهضة العماني عند السابعة مساء غدٍ على ستاد البحرين الوطني.
شباب الاردن واثق .. والضيف يصل
من جانبه، اكد امس اسامة طلال مدير فريق شباب الاردن بان الامال تتركز على حسم موقعة اهلي صنعاء وتأكيد العبور بغض النظر عن نتيجة المواجهة الاخرى بالمجموعة بين الكرامة وصحم.
واشار طلال في حديثه الى "الرأي" بان الفريق يريد تأكيد العبور من بوابة منافسه اليمني قبل التفرغ للصراع على صدارة المجموعة امام الكرامة، اضاف: نحن على بعد خطوة من الدور الثاني، تبقى لنا مباراتين امام اهلي صنعاء والكرامة، نريد في الاولى ان نضمن التأهل، وفي الثانية نسعى لضمان الصدارة.
كما اوضح بان احتمالات تأهل شباب الاردن قد تحسم في موقعة حمص قبل عمان، لكن الفريق لن ينظر للنتائج الاخرى ويريد تأكيد احقيته بالتأهل من خلال مبارياته، وقال: هدفنا التأهل من عمان، الفارق بيننا واقرب المطاردين صحم وصل الى اربع نقاط، ولو خسر الفريق العماني امام الكرامة او تعادل فاننا سنضمن التأهل بغض النظر عن نتائجنا في الجولتين الاخيرتين، لكننا لن ننتظر الهداية، وسنعمل على حصد الانتصارات لتأكيد قوتنا وتفوقنا.
وعن معنويات الفريق وجاهيزته، اشار بان اللاعبين يعيشون فترة طيبة بعد الفوز على الوحدات مع ختام الدوري الى جانب استعادة اغلب اللاعبين المصابين مثل مصطفى شحدة وعلاء الشقران، وان كان هنالك بعض الاصابات الطفيفة التي المت بصالح نمر وانس جبارات، لكن اكد بان البدلاء جاهزين وعلى قدر المسؤلية.
وحول المنافس المنتظر في مواجهة غداً، اكد بان اهلي صنعاء لا يملك الدافع او الحافز خلال المباراة خاصة وانه يتذيل فرق المجموعة دون نقاط، كما ان شباب الاردن خطف الفوز من منافسه في صنعاء بالذات، الامر الذي يشكل حافز اضافي لتجديد التفوق في عمان للوصول الى الدور الثاني، في حين يعاني الفريق الضيف من غيابات عدة ابرزها احتجاب المهاجم علي النونو للاصابة الى جانب عدد من اللاعبين الاخرين، " شباب الاردن متأهب للمنافس بشكل مثالي، ولا نريد اي مفاجئة بغض النظر عن مستوى المنافس وحجم تأثير غياباته".
يذكر ان فريق اهلي صنعاء وصل الى عمان امس الاول، حيث استقر الفريق في فندق ثريا، وجرى تدريباته على ملعب شباب الاردن يوم وصوله، في حين ينتظر ان يجري الفريق تدريبه الاخير مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله ويسبقه شباب الاردن باجراء تدريبه الرئيسي للقاء على ذات الملعب.
ويعقد عند الحادية عشر صباح اليوم مؤتمراً صحفياً في فندق لاند بارك بحضور المدير الفني لشباب الاردن دراجان ونظيره في اهلي صنعاء للحديث عن المواجهة المرتقبة، في حين يعقد الاجتماع الفني للمباراة عند الثانية عشر ظهراً في ذات الفندق بحضور مراقب المباراة والحكام للتأكيد على التعليمات وتثبيت الوان الفريقين.
الوحدات يحط في قطر
من جهة اخرى، وصل امس وفد الوحدات الى قطر تأهباً لمواجة الريان، حيث استقر الفريق في فندق رتاج قبل ان يجري تدريباً خفيفاً على ملعب النادي.
وينتظر ان يقيم الفريق تدريبه الاخير مساء اليوم على ستاد احمد بن علي الذي يحتضن اللقاء، حيث ركز المدير الفني للفريق ثائر جسام على اخراج اللاعبين من الحالة المعنوية المنخفضة بعد فقدان لقب الدوري مؤخراً.
ويعاني الوحدات خلال اللقاء المنتظر من غياب قائد الفريق رأفت علي للايقاف الى جانب احتجاب المحترف المغربي ياسين السهل للاصابة والمهاجم عوض راغب لعدم قيده، في حين يعود الحارس عامر شفيع لمشاركة فريقه اسيوياً بعد احتجابه في الجولة الماضية امام النهضة العماني للايقاف، كما ينتظر ان يشارك المحترف الفلسطيني عبد اللطيف البهداري خلال المباراة بعد تعافيه من الاصابة التي المت به خلال مواجهة شباب الاردن في ختام دوري المحترفين.
وبحسب الموقع الالكتروني للنادي، حظيت البعثه باستقبال من الجالية الأردنية المقيمة في قطر، في حين استقبل الوفد فور وصوله الى مقر اقامته المستشار الثقافي في السفارة الأردنية بقطر قاسم البطوش والمستشار العمالي ناجح الصمادي، حيث
شكر عزت حمزة رئيس الوفد ممثلي السفارة على تعاونهم وجهدهم الكبير الى جانب توفير كل الامكانات المطلوبة لضمان ظهور الوحدات بالصورة المشرقة لكرة القدم الاردنية، في حين كان سالم بن ناصرالناطق الاعلامي في نادي الريان في مقدمة المستقبلين من جانب النادي المستضيف وبرفقته عدد من ممثلي النادي.
من جانبه، اكد حمزة بان الوحدات عازم على تعويض اخفاقه بالدوري عبر محطة الريان من خلال تحقيق الفوز وارضاء الجماهير، في حين اشار غصاب خليل الناطق الاعلامي بالنادي الى ضرورة اسعاد الجماهير العريضة والتي بدت حزينة للغاية بعد الخسارة امام شباب الاردن، الامر الذي يتوجب على اللاعبين تغيير الصورة سعياً للتأهل للدور الثاني من البطولة الاسيوية.
حسابات التأهل
وقبل انطلاق الجولة الخامسة من البطولة، فان حسابات التأهل لشباب الاردن عن المجموعة الاولى، وللوحدات عن المجموعة الخامسة باتت اكثر وضوحاً.
في حسابات المجموعة الاولى، فان شباب الاردن بحاجة للفوز على اهلي صنعاء لضمان التأهل، في حين سيكون تعادل الفريق او خسارته غير مؤثرة اذا ما خسر صحم امام الكرامة، حيث سيبقى الفارق اربع نقاط قبل نهاية الدور الاول بجولة واحدة، في حين سيتأجل الحسم حتى الجولى الاخيرة اذا ما تعادل الشباب او خسر في الوقت الذي حقق فيه صحم الفوز على الكرامة.
وعلى صعيد حسابات الوحدات، فان الفريق بحاجة للفوز لانعاش حظوظه بل والاقتراب بشكل كبير من التأهل، حيث فوز الوحدات يعني تساويه مع الريان برصيد (9) نقاط لكل منهما، واذا تغلب الرفاع على النهضة ووصل للنقطة (12) سيبقى الحسم معلق حتى الجولة الاخيرة وبامكان الوحدات المنافسة حتى على صدارة المجموعة، في حين سيشكل تعادل الوحدات ضربة موجعة لامال الفريق خاصة وانه سيبقي الفارق مع الريان الى ثلاث نقاط واذا ما فاز الرفاع بنفس الوقت سيضمن الاخير التأهل ليبقى الوحدات ينتظر تعثر الريان في مباراته الاخيرة الى جانب فوزه على الرفاع لضمان التأهل.
اسوأ الاحتمالات للوحدات هي الخساراة، حيث قد تعني خسارته فقدان الفرصة بشكل نهائي على المنافسة، حيث سيتسع الفارق مع الريان الى (6) نقاط، وكما ان تعادل الرفاع والنهضة في نفس الوقت سيضمن للفريق البحريني العبور بصحبة الريان الى قادم الادوار.
ومن هنا، يتضح بان الفوز مطلب شباب الاردن والوحدات كي يضمن الاول التأهل بشكل مباشر، وليتمسك الثاني بالعبور ويقترب من الدور الثاني دون انتظار اي تعثر للفرق المنافسة امام النهضة والذي يتذيل المجموعة دون اي نقطة.







التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2010, 02:14 AM   #4
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.24 (مشاركة/اليوم)



افتراضي ممثلا الكرة الاردنية امام محطة هامة في كأس الاتحاد الاسيوي .. اليوم

 

ممثلا الكرة الاردنية امام محطة هامة في كأس الاتحاد الاسيوي .. اليوم



.. حاسمة
عمان - الرأي - تستعيد منافسات كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم واجهة الاحداث عندما يظهر شباب الاردن عند السادسة مساءً على ستاد الملك عبدالله وهو يواجهة اهلي صنعاء اليمني، في حين يتمسك الوحدات بكامل حظوظه عندما يحل ضيفاً على الريان القطري عند السادسة والنصف على ستاد احمد بن علي.
ويحتل شباب الاردن مركز الوصافة لفرق المجموعة الاولى برصيد (8) نقاط وبفارق نقطتين عن الكرامة السوري الذي يحل ضيفاً على صحم العماني عند الخامسة والنصف على ستاد السيب، حيث ستكون موقعة الشباب حاسمة لضمان التأهل بشكل مبكر وقبل نهاية الدور الاول بمرحلة واحدة اذا ما استطاع تحقيق الفوز في مواجهة اليوم بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخرى خاصة وان الفريق العماني يحتل المركز الثالث برصيد (4) نقاط، في حين يقبل اهلي صنعاء في المركز الاخير دون نقاط.
وفي قطر، سيكون الوحدات مطالباً بالعودة بالنقاط الكاملة للاقتراب من بوابة العبور للدور الثاني، حيث يستقر الفريق حالياً في المركز الثالث وفي جعبته (6) نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الريان والرفاع البحريني الذي يستضيف بدوره النهضة العماني عند السابعة مساءً على ستاد البحرين الوطني، في حين سيكون التعثر ممنوع خاصة وانه قد يفقد الفريق فرصة المنافسة ويبعده عن حسابات القمة.

شباب الاردن واهلي صنعاء..ضربة مزدوجة

عمان- عبد الجليل العضايلة
يتطلع اليوم شباب الاردن لتحقيق "ضربة مزدوجة" عندما يقابل اهلي صنعاء اليمني عند الساعة السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
ممثل الاردن والذي يخوض المباراة على ارضه، يسعى لتحقيق مبتغاه بحجز تأشيرة العبور الى الدوري الثاني عن المجموعة الاولى والتي يتصدرها الكرامة السوري برصيد (10) نقاط،اما المهمة الثانية هي تاكيد تفوقه على منافسه والذي كان فاز عليه ذهابا 1/0.
شباب الاردن يدرك اهمية الموقعة، حيث تجهز لها بصورة جيدة، خاصة ان التطلعات تنصب نحو المنافسة على صدارة المجموعة، والتي قد تكون من نصيبه في حالة تحقيقه الفوز وخسارة المتصدر- الكرامة امام صحم العُماني(4 نقاط) في اللقاء الذي يجري بينهما على ستاد السيب الرياضي الساعة الخامسة والنصف مساء.
اما الفريق الضيف فانه يسعى ورغم عدم ظهوره بالشكل المطلوب لغاية الآن من حيث عدم تحصيله اي نقطة، الى افتتاح رصيده النقطي بتحقيق الفوز، او التعادل على اقل تقدير.
وكان امس اجرى شباب الاردن مرانه الاخير على ستاد الملك عبدالله، وركز فيه المدير الفني الكرواتي دارجان على وضع اللمسات النهائية لخطة الاداء التي ستطبق اليوم، الى جانب اختيار التشكيل الاقرب للمباراة، كما تدرب الاهلي على ذات الستاد، ونفذ به تمرينات في الجانبين الخططي والمهاري، وجرى اشراك معظم عناصر الفريق، في توجه لدى المدير الفني للفريق اشراك وجوه جديدة.
اصرار وجدية
لعل فارق النقاط بين الفريقين، يمنح مؤشراً لشباب الاردن للمضي قدما نحو ما يصبوا اليه "جني النقاط كاملة"، ومن ثم التفرغ لمنافسة الكرامة على صدارة المجموعة عندما يلتقيه الاسبوع القادم في ختام مباريات الدور الاول،لكن هذه القراءة الرقمية لا يولي لها شباب الاردن اي اهتمام وغير مقتنع بها وهو ما اشار اليه مدير الفريق اسامة طلال خلال اجابته على استفسارات "الرأي".
اضاف: التعامل بجدية مع اي مباراة مهما كانت ظروف الفريقين على سلم الترتيب يعد صفة هامة، ويجعل الفريق دائما متاهب لتحقيق النصر، لكن الاخذ بواقع الفريق المنافس يجعل الامور تاخذ تجاه معاكس قد يرتد سلبا على الاداء العام ومن ثم النتيجة.
وقال: الذي يهمنا من لقاء اليوم هو الفوز، وسندخل المباراة بعزيمة قوية، وهذا ما تعودما على الظهور به دائما، فاللاعبين جاهزون للولوج عبر محطة اليوم الى المهمة المقبلة، والمتمثلة بمنافسة الكرامه على صدارة المجموعة في طريق سعينا للوصول الى النهائي.
و حول احتمالية غياب لاعبين من الركيزة الاساسية للاصابات قال: اغلب اللاعبين جاهزين والاصابات التي يعاني منها صالح نمر وانس جبارات بسيطه وهذا قد لا يكون حائلا دون وجودهما في كشف مباراة اليوم، لافتا الى عودة اللاعبين المصابين مصطفى شحدة وعلاء الشقران ستكون هامة بالنسبة للفريق، مما يبقي خيارات الفريق الهجومية متنوعة وفاعلة لكسب ما يسعى لتحقيقة.
وقال: الفريق الضيف ليس "لقمة" سائغة، ولديه امكانات الفوز، حيث لم يخسر مبارايته السابقة بسهولة او بفارق تهديفي كبير،وهذا يجعل المهمة ليست سهله بل تحتاج الى جهد جماعي.
وتبدو ان الجدية بتحقيق الفوز، هدف يرمى به الاهلي والذي اكد على عزمه بتجاوز محطة شباب الاردن دون النظر الى انه وضعه الحالي وفقدانه فرصة التاهل، حيث اكد جهازه التدريبي على اصرارهم واللاعبين على العودة الى موطنهم بالنقاط، بحيث تكون مباراة اليوم والمواجهة القادمة للفريق امام صحم نقطة لانطلاقه جديدة في الاستحقاقات القادمة.
الاحتمالات
يعتبر فوز شباب الاردن اليوم وثيقه رسمية للعبور الى الدور الثاني، فالنقاط ترفع رصيده الى 11 نقطة، فيما تعتبر الخساره علامة مؤثرة في مشوار الفريق في حال فوز صحم (4 نقاط) على الكرامة(10)، اما العكس اي فوز الكرامة فان الخسارة او التعادل لن يكون لهما تاثيرا وسيضمن شباب الاردن تأهله.
وسيؤجل حسم بطاقة التأهل في حال تعادل الشباب او خسارته وفوز صحم، الى الجولة الاخيرة والتي يواجه فيها شباب الاردن نظيره الكرامة فيما يلتقي صحم والاهلي.

التشكلية المحتملة للفريقين
- شباب الاردن: معتز ياسين، وسيم البزور، عدلان قريش، صالح نمر، عمار الشرايدة، حازم جودت، شادي ابو هشهش، مهند المحارمة، محمد خير، كبالونجو ، فادي لافي.
- الرصيد النقطي: له (8) نقطة، سجل (6) هدف ودخل مرماه (3) هدف.
- اهلي صنعاء: معاذ عبد الخالق، احمد خليل، عبدالعزيز الجماعي، فؤاد العماري ، جمال القديمي، حمادة الزبيري فارس ادم، عبدو علي، وحيد محمد، حمير المصري، ناصر عبدالله.
- الرصيد النقطي: له (0) نقطة، سجل (0) هدف ودخل مرماه (5) هدف.
- نتيجة الذهاب: فوز شباب الاردن 1/0 سجله فادي لافي.
- الحكام: انغي تشيو كوك (هونج كونج)،لام تشاي هو (هونج كونج)
، إبراهيم الديباسي (السعودية) وعبد الرحمن القحطاني (السعودية) رابعا.

دراجان : الفوز هدفنا
اكد امس مدرب شباب الاردن الكرواتي دارجان على ثقته بلاعبي الفريق على تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة مواجهة اليوم.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس في فندق لاند مارك مضيفا: يسعى شباب الاردن الى تاكيد تأهله الى الدور الثاني من البطولة، في الوقت الذي يخوض اهلي صنعاء المباراة دون ضغوطات على لاعبيه، كون الفريق خرج في وقت سابق من حسابات التأهل.
وشدد دارجان على ان مبارة اليوم ليست سهلة فالفريق العُماني مستواه جيد ولعب العديد من المباريات ذات مستوى عالٍ، حتى وإن لم يحالفه الحظ في التاهل،مشيراً الى ان الاهلي لديه العديد من اللاعبين الشباب الذين يمتلكون مهارات جيدة لها مستقبل مشرق.
وقال كابتن فريق شباب الاردن صالح نمر ان عناصر الفريق تدرك اهمية مباراة اليوم للتأهل، واردف قائلا: نعتبرها مباراة بطولة وليست مباراة عادية.
بدوره قال هاتف شمران مدرب الاهلي ان فريقه لم يكن سيئاً، وان الظروف لم تساعده كثيراً للتاهل ولكن المرحلة القادمة هي مرحلة مهمة من منظوره حيث سيركز خلالها على اعداد فريق شاب.
وكشف ان تشكيلة الفريق لمباراة اليوم سوف تضم مجموعة من الشباب لتهيئتهم لخوض مباريات مهمة مثل مباريات بطولة اسيا لكرة القدم، لافتا الى ان مواجهة فريق مثل شباب الاردن فرصة مثالية لمنح هذه الوجوه المزيد من الخبرة العملية.

شباب الاردن والاهلي على
«الهواء» .. والوحدات والريان «مسجلة»

عمان - الرأي - تنقل القناة الفضائية الاردنية عند السادسة مساء اليوم مباراة شباب الاردن واهلي صنعاء على الهواء مباشرة.
وينتظر ان يعلق على المباراة الزميل ماجد العدوان فيما يتولى الزميل ليث المبيضين اجراء اللقاءات من الملعب، فيما يدير الزميل بسام المجالي الاستديو الذي يضم المدرب نهاد صوقار.
الى ذلك ينتظر ان يتم عرض مباراة الوحدات والريان القطري مسجلة عند الحادية عشرة مساءً وبصوت الزميل احمد الخلايلة.

الريان والوحدات .. لا تراجع ولا استسلام
عمان - محمد العياصرة
لا يملك الوحدات اي بديل عن الفوز عندما يواجه الريان القطري عند السادسة والنصف مساء اليوم على ستاد احمد بن علي في اطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لكأس الاتحاد الاسيوي.
يرفع الوحدات شعار " لا تراجع ولا استسلام" امام مستضيفه القطري لانعاش اماله في المنافسة على التأهل، حيث ان الفريق يستقر ثالثاً بين فرق مجموعته برصيد (6) نقاط وبفارق ثلاث نقاط كاملة عن صاحبا الصدارة الريان والرفاع البحريني الذي يلتقي بدوره النهضة العماني عند السابعة مساءً على ستاد البحرين الوطني.
لا تراجع، تعني بان الفريق عليه ان ينسى خيبة امله محلياً بعد ان فقد لقب الدوري في الاسبوع الاخير لصالح الفيصلي، لذلك لا بد ان يقدم الوحدات افضل عروضه في مواجهة اليوم دون ان يتراجع في مستواه المعهود، في حين لن تقبل جماهير الاخضر اي بوادر استسلام امام المنافس القطري خاصة وان حظوظ التأهل تتوقف عند محطة اليوم بانتظار انطلاقة قوية تقرب المارد من بوابة العبور، بل ان مفتاح الصدارة للمجموعة لا يزال حائر حتى تنجلي الصورة النهائية لنتيجة موقعتي قطر والبحرين.
اجرى الوحدات امس تدريبه الاخير على ملعب اللقاء، وعمد المدير الفني ثائر جسام الى اخراج اللاعبين من الحالة المعنوية المتدنية بعد فقدان لقب الدوري، كما ركز على بعض الجوانب التكتيكية التي يسعى من خلالها الى تحقيق الفوز بغياب بعض اركان الفريق امثال رأفت علي وياسين السهل الى جانب عوض راغب، في حين تبدوا الخيارات المتاحة امام الجهاز الفني جاهزة لسد الفراغ بحضور عيسى السباح واحمد كشكش.
وان كانت غاية الوحدات الرئيسية العودة بالنقاط الكاملة، فان المهمة لن تكون سهلة على الاطلاق خاصة وان المنافس يسعى بدوره الى الفوز لضمان العبور الى الدور الثاني، بل الاقتراب من صدارة المجموعة بشكل اكبر، في حين سيكون فوز الوحدات بمثابة تحقيق اكثر من هدف في نفس الوقت، حيث انه سيقترب كثيراً من التأهل الى الدور الثاني، كما انه سيرد اعتباره امام الريان بالذات بعد خسارته ذهاباً على ستاد الملك عبدالله (2/4)، واخيراً سيعوض على جماهيره بعضاً من احزانها الشديدة بعد ان اخفاقه المحلي ضمن دوري المحترفين.
وحول اللقاء المنتظر، لم يخفي جسام مساعي فريقه نحو مصالحة الجماهير عبر الفوز على الريان خاصة وان خسارة المباراة قد تعني فقدان الفرصة رسمياً في التأهل وبالتالي تفويت لقب ثاني خلال اسبوع!
واشار المدير الفني للوحدات خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة والذي عقد امس في مقر نادي الريان بحضور كابنت الفريق محمود شلباية الى جانب مدرب الفريق المضيف باولو اتوري وكابتنه مصطفى عبيدي، اشار الى ضرورة الفوز في ظل التقارب النقطي بين فرق المقدمة بالمجموعة، اضاف: ركز الجهاز الفني على رفع الحالة المعنوية للاعبين بعد خسارة لقب الدوري، لعبنا بشكل جيد امام الفيصلي والنهضة العماني وحققنا الفوز، لكن الارهاق وبعض الاخطاء الفردية افقدنا اللقب، لذلك نطمح الى اعادة ترتيب اوراقنا ومصالحة الجماهير من بوابة الريان لتكون العودة قوية عبر البطولة الاسيوية.
من جانبه،اكد شلباية بان الفوز هو مطلب الوحدات ولاعبيه وجماهيره خاصة وان المباراة مفصلية ولا تقبل التعثر، وقال: بعد الخسارة امام شباب الاردن وضياع لقب الدروي باتت البطولة الاسيوية فرصة سانحة لمصالحة الجماهير، لذلك تعد مواجهة الريان مفصلية ومحط انظار نسعى من خلالها الظهور بالمستوى الحقيقية للوحدات وكرة القدم الاردنية.
وعلى الجهة الاخرى، اشار اتوري بان لقاء الوحدات هو محطة لتأكيد العبور الى الدور الثاني وحسم التأهل، " المهمة صعبة، والمنافس فريق مميز، وستكون الحسابات الفنية معقدة خاصة وان الفريقين يطمحان للفوز، لذلك سنسعى الى فرض التوازن في الشقين الدفاعي والهجومي بحثاً عن ثغرات في دفاع المنافس لتحقيق الانتصار وضمان النقاط الكاملة".
كما اوضح بان ثبات المستوى هو مفتاح الفوز للفريق القطري بعد الاداء المتراجع محلياً وافتقاد فرصة المنافسة في الدوري، اضاف: نسعى لتقديم مباراة كبيرة ترضي جماهيرنا، سنفتقد جهود لاعب مهم بالفريق وهو امارا ديانيه، لكن البدلاء جاهزين لسد الفراغ وتحقيق المطلوب منهم.
وفي ذات السياق، اكد عبيدي على اهمية الفوز للريان خاصة وانه يلعب على ارضه وبين جماهيره، لذلك التعثر امر غير مقبول خاصة وان النقاط الثلاث تشكل تأشيرة المرور نحو قادم الادوار.
الى ذلك، التحق امس رئيس نادي الوحدات طارق خوري بوفد الفريق لحضور المباراة وشحذ همم اللاعبين قبيل المباراة المصيرية.

التشكيلة المتوقعة للفريقين
الريان: عمر باري، مارسيلو تفاريز، مصطفى عبد الله، عبدالرحمن مصبح، مشعل مبارك، يونس علي، محمد ياسر، دانييل جومو، فابيو سيزار، عبد الله عفيفي، افونسو الفيس.
الرصيد النقطي : له (9) نقاط، سجل (11) هدف وعليه (4) اهداف.
الوحدات : عامر شفيع، عبد اللطيف البهداري، باسم فتحي، طارق الكرونز، محمد المحارمة، أحمد عبد الحليم، محمد جمال،عامر ذيب، عيسى السباح، احمد كشكش، محمود شلباية.
الرصيد النقطي : له (6) نقاط، سجل (8) اهداف، وعليه (7) اهداف.
نتيجة مباراة الذهاب: فوز الريان (4/2).
الجكام : طاقم تركماني بقيادة تشاريمورات قربانوف، والمساعدين بيجينش الابيردييف وباهاتير اتاجانوف ، والكويتي محمود بلوشي رابعاً.







التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2010, 03:10 AM   #5
مدير الاقسام الرياضية
 
الصورة الرمزية بلال الكالوني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
رقم العضوية: 37741
الدولة: jordan
المشاركات: 2,138
بمعدل: 0.62 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

مباراه الشباب: شايف فرصه شباب الاردن قويه وممكن تأهله...

اما مباراه الوحدات: لا تعليق ,,, مصيريه...








التوقيع
بلال الكالوني غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 11:20 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426