المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2010, 06:23 PM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.32 (مشاركة/اليوم)



افتراضي جولة كروية في الملاعب الاوروبية

 

جولة كروية في الملاعب الاوروبية




رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على خيريز .. وروما يستعيد المركز الثاني

عواصم - أ ف ب - قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد إلى تحقيق فوزاً سهلاً بنتيجة 3-0 على خيريز ضمن مباريات الاسبوع 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم .
وارتفع رصيد الريال إلى 53 نقطة في المركز الثاني في ترتيب أندية الليجا بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة الذي يلتقي اليوم مع أتليتكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون، بينما بقي خيريز في اخر الترتيب برصيد 11 نقطة.
وفشل الفريق الملكي في فتح باب التسجيل حتى الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الثاني عندما سجل الفارو أربيلوا المنفرد هدف افتتاح النتيجة للريال من تمريرة الصاعد إيستيبان جرانيرو.
وأقحم التشيلي مانويل بيللجريني المهاجم المخضرم راؤول جونزاليز بدلاً من هداف الريال جونزالو هيجوين من أجل تنشيط الهجوم الملكي.
ونجح رونالدو في الحفاظ على انتصار الفريق الملكي بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 69 و71 على التوالي عن طريق رأسية مستغلاً عرضية من البرازيلي ريكاردو كاكا قبل أن يسدد في المرمى الخالي لتصبح النتيجة 3-0.
واكتفى فالنسيا الثالث بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه سبورتينج خيخون 1-1 .
ووجد فالنسيا نفسه متخلفا بهدف مبكر سجله دييغو كاسترو خيمينيز من كرة وصلته في الجهة اليسرى بتمريرة من البرتو ريفيرا (5).
وانتظر فالنسيا حتى الدقيقة 76 لادراك التعادل عبر خوان ماتا الذي تلقى كرة في العمق من ايفر بانيغا فموه وراوغ وارسلها الى الشباك.
ورفع فالنسيا رصيده الى 43 نقطة وهو ليس مهددا بفقدان المركز الثالث اذ يبتعد 6 نقاط عن مايوركا الرابع الذي يحل ضيفا على تينيريفي غدا في ختام المرحلة.

ايطاليا
حقق امس روما فوزا كبيرا على ضيفه باليرمو 4-1 واستعاد المركز الثاني على لائحة الترتيب في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وكانت المرحلة افتتحت الليلة قبل الماضية بفوز ميلان على اودينيزي 3-1 فذهبت الصدارة موقتا الى الفائز الذي صار رصيده 45 نقطة مع مباراة مؤجلة، قبل ان يرتفع رصيد روما الى 47.
وكان روما الافضل انتشار وتحكما بالمجريات في بداية اللقاء قبل ان تتعادل الكفتين هجوما لكن فرص فريق العاصمة كانت اوضح واخطر واستطاع ترجمة احداها الى هدف السبق بعد ركنية نفذها قائده فرانشيسكو توتي وتابعها ماتيو بريجي بيمناه في الزاوية اليسرى الارضية (33).
ورجحت كفة باليرمو في الدقائق العشر الاخيرة من الشوط الاول وسدد لاعبوه عدة كرات خطرة مر بعضها بجوار المرمى وسيطر الحارس البرازيلي جوليو سيرجيو على البعض الاخر حارما الضيوف اكثر من مرة من تعديل النتيجة.
وفي الشوط الثاني، عزز روما تقدمه بالهدف الثاني بعد ان دخل بريجي المنطقة وحاور اكثر من لاعب والحارس وارسل الكرة بكعبه وظهره الى المرمى فارتدت من اقدام المدافعين اعادها خلفية الى زميله البرازيلي جوليو باتيستا غير المراقب اطلقها من مسافة قريبة في الشباك (53).
وانفتحت شهية لاعبي روما، واضاف بريجي الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بتسديدة من داخل المنطقة (62) قبل ان تحتسب ركلة جزاء للضيوف اثر خطأ ارتكبه رودريجة تاديي ضد الارجنتيني خافيير باستوري نفذها فابر يتسيوميكولي بنجاح مقلصا الفارق (80).
واعاد النروجي يان ارنه ريزه الفارق الى سباق عهده بتسجيله الهدف الرابع لاصحاب الارض بعد عرضية من الجهة اليسرى ارسلها بيتزرو الى الجهة اليسرى فمرت من جميع المدافعين ووصلت الى ريزه الذي اطلقها قوية في صقف الشبكة (83).

كأس انجلترا
تأهل امس تشيلسي حامل اللقب وبورتسموث الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم اثر فوز على ضيفه كارديف من الدرجة الاولى 4-1، والثاني على مضيفه ساوثمبتون بالنتيجة ذاتها .
وشاء القدر ان يضع تشيلسي متصدر ترتيب الدوري وبورتسموث صاحب المركز الاخير بمستوى واحد من حيث النتيجة التي حققها كل منهما وتراتبية تسجيل الاهداف وحجز بطاقته الى ربع النهائي.
في المباراة الاولى على ملعب ستامفورد بريدج وامام نحو 41 الف متفرج، خاض تشلسي المباراة في غياب قائده جون تيري الذي منحه المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي عطلة سيحاول خلالها ترميم العلاقة مع زوجته الموجودة في دبي بعد انتشار اخبار علاقته العاطفية مع الصديقة السابقة للدولي الاخر واين بريدج.
وغاب ايضا المدافع الدولي اشلي كول الذي تعرض لكسر في كاحله، بينما اراح انشيلوتي الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك والمهاجم الدولي الفرنسي نيكولا انيلكا.
وافتتح تشيلسي التسجيل في وقت مبكر بعد كرة طويلة من النيجيري جون اوبي ميكل استقبلها العاجي ديدييه دروجبا وهرب من الحارس ديفيد مارشال واودعها الشباك مسجلا هدفه الثالث والعشرين هذا الموسم في مختلف المسابقات.
وادرك كارديف التعادل برأسية المهاجم مايكل شوبرا الذي استثمر عرضية من كريس بارك (34).
وقسا تشلسي على ضيفه في الشوط الثاني، وسجل 3 اهداف اخرى استهلها الالماني مايكل بالاك بعد تمريرة من دروجبا (51)، واضاف المهاجم الشاب دانيال ستاريدج الهدف الثاني في هذا الشوط والثالث لفريقه بتسديدة قوية مرت من بين قدمي الحارس مارشال الى شباكه (69).
واختتم العاجي سالومون كالو المهرجان بالهدف الرابع من متابعة رأسية لعرضية البرتغالي باولو فيرارا (86).
وفي الثانية على ملعب سانت ماري ستاديوم وامام اكثر من 31 الف متفرج، افتقر اداء الفريقين الى المحاولات الجادة في الشوط الاول خلافا لما كانت عليه الحالي في الثاني الذي شهد تسجيل الاهداف الخمسة.
وتقدم بورتسموث عبر الهولندي افوسو ابيي كوينسي (66)، وادرك ريتشارد لامبرت التعادل (70)، ثم سجل الفريق الزائر 3 اهداف متتالية بدأها العاجي ارونا ديندان (75) واضاف الجزائري نادر بلحاج الثاني منها (82)، واختتم جيمي اوهارا بالهدف الثالث هو الرابع لفريقه (85).
وكان دربي كاونتي من الدرجة الاولى قريبا من تحقيق المفاجأة على حساب برمنجهام من الممتازة عندما تقدم عليه بهدف لجيمس ماكيفيلي (55)، لكن خبرة برمنجهام لعبت دورها بتسجيله هدفين في ربع الساعة الاخير بواسطة سكوت دان (73) وليام ريدجويل (90).
واكتفى ريدينج الذي اخرج ليفربول في الدور السابق بالتعادل على ارضه مع وست بروميتش البيون (اولى) 2-2. سجل للاول جيمي كيبي (1)، وسايمون تشيرش (73)، وللثاني روبرت كورين (18) وجو ماتوك (87).
وستعاد المباراة على ارض وست بروميتش. وتعادل ايضا مانشستر سيتي مع ستوك سيتي بهدف لشون رايت فيليبس (11) مقابل هدف للجامايكي ريكاردو فولر (57)، وستعاد المباراة على ملعب ستوك.
وتختتم منافسات ثمن النهائي اليوم فيلعب بولتون مع توتنهام، وفولهام مع نوتس كاونتي، وكريستال بالاس مع استون فيلا.

المانيا
فاز امس باير ليفركوزن بصعوبة على ضيفه فولفسبورج بطل الموسم الماضي 2-1، وتغلب بايرن ميونيخ وصيف البطل على ضيفه بوروسيا دورتموند 3-1، وحقق فيردر بريمن فوزا كبيرا على مضيفه هانوفر 5-1في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.
في المباراة الاولى، انتظر باير ليفركوزن حتى الدقيقة 49 لافتتاح التسجيل بعدما حصل على ركلة حرة نفذت الى داخل المنطقة وتابعها ستيفان راينارتس بيمناه الى المرمى.
وعزز المتصدر تقدمه بعد ركلة حرة نفذها السويسري ترانكيلو بارنيتا وتابعها مواطنه ايرين ديرديوك برأسه حاول اندريه لينتس ابعادها فدخلت مرماه (68).
وقلص فولفسبورج الفارق بواسطة ادين دزيكو بتسديدة من داخل المنطقة (79).
ورفع باير ليفركوزن رصيده الى 48 نقطة وبقي متقدما بفارق هدف واحد على بايرن ميونيخ الذي فوجىء بهدف مبكر حمل توقيع المصري محمد زيدان من متابعة لكرة نفذت من ركلة حرة ووضعها على يمين الحارس يورج بوت (5).
ولم يطل انتظار بايرن ميونيخ كثيرا، وادرك التعادل عبر الهولندي مارك فان بومل الذي تلقى خارج المنطقة كرة نفذها مواطنه اريين روبن من ركلة ركنية اطلقها الاول قذيفة لا ترد عجز الحارس مارك تسيجلر عن التصدي لها (21).
وفي الشوط الثاني، صب بايرن ميونيخ جام غضبه على الضيوف فاضاف روبن الهدف الثاني بعد تمريرة من الفرنسي فرانك ريبيري (50)، وقضى ماريو جوميز على اي امل للفريق الزائر بالتعديل بعدما سجل الهدف الثالث اثر تمريرة من ريبيري ايضا (65).
وفي المباراة الثالثة، افتتح بيتر نايماير التسجيل لفيردر بريمن بعد تمريرة من كليمنس فريتس اكملها بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (11).
وخلط الهدف الاوراق لدى اصحاب الارض فاهتزت شباكهم مرتين اخريين خلال 15 دقيقة اولهما من رأس البرازيلي نالدو اثر ركنية نفذها الدولي الالماني من اصل تركي مسعود اوزيل (18)، ثم عبر ركلة حرة حصل عليها فريتس وحاول لاعب هانوفر الدجنماركي ليون اندرياسن ابعادها فحول مسارها الى شباك فريقه (26).
واكمل ارون هونت الرباعية قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول اثر متابعة رأسية لعرضية ارسلها تورستن فرينجز الى الجهة اليسرى من منطقة هانوفر (44).
وقلص هانوفر الفارق في الشوط الثاني بعد تمريرة من البرتغالي سيرجيو بينتو الى داخل المنطقة استثمرها كريستيان شولتس بيسراه ووضعها في شباك الدولي تيم فايزه (59).
واعاد البيروفي كلاوديو بيتزارو الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الخامس للضيوف مستفيدا من تمريرة ماركو مارين (68).
وحسم هامبورج الشوط الاول من القمة التي جمعته مع مضيفه شتوتجارت بهدف وحيد سجله المهاجم الدولي السويدي ماركوس بيرج الذي تلقى كرة داخل المنطقة من الفرنسي العاجي الاصل جي ديمل تابعها بيمناه في شباك المخضرم ينز ليمان (23).
ورد شتوتجارت التحية للفريق الزائر في الشوط الثاني بعد تمريرة من البيلاروسي الكسندر هليب الى كريستيان تراش اطلقها قذيفة من خارج المنطقة في شباك الحارس فرانك روست (55).
ورجح الهولندي رود فان نيستلروي القادم من ريال مدريد الاسباني كفة هامبورج وسجل اول هدفين لفريقه الجديد بعد 12 دقيقة من نزوله بدلا من الكرواتي ملادن بتريتش.
وسجل فان نيستلروي هدفه الاول بعد تمريرة رأسية من روبرت توسكه تابعها بيسراه على يمين ليمان (75)، والثاني بعد دقيقتين مستفيدا من تمريرة ماركوس بيرج.
وخطف بوخوم 3 نقاط ثمينة بفوزه على ضيفه هوفنهايم 2-1.
ومنح السلوفاكي ستانيسلاف سيستاك فريقه بوخوم التقدم بعد ان افتتح النسجيل بتسديدة يمينية من داخل المنطقة (24)، ورد الضيف في الشوط الثاني عن طريق البوسني وداد ايبيسيفيتش الذي انهى عرضية البرازيل مايكوسويل في شباك الحارس فيليب هيرفاجن (64).
وقال السلوفيني زلاتكو ديديتش الكلمة الفصل في اللقاء بعد عرضية مركزة من كريستيان فوخس سجل منها الهدف الثاني (76).
وتعادل هرتا برلين صاحب المركز الاخير مع ضيفه ماينتس 1-1.
وتقدم الضيوف عبر البوركينابي اريستيد بانسيه الذي تلقى تمريرة من الدولي المجري آدم تشالاي اسكنها اعلى الزاوية اليسرى (37).
وفي الشوط الثاني، ادرك هرتا برلين التعادل بواسطة الكولومبي جوستافو راموس الذي تابع برأسة تمريرة من رأس البرازيلي سيسيرو بعدما وصلته الكرة من ركلة ركنية (51).
وكانت المرحلة افتتحت امس بفوز بوروسيا مونشنجلادباخ على نورنبرج 2-1، وتختتم اليوم فيلعب شالكه مع كولن، واينتراخت فرانكفورت مع فرايبورج.








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 14-02-2010, 07:43 PM   #2
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية birdsad
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
رقم العضوية: 18957
المشاركات: 1,792
بمعدل: 0.51 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








التوقيع
birdsad غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 14-02-2010, 07:46 PM   #3
المدير العام
 
الصورة الرمزية ايهم الشجراوي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 2
الدولة: jordan
العمر: 41
المشاركات: 13,917
بمعدل: 2.78 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــور ويعطيـــــــــــــــــــــــك الـــــــــــــــــــــــــــــــف عافيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه








التوقيع
حينما تذهب الفطرة ويصعد الديوث ويتكلم الرويبضة وينطق الفاجر
حينما تُباع المرجلة وتهان العزة ويُكذب الصادق ويُصدق الكاذب
حينما يبرر للفاجر فجوره وللغادر غدرته وللزانية زناها وللقاتل قتلته
حينما ينادى باسم الحرية وباسم التطور في مخالفة الفطرة
حينما تُعبد الشهوة ويُقال حرية وتصبح العاهرة هي الطاهرة
ايهم الشجراوي غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 06:44 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426