المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2009, 12:17 AM   #1
مدير الاقسام العامه
 
الصورة الرمزية احمد الزيود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12505
المشاركات: 12,124
بمعدل: 3.32 (مشاركة/اليوم)



افتراضي قفـزة في الهـواء الطلق بدوري المناصير للمحترفين

 

قفـزة في الهـواء الطلق بدوري المناصير للمحترفين




عمان - الرأي - ادى فريق الحسين قفزة في الهواء الطلق اجتاز فيها خطوط (الطول والعرض) لترتيب الفرق، ليستقر في المركز الثاني 11 نقطة وخلف المتصدر شباب الاردن بنقطة وفي انتظار لقاء اليوم بين الفيصلي وكفرسوم، فيما تراجع الوحدات الى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عن تسع نقاط.
قفزة الحسين جاءت بعد تغلبه امس على ضيفه الوحدات 2/1 في مباراة سارت لصالح الفائز اداء قبل ان تكون نتيجة رغم ان الخاسر اهدر ركلة جزاء قبل تسجيله هدفه الوحيد ليظل رصيده 9نقاط.
وكان الاسبوع السادس من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم تخلله تعادل اليرموك البقعة 1/1 في مباراة اقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما تختتم مباريات الاسبوع بمباراة تقام اليوم بين كفرسوم والفيصلي على ستاد الحسن عند الخامسة مساء.


الحسين (2) الوحدات (1)

حصاد وفير

اربد - علي غرايبة

حرم امس الحسين الوحدات من مواصلة افضليته في تاريخ مواجهاتهما على ستاد الحسن بعدما فاز 2/1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الحسن باربد.
مجريات المباراة شهدت في شوطها الاول سيطرة واضحة للوحدات اهدر خلالها العديد من الفرص السهلة.
وتبدل الحال في الشوط الثاني بعدما تفوق الحسين وسحب بساط السيطرة من تحت اقدام منافسه ليثمر ذلك عن احراز هدفين منحته نقاط المباراة في حين لم يجد هدف الوحدات الذي جاء بالوقت المبدد من تغيير الواقع، ليحصد الحسين النقاط الثلاث وليتقدم الى المركز الثاني على سلم الترتيب.

المباراة في سطور
النتيجة : فوز الحسين على الوحدات 2/1.
سجل للحسين احمد عبد الحليم بالخطأ في مرماه (59) واحمد مرعي (78) وسجل للوحدات احمد عبدالحليم (90 + 3).
الحكام : محمد ابو لوم، وليد حشيش، فواز نعيمات، ادهم محارمة.
مثل الوحدات : عامر شفيع، عبداللطيف الهداري، باسم فتحي، محمد محارمة، احمد عبدالحليم، عيسى السباح (احمد كشكش) (عوض راغب)، محمد جمال، عامر ذيب (عامر ابو حويطي، رأفت علي، محمود شلباية.
مثل الحسين : محمد الشطناوي، منتصر هياجنة، حاتم بني هاني، عبدالله صلاح، محمد بلص، وعد الشقران، علي عقاب، رضوان شطناوي (كريم حسنين)، عمر عثامنة (هاشم الديك)، احمد مرعي، انس زبون.

اندفاع
رمى الوحدات بثقله الهجومي منذ البداية ولم يمنح منافسه فرصة التقاط الانفاس او ترتيب اوراقه التي عابها تداخل الادوار وسوء التنظيم في الشقين الدفاعي والهجومي وعدم التركيز احيانا.
وازاء ذلك وجد الوحدات كافة الخيارات متاحة أمامه مستفيدا من تحركات رأغت والسباح وجمال من العمق وذيب والمحارمة على الجانب الايمن وعبدالحليم وفتحي على الجهة المقابلة، في حين اجاد شلباية الذي لعب وحيدا في المقدمة مشاغلة المدافعين.
وعلى الجهة المقابلة واجه الحسين صعوبة بالغة في اغلاق المنافذ أمام مرماه ورصد تحركات لاعبي الوحدات الذين اهدروا العديد من الفرص السهلة فواجه شلباية والسباح المرمى في مناسبتين مكان تواجد الحارس وقابل جمال عرضية رأفت برأسية علت العارضة قليلا وسدد السباح وابعد الشطناوي كرته بقبضة يديه ومرت تسديدة عبدالحليم بجوار المرمى قبل ان يواجه شلباية المرمى مجددا ويسدد بتهور.
مع مضي الوقت نشط الحسين وتمكن من مجاراة الوحدات في منسقه الهجومي بعد ان تحرر الشطناوي والعثامنة وبلص من قيودهم الدفاعية واقتربا اكثر من رأسي الحربة الزبون ومرعي وكاد الاول ان يمنح فريقه الاسبقية عندما استغل خطأ شاهين في تقدير الكرة ليجد نفسه في مواجهة شفيع لكنه سدد بجسده لترتد الكرة لمرعي الذي اخفق هو الآخر وسدد فوق العارضة ثم تدخل شفيع في رد رأسية العثامنة وتسديدات الزبون وعقاب والشطناوي والشقران.

افضلية واضحة
اتسمت بداية الشوط الثاني بالهدوء بعد ان انحصر اللعب في مساحات ضيقة وسط الميدان حدت من حرية الحركة وفتح المساحات حتى ان التبديلات التي اجراها كلا المدربين لم تجد نفعا فدخل كشكش مكان السباح وحسنين بدلا من الشطناوي الذي خرج مصابا.
واستمر الحال على ما هو عليه الى ان نجح الحسين باحراز هدف الاسبقية عندما نفذ بلص ركنية حولها عبدالحليم مدافع الوحدات بالخطأ براسه نحو الشباك (59). بعدها سارت المباراة باتجاه صب في مصلحة الحسين الذي صال وجال في دفاع الوحدات خاصة في الاطراف فتوغل عقاب في الميمنة وعكس كرة نموذجية تابعها العثامنة برأسه لكن شفيع اخرجها من حلقة المرمى ثم عاد وتدخل رد كرتي الزبون وعقاب.
في هذه الاثناء تحسن اداء الوحدات نسبيا في اطار مساعيه للتعديل فسدد فتحي كرة قوية مرت بجوار القائم في حين علت كرة عبدالحليم العارضة قليلا وكذلك تسديدة ابو حويطي بديل ذيب وفي غمرة انشغال الوحدات بادراك التعادل كان الزبون يتوغل من الميسرة بمجهود فردي رائع تجاوز على اثره اكثر من لاعب قبل ان يمرر كرة نموذجية لمرعي المتربص امام المرمى فاودعها بسهولة داخل الشباك (87).
كاد عبدالحليم على اثرها ان يقلص الفارق لكن الشطناوي حول كرته لحساب ركنية قبل ان يسيطر على تسديدة شلباية احتسب بعدها الحكم ركلة جزاء للوحدات بعد ان تعرض شلباية للدفع داخل المنطقة انبرى لها فتحي الا ان كرته ارتطمت بالقائم بعد ان غير الحارس مسارها فناب عنه عبدالحليم بعد ان تابع تمريرة شلباية على يمين الشطناوي (90+3).


اليرموك (1) البقعة (1)

اقل الاضرار

عمان - عودة الدولة

اكتفى امس اليرموك والبقعة بوضع نقطة في رصيديهما بعد تعادلهما الايجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى على ستاد الملك عبدالله .
اليرموك اعلن تقدمه بعد افضلية في مطلع الحصة الاولى عبر نجمه مالك البرغوثي، فيما نظم البقعة صفوفه واستعاد قواه ليدرك التعادل من ركلة جزاء عبر هدافه محمد عبد الحليم لتنتهي المواجهة ايجابية النتيجة، ليخرج الفريقان بأقل الاضرار.

المباراة في سطور
- النتيجة: تعادل اليرموك والبقعة 1/1
- سجل لليرموك مالك البرغوثي (51)، وللبقعة محمد عبد الحليم (ج65).
- الحكام: حسن الخالدي، عيسى عماوي، معتز فراية وطارق دردور.

- مثل اليرموك: عناد الطريفي، ابراهيم حلمي، ماهر اسماعيل، رامي جابر، احمد ابو حلاوة، ابراهيم مصطفى، خالد نمر(محمد عبدالرؤوف)، احمد ابو عالية، ياسين البخيت (نائل الدحلة)، مالك البرغوثي، رأفت جلال (محمد المصري).
- مثل البقعة:عماد الطرايرة، محمد محمود، محمود ابو عريضة، عثمان الخطيب، محمد الخطيب (عدنان سليمان)، ابراهيم دلدوم، عامر وريكات، سامي ذيابات، لؤي سليمان ( عمر طه)، عصام ابو طوق (خالد قويدر)، محمد عبد الحليم.

شوط سلبي
غاب الاداء عن مجمل البداية ولجأ الطرفان الى الحذر الدفاعي المبالغ فيه، وان كانت تسديدة البخيت التي مرت فوق العارضة ايقظت مضاجع البقعة الذي رد بفرصة جانبية عبر وريكات بعد تلقيه عرضية ذيابات.
انحصر الاداء في منتصف الميدان، وشهد الصراع على الكرة بين رباعي خط وسط اليرموك نمر وابو عالية والبخيت والبرغوثي ونظيره في البقعة وريكات وذيابات ودلدوم وابو طوق اكثر من مشهد لمساندة الطلعات الهجومية وايصال الكرات صوب جلال اليرموك وعبد الحليم البقعة.
بقيت الامور سلبية رغم المحاولات وراوغ البخيت وسدد امسكها الطرايرة وباتت الهبات من الجانبين تصطدم بالجدران الدفاعية، وبرز في البقعة محمود وابو عريضة والامر ذاته انسحب على حلمي واسماعيل، لكن كل ذلك ابقى الشباك عذراء قبل ذهاب الفريقين الى حجرة الملابس للاستراحة مع صافرة الشوط الاول السلبي في الاداء والنتيجة.

تحسن وتسجيل
اختلفت المجريات في الحصة الثانية، ويبدو ان المدربين اعطيا تعليمات هجومية لينفتح الاداء مبكرا وتشهد الامور تحسنا في الاداء وظهرت بوادر ورائحة التسجيل.
ولعل ذلك ظهر للوهلة الاولى في اختراقات البخيت وسط افضلية لليرموك بكافة خطوطه ونجح حلمي واسماعيل في مراقبة تحركات عبد الحليم ووريكات والحد من خطورتهم.
افضلية اليرموك ترجمها نجم المباراة البرغوثي عندما تلقى تمريرة ابو عالية واطلق كرباجا من خارج المنطقة اكتفى الطرايرة بمشاهدتها وهي تتراقص في الزاوية اليمنى البعيدة هدف التقدم (51).
حاول البقعة العودة للمجريات بحثا عن التعديل، وتخلى الفريق عن حذر ه الدفاعي وسدد عدنان قوية امسكها الطريفي وانفرد عدنان مرة أخرى لكن الطريفي لم يستطع ايقافه سوى باعاقته داخل المنطقة ليحتسب الخالدي ركلة جزاء نفذها عبد الحليم في سقف المرمى معلنا التعادل (65).
اختلفت الامور في الربع ساعة الاخير من المباراة وتوسعت قاعدة الهجوم للبقعة الذي هاجم في بعض الاحيان باربعة لاعبين، واستنفذ الفريقان التبديلات وغادر البخيت الملعب للاصابة، واشترك من البقعة قويدر وطه ومن قبلهما عدنان، وادخل اليرموك عبدالرؤوف والمصري والدحلة، وبات الهدف الواضح في طموحات الطرفين الثلاث نقاط.
ظهرت الخشونة في الدقائق الاخيرة ومضى الوقت بدل الضائع والنتيجة على حالها لتضيع احلام الفوز التي وعد بها المدربان قبل المواجهة ليحصل كل فريق على نقطة في رصيدة بعد صافرة النهاية.


اليوم

كفرسوم والفيصلي.. استثمار الصدارة

اربد - حسين صالح

يدخل كفرسوم والفيصلي اجواء المباراة بحثا عن استثمار تعثر المنافسين سواء في مقدمة الترتيب او اواخره وذلك حينما يتقابلان في الخامسة من مساء اليوم على ستاد الحسن .
يدرك الفيصلي اهمية الفوز لاستعادة الصدارة مجددا من شباب الاردن بينما يسعى كفرسوم للتقدم خطوة ايجابية نحو منطقة اكثر أمانا.
الرؤية الفنية بالنسبة لمدرب الفيصلي مظهر السعيد واضحة المعالم وحسب قوله فانه يحترم الفريق المنافس الذي يلعب كرة جماعية ويطمح للفوز وانه سيدرس الخيارات الفنية حسب مسار المباراة واللاعبون يدركون اهمية الفوز باداء اكثر جدية ليحقق الهدف الذي نسعى اليه.
من جانبه يعول مدرب كفرسوم اسلام ذيابات على القدرات الفنية للاعبيه للفوز بالمباراة وان سمعة الفيصلي وجاهزية لاعبيه البدنية والنفسية بعد مشاركتهم في مباراة المنتخب وايران لن تخيفه وانه يملك كوكبة من لاعبيه وهم جاهزون لمقارعة نجوم الفيصلي الذين ينهجون اكثر من سلاح هجومي للوصول لمرمى الحارس احمد الشياب.
واشار ان الجانب الدفاعي مهم بالنسبة للفريق ولكن ليس على حساب الواجبات الهجومية لان لاعبي كفرسوم قادرون على طرق شباك العمايرة.








التوقيع
قروب اخوكم احمد الزيود للجميع
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
احمد الزيود غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 04-12-2009, 08:55 PM   #2
كبير المراقبين
 
الصورة الرمزية أبو وسام
 
تاريخ التسجيل: May 2009
رقم العضوية: 13898
المشاركات: 3,329
بمعدل: 0.92 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 








التوقيع
أبو وسام غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 05-12-2009, 01:14 AM   #3
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية birdsad
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
رقم العضوية: 18957
المشاركات: 1,792
بمعدل: 0.51 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــور ويعطيـــــــــــــــــــــــك الـــــــــــــــــــــــــــــــف عافيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه








التوقيع
birdsad غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:20 AM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426