المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2010, 03:30 AM   #1
ادارة أمن المنتدى
 
الصورة الرمزية عاشق_الليل4
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 21019
المشاركات: 685
بمعدل: 0.19 (مشاركة/اليوم)



B1 حوار بين مشجعي النادي الملكي "ريال مدريد"والنادي الكتلوني" برشلونه" (افتح قلبك وحاور)

 

نرجو من الاخوه الاعضاء النقاش بموضوعيه وجديه ........ هذا الموضوع مخصص لمناقشة امور الفريقين خاصة والكلاسيكو العالمي يدق الابواب ..... الرجاء وضع توقعاتكم للنتيجه للمباراه القادمه... وبالتوفيق للفريقين








عاشق_الليل4 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2010, 05:59 AM   #2
مدير الاقسام الرياضية
 
الصورة الرمزية بلال الكالوني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
رقم العضوية: 37741
الدولة: jordan
المشاركات: 2,138
بمعدل: 0.64 (مشاركة/اليوم)



Talking

 

لعيونك يا عاشق الليل وليس لعيون الريال !!!

أتوقع نتيجه المباراه , ويلا احكيلك خلي الصوره تتحدث عن نفسها أحسن:


:heh23:

الصور المرفقة لايمكن رؤية هذا المرفق الا بعد الرد على الموضوع







بلال الكالوني غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2010, 06:45 AM   #3
ادارة أمن المنتدى
 
الصورة الرمزية عاشق_الليل4
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 21019
المشاركات: 685
بمعدل: 0.19 (مشاركة/اليوم)



افتراضي على راسي

 

خلينا نفكر شوي اخوي يا بلال لو قارنا بين ريال الموسم الماضي والموسم الحالي يعني سلامة خيرك الفرق مش كثير بس من 8 - 9 لاعبين جدد بس ما بنكر انو ها التنيجه سجلت في تاريخ الناديين بس لو نرجع للتاريخ زي ما انتا رجعت راح نشوف نتائج كارثيه للريال وطبعاً راح يكون سيد اروبا فريق القرن (تاريخياً ) ولاحظ وجود المدمر الابرز بينهم رونالدو والباقي عندك يا وحش اتوقع النتيجهههههههههه احكيلك خليها بس يقرب الكلاسكيو ونتأكد من جاهزية اللاعبين قبل المباراه والتشكيله المستدعاه خاصة انو في مباراة لبرشلونه مع الارسنال ( المعنويات حسب نتيجة المباراة , الاصابات ......الخ ) ودمت بود حبيب قلبي ....... مشكور على مرورك....:5valentine1:








عاشق_الليل4 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2010, 07:11 AM   #4
ادارة أمن المنتدى
 
الصورة الرمزية عاشق_الليل4
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 21019
المشاركات: 685
بمعدل: 0.19 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 








عاشق_الليل4 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2010, 07:12 AM   #5
ادارة أمن المنتدى
 
الصورة الرمزية عاشق_الليل4
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 21019
المشاركات: 685
بمعدل: 0.19 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

طبعا نسيت اعلق على الصوره (معبره عن حالها راح نروض الكتلونيين) هههههههه








عاشق_الليل4 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2010, 11:51 PM   #6
مدير الاقسام الرياضية
 
الصورة الرمزية بلال الكالوني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
رقم العضوية: 37741
الدولة: jordan
المشاركات: 2,138
بمعدل: 0.64 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

اخي عاشق الليل : روضنا الارسنال ....

يلا حضروا حالكم عالمسلخ...ههههههههههههه








بلال الكالوني غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 01:56 AM   #7
عضو بدء بقوه
 
الصورة الرمزية وليم الامير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
رقم العضوية: 29062
المشاركات: 40
بمعدل: 0.01 (مشاركة/اليوم)



B8

 

:5valentine1:بسم الله الرحمن الرحيم 94مليون يورو لكرستيانو وغير المبالغ المدفوعة من اجل بن زيما وكاكا وشافي الونسو وغيرهم من اجل ان يحرزو بطولات ولكن اين البطولات كأس الملك حلق ابطال اوروبا طار وان شاء الله الدوري ولا تنسى يا اخي انو في مسي الاعجوبة الثامنة والله يستر كاسيس من الرجل اليسرى ومن ابرا :5valentine1:بسم الله الرحمن الرحيم 94مليون يورو لكرستيانو وغير المبالغ المدفوعة من اجل بن زيما وكاكا وشافي الونسو وغيرهم من اجل ان يحرزو بطولات ولكن اين البطولات كأس الملك حلق ابطال اوروبا طار وان شاء الله الدوري ولا تنسى يا اخي انو في مسي الاعجوبة الثامنة والله يستر كاسيس من الرجل اليسرى ومن ابرا









آخر تعديل بواسطة وليم الامير ، 07-04-2010 الساعة 01:57 AM. سبب آخر: تعديل
وليم الامير غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 02:13 AM   #8
عضو بدء بقوه
 
الصورة الرمزية وليم الامير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
رقم العضوية: 29062
المشاركات: 40
بمعدل: 0.01 (مشاركة/اليوم)



افتراضي 94

 

بسم الله الرحمن الرحيم 94يورو لكرستيانو وغير المبالغ المدفوعة من اجل بن زيما وكاكا وشافي الونسو وغيرهم من اجل ان يحرزو بطولات ولكن اين البطولات كأس الملك حلق ابطال اوروبا طار وان شاء الله الدوري ولا تنسى يا اخي انو في مسي الاعجوبة الثامنة والله يستر كاسيس من الرجل اليسرى ومن ابرا:hey11:

الصور المرفقة لايمكن رؤية هذا المرفق الا بعد الرد على الموضوع







وليم الامير غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 08:32 AM   #9
ادارة أمن المنتدى
 
الصورة الرمزية عاشق_الليل4
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 21019
المشاركات: 685
بمعدل: 0.19 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

الكلمة راح تكون في الميدان .......... وزي ما بقول المثل ( في الميدان يا حميدان النصر للملكي بإذن الله )))....... ودمتم ملكيين ....








عاشق_الليل4 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 11:26 PM   #10
مدير الاقسام الرياضية
 
الصورة الرمزية بلال الكالوني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
رقم العضوية: 37741
الدولة: jordan
المشاركات: 2,138
بمعدل: 0.64 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

وينك يا عاشق اللبل

اسمع حاسس انو ملعب البرنابيو وجه خير على برشلونه , قولي ليش ؟!

لانو رايحين نوخد بطوله الليغا , وابطال اوروبا من نفس الملعب!!!!!!!!!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ








بلال الكالوني غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 12:26 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2