المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2010, 02:01 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.32 (مشاركة/اليوم)



افتراضي ميدو ينتقد شحاتة وينفي اعتزاله !

 

ميدو ينتقد شحاتة وينفي اعتزاله !




عمان - الرأي - قال احمد حسام (ميدو) نجم الزمالك المصري انه لا صحة للاخبار المتداولة حول رغبته اعتزال الكرة على المستوى الدولي .
وخلال حديثه لموقع الزمالك على الانترنت اشار ميدو ان المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة قد أهانه بعدما استبعده من القائمة بعد ضمه.
واضاف إنه لا يفكر مطلقا في اعتزال اللعب للمنتخب، مؤكدا على انه يلعب من أجل جماهير مصر والمواطن البسيط.
وأشار ميدو إلى ان من حق شحاتة اختيار اللاعبين كيفما يشاء ولكن ليس من حقه ان يهين لاعب بحجمه، حيث كان المدرب قد أكد في وقت سابق إنه لن يضم محمد حمص من أجل استبعاده مجددا وهو الأمر الذي حدث مع مهاجم الزمالك.
وأضاف: أريد ان اعلم من اين وصلت معلومات للكابتن حسن شحاتة بأن ميدو لاعب صغير حتى يتعامل معه بهذا الشكل .يضمه للمنتخب ثم يستبعده بعد أربعة أيام.
وتابع انه يكفيه التعاطف الكبير الذي وجده من الجمهور المصري، مشيرا إلى انه وحده لم يصدم بهذا القرار بل كل الجماهير، لدرجة انه تلقى اتصالا من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب خلال اجتماعه برئيس النادي ممدوح عباس يبدي دهشته من قرار الاستبعاد وما السبب وراء ذلك.
وتعجب ميدو مما تتناقله وسائل الاعلام بإنه لم يقدم شيئا للمنتخب، وأستشهد اللاعب الدولي بكيفية التعامل مع لاعبين مثل دروجبا وإيتو في بلديهما، مؤكدا انه بذل قصارى جهده مع الزمالك للوصول لهذا المستوى لخدمة منتخب مصر.
وختم قائلا بإن تلك الظروف التي يمر بها سوف تعود عليه بالايجاب لا بالسلب مع الزمالك في الفترة المقبلة.
من ناحيته كشف شحاتة أن استبعاده ميدو ليس بسبب تصفية حسابات قديمة، مشددا على أنه إذا سيطر الحب أو الكراهية على فكر أي مسؤول فإنه يفسد عمله، مؤكدا أن السبب الرئيسي في استبعاد ميدو فني فقط، فاللاعب لم ينسجم مع زملائه خلال الفترة التي قضاها داخل المنتخب علاوة على زيادة وزنه بشكل واضح .
وكان ميدو قد تعرض للايقاف لمدة 6 أشهر واستبعاده من معسكر مصر في البطولة السابقة من بطولة امم افريقيا لكرة القدم والتي استضافتها مصر بعد المشادة الكلامية بينه وبين مدربه حسن شحاتة في مباراته ضد السنغال ضمن الدور نصف النهائي عندما قرر الاخير تبديله واشراك عمرو زكي مكانه بيد ان ميدو عبر عن غضبه وعدم رضاه عن التبديل وانهال على مدربه بسيل من الشتائم لم ينفع معها تدخل المخضرم حسام حسن لفض الاشتباك .
وفي نفس السياق طالب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الإعلام المحيط بمنتخب مصر التعامل بشىء من الرزانة والهدوء مع حسن شحاتة، مؤكدا أن المدير الفني للفراعنة في حاجة إلى مساندة كل الأطراف من مسؤولي أندية ولاعبين وإعلام.
وقال زاهر في خلال تصريحاته لوسائل الاعلام في دبي :أرفعوا أيديكم عن حسن شحاتة فالمنتخب أهم من أي اسم تم استبعاده ولابد من احترام وجهة نظر الجهاز الفني الذي لا يتدخل احد في عمله، ويجد كل المساندة والتأييد من إتحاد الكرة.
وتابع :يكفي أن يخوض شحاته بطولة الأمم الأفريقية بدون أهم سلاحين لديه وهما محمد أبو تريكة وعمرو زكي للإصابة، وهذان اللاعبان كافيان للتأثير في أي فريق واضاف إن شحاتة سيعود وحاسبوه بعد العودة من البطولة وليس قبل الانطلاق.
وكان الجهاز الفني للمنتخب قد لاقى انتقادات لاذعة بعد استبعاد بعض الأسماء الهامة قبل السفر إلى انجولا لعل أبرزها ميدو وشريف عبد الفضيل لاعب الأهلي ووليد سليمان لاعب بتروجيت.
وأكد زاهر الموجود حاليا مع المنتخب المصري في دبي في معسكر قبل السفر إلى أنجولا لخوض نهائيات الأمم الأفريقية 2010، أن حسن شحاتة سوف يرد على كل منتقديه بطريقته الخاصة وكما يفعل في كل مرة بالعودة بالكأس.








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:50 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2