المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2010, 07:17 PM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.32 (مشاركة/اليوم)



افتراضي ريال مدريد واثق وميلان يحتاج لمعجزة صغيرة في دور ال16 بدوري الأبطال

 

ريال مدريد واثق وميلان يحتاج لمعجزة صغيرة في دور ال16 بدوري الأبطال





من الغريب أن نادي ريال مدريد الأسباني العملاق لم يتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم منذ عام 2004 ، ولكن الفريق الملكي واثق من تحقيق غايته هذه المرة.

ومن خلال مباراة العودة في دور ال16 من البطولة الأوروبية بعد غد الأربعاء ، يأمل ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري الأبطال برصيد تسعة ألقاب في تعويض نتيجة مباراة الذهاب التي خسر خلالها صفر/ 1 أمام ليون الفرنسي.

وكان ريال قد نجح أمس الأحد في قلب تخلفه بهدفين نظيفين إلى الفوز 3/2 على اشبيليه ليتقدم إلى صدارة ترتيب الدوري الأسباني لهذا الموسم.

ويلعب ريال مدريد مباراة الأربعاء بدون لاعبيه تشابي ألونسو والموقوف مارسيلو ، وقد أشار صانع الألعاب المخضرم جوتي الذي سيحل محل ألونسو أمام ليون إلى أنه سيكون فشلا ذريعا بالنسبة لريال مدريد ألا يتمكن من العبور إلى دور الثمانية.

وقال جوتي : "لدينا الثقة والرغبة لقلب الأمور أمام خصمنا القوي. إذا سجلوا هدفا ستتعقد الأمور ولكن ريال مدريد بكل الصفقات التي أبرمها هذا العام ومع علمه بأن نهائي البطولة الأوروبية سيجرى هنا يجب أن يكون على أهبة الاستعداد لمباراة الأربعاء".

ويحتمل استمرار غياب المهاجم ليساندرو لوبيز عن صفوف ليون ، الذي تعادل سلبيا مع بولونيه في الدوري الفرنسي أمس الأحد ، خلال لقاء ريال مدريد.

من ناحية أخرى ، يحتاج العملاق الإيطالي آيه سي ميلان الذي أحرز اللقب الأوروبي سبع مرات لمعجزة صغيرة إذا ما أراد مواصلة مشواره نحو لقبه الثامن بالبطولة هذا العام.

وكان الفريق الإيطالي قد خسر مباراة الذهاب 2/3 على ملعبه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ويحتاج للفوز بنتيجة أفضل بعد غد الأربعاء في إنجلترا من أجل التأهل لدور الثمانية.

ومع حاجته لإحراز هدفين على الأقل فمن المرجح أن يلعب ليوناردو المدرب البرازيلي لميلان بتشكيل هجومي أمام مانشستر وقد يدفع بالهولندي كلاس*يان هونتيلار وماركو بورييللو في المقدمة من خلفهما البرازيلي رونالدينيو ضمن التشكيل الأساسي للفريق.

ويرى ليوناردو أن فرصة ميلان في التأهل مازالت قائمة.

وقال : "أمامنا فرصة كبيرة ورائعة ، فنحن سنلعب في أولد ترافورد وعلينا أن نفوز في مباراة مهمة هناك لذلك فعلينا بذل أقصى ما في وسعنا وأن نحاول تسجيل الأهداف. إنها فرصة رائعة ، مازلنا نتمتع بأسلوبنا المميز وسنبذل كل جهدنا".

ويساور سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد القلق على مهاجمه واين روني الذي تفاقمت إصابته في الركبة خلال مشاركته في مباراة منتخب إنجلترا الودية أمام مصر في الأسبوع الماضي والتي انتهت بفوز إنجلترا 3/1 .

وقال فيرجسون : "هناك شكوك كبيرة حول مشاركة روني في مباراة الأربعاء ، فقد قتله ملعب ويمبلي".

وفي حالة غياب روني عن اللقاء فقد لا يجد فيرجسون لديه سوى مهاجمين اثنين فقط.

حيث تأكد غياب مايكل أوين عن الفريق لنهاية الموسم لإصابته بتمزق في أربطة الساق ، بينما أعير داني ويلبيك إلى فريق بريستون ولم يعد فيديريكو ماكيدا من الإصابة إلا مؤخرا ولا يمكن الاعتماد عليه مما يعني أن فيرجسون لن يكون لديه سوى ديميتار برباتوف ومامي بيرام ديوف.

وتنطلق جولة مباريات العودة بدور ال16 من دوري الأبطال غدا الثلاثاء عندما يسعى بايرن ميونيخ الألماني وبورتو البرتغالي للمحافظة على فوزهما 2/1 في مباراة الذهاب أمام فيورنتينا الإيطالي وآرسنال الإنجليزي على الترتيب.

وشعر فيورنتينا بمرارة كبيرة بعدما تسبب سوء التحكيم في هزيمته في مباراة الذهاب مما يجعله متحفزا لتحويل الأمور لمصلحته في مباراة العودة.

وأبدى دييجو ديلا فالي صاحب النادي الإيطالي تفاؤله بالمباراة رغم هزيمة فيورنتينا على ملعبه 1/2 من يوفنتوس في الدوري الإيطالي مؤخرا مما هبط بالفريق إلى منتصف جدول ترتيب البطولة.

وقال ديلا فالي : "سننزل الملعب لتحقيق الفوز ، إذا أظهر اللاعبون الحماس كما فعلوا في ميونيخ فسنحقق نتيجة مرضية".

ويغيب المدافع أليساندرو جامبيريني ولاعب خط الوسط الأرجنتيني ألبرتو سانتانا والمهاجم الروماني أدريان موتو ، الموقوف بسبب ثبوت تعاطيه المنشطات ، عن صفوف فيورنتينا غدا.

من جانبه تعادل بايرن 1/1 مع كولونيا في مباراته السابقة بالدوري الألماني ولكنه سيكون جاهزا بجميع لاعبيه للتوجه إلى إيطاليا ويمكنه الدفع بالنجمين فرانك ريبيري وأريين روبين أمام فيورنتينا من بداية المباراة.

ويحتمل غياب لاعب الوسط الموهوب سيسك فابريجاس عن صفوف آرسنال خلال لقائه أمام بورتو غدا بعدما أصيب اللاعب الأسباني في أربطة الساق خلال فوز آرسنال على بيرنلي 3/1 أمس الأول السبت.

وقال الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال : "هل سأجازف بالدفع بفابريجاس؟ الإجابة تعتمد على حجم الموقف .. إنني مستعد للمجازفة ولكن إذا كانت فرصة تفاقم الإصابة تتجاوز الخمسين في المئة فلن أجازف".

وأضاف : "توجد فرصة صغيرة أمامه للمشاركة في اللقاء ، ويستطيع سول كامبل المشاركة (بعد شفائه من الإصابة في فخذه) أما ويليام جالاس فلا".

وتجرى مباريات العودة الأربع الأخرى بدور ال16 من دوري الأبطال الأسبوع المقبل حيث يلتقي اشبيلية الأسباني مع سسكا موسكو الروسي وتشيلسي الإنجليزي مع إنتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء بينما يلتقي برشلونة الأسباني مع شتوتجارت الألماني وبوردو الفرنسي مع أولمبياكوس اليوناني يوم الأربعاء.








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 04:11 PM   #2
عضو بدء بقوه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
رقم العضوية: 36952
المشاركات: 42
بمعدل: 0.01 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

موفق باذن الله لك مني اجمل تحية








3rafa غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 12:31 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2