المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2010, 01:57 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.32 (مشاركة/اليوم)



افتراضي هينن وإيفانوفيتش تتأهلان للدور الثاني ببطولة «بريسبين» للتنس

 

هينن وإيفانوفيتش تتأهلان للدور الثاني ببطولة «بريسبين» للتنس




بريسبين (د ب أ) - حققت امس لاعبة التنس الصربية أنا إيفانوفيتش فوزها الأول منذ منتصف آب الماضي ، في حين عادت البلجيكية جوستين هينن من اعتزالها بفوز قادها للتأهل إلى الدور الثاني لبطولة بريسبين الأسترالية.
وتغلبت هينن ، الحائزة على سبعة ألقاب جراند سلام ، على الروسية ناديا بيتروفا،المصنفة الثانية بالبطولة، 57 و7/5 ، في أول مباراة تخوضها النجمة البلجيكية منذ بطولة فرنسا المفتوحة عام 2008 .
وقالت هينن التي اعتزلت التنس في 2008 قبل عودتها الحالية: انتظرت هذه اللحظة طويلا. إنني سعيدة للغاية بما حققته على أرض الملعب ، وبما أشعر به الآن.
أما بيتروفا، فقد أعربت عن رضاها بشكل عام عن مستوى أدائها ، بصرف النظر عن الهزيمة.
وقالت اللاعبة الروسية: كانت مباراة جيدة ، شعرت بالتعب من وقت لآخر ، ولكنني راضية بشكل عام. تلعب هينن حاليا بمستوى أفضل مقارنة بفترة ما قبل اعتزالها ، وقد سعدت بعودتها.
وتلتقي هينن في الدور الثاني مع الكازاخستانية سيسيل كاراتانتشيفا، التي فازت في مباراة أخرى على الأسترالية كيسي ديلاكوا التي كانت تشارك ببطاقة دعوة (وايلد كارد) ،26 و0/ 6 و7/6 (7/1).
من ناحية أخرى ، تغلبت إيفانوفيتش على الأسترالية يلينا دوكيتش 7/5 و1/6 و6/3 .
وأطاحت إيفانوفيتش ، بطلة فرنسا المفتوحة سابقا والتي تقدمت لصدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات عقب هذا الإنجاز في 2008 ، بآمال البلد المضيف بتغلبها على اللاعبة الأسترالية التي بلغت دور الثمانية لبطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي.
وكما هو الحال مع إيفانوفيتش ، مرت دوكيتش الصربية الأصل بعام مخيب للآمال في 2009 حيث عانت من الإصابة والمرض لفترات طويلة خلال الموسم.
كانت إيفانوفيتش ، الصديقة الحميمة للاعب الجولف الأسترالي آدم سكوت ، وصلت الى أستراليا قبل أكثر من شهر مما ساعدها على التأقلم بشكل طيب مع الطقس الحار لمدينة بريسبين، شبه الإستوائية.
واحتاجت إيفانوفيتش لساعة و40 دقيقة لتحقيق الفوز ، بعدما استعادت دوكيتش توازنها في المجموعة الثانية لتتقدم 5/ 0 قبل أن تحسم المجموعة لمصلحتها وتتعادل 1/1 أمام منافستها الصربية.
وفي منافسات الرجال ، فاز الفرنسي ريشار جاسكيه بمباراته الأولى منذ برائته من تهمة تعاطي الكوكايين ،بتغلبه 6/3 و4/6 و6/4 على الفنلندي ياركو نيمينن الذي عاد إلى الملاعب بعد ابتعاد خمسة أشهر خلال موسم 2009 بسبب الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير.
وأطاح الكولومبي أليخاندرو فالا بالفرنسي جيريمي شاردي ، المصنف السابع بالبطولة ، بتغلبه عليه 6/4 و6/4 ، بينما تغلب المصنف الثامن بالبطولة البرازيلي توماس بيلوتشي على الأرجنتيني خوان شيلا 6/3 و3/6 و6/1 .








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 12:30 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2