المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~القسم العـــــــام والثقافي~*¤ô§ô¤*~ > المواضيع العامه والنقاش الجاد


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2009, 03:09 PM   #1
كبير المراقبين
 
الصورة الرمزية j_jber_j
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
رقم العضوية: 12499
المشاركات: 1,241
بمعدل: 0.39 (مشاركة/اليوم)



افتراضي نصر الله نفى مجددا أن يكون حزبه يسعى لاستهداف النظام المصري

 

قال الأمين العام لحزب الله [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] إن الحملة المصرية الرسمية على حزبه لم تحقق أيا من أهدافها، مشيرا إلى أن أطرافا عربية وخارجية ساهمت في تلك الحملة. وأوضح نصر الله أن هناك جهات لم يسمها تعمل من أجل إنهاء الأزمة بين حزبه والقاهرة.

ونفى نصر الله أن يكون حزبه قد أنشأ تنظيما داخل الأراضي المصرية أو قام باستهداف مصر ونظامها السياسي, وقال إن [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] ليس في صدد الدخول في مواجهة مع النظام المصري، وهو غير معني بشؤون مصر الداخلية بل بدعم الشعب الفلسطيني.

وتساءل نصر الله -في حديث بثته قناة "المنار" الفضائية مساء الجمعة- "هل استطاع النظام المصري أن يقنع الشعب المصري والشعوب العربية بالصورة والمشهد التي أراد أن يقدمها عن المقاومة؟".

وقال "لم يكونوا مقنعين لا للشعب المصري ولا للعرب.. هل بعد اعتقال سامي شهاب أصبح هناك اطمئنان لدى النظام المصري بأن عملية قلب النظام انتهت؟ هل استطاع تشويه صورة الحزب؟ أقول لكم لا! هل استطاع التأثير على الانتخابات النيابية؟ أقول لكم لا". وأضاف أن "الحملة المصرية على حزب الله حتى هذه اللحظة لم تحقق أي هدف أو نتيجة، وإذا أرادوا الاستمرار في هذه الحملة فهذا شأنهم".

وكشف الأمين العام لحزب الله عن جهود تبذل لمعالجة الأزمة مع مصر وأن تلك الجهود تبذل "بهدوء وتعقل" لكنه لم يفصح عن هوية تلك الجهات، وقال "نحن نتابع المسألة بالأمور القضائية وسنرى إلى أين تصل، وبالتأكيد هناك جهات نثق بها تعمل لمعالجة الموضوع". وأضاف "أقول للمسؤولين المصريين إن استمرار الحملة لن يجدي نفعا، ولقد قدمتم لنا خدمة كبيرة نشكركم عليها وستظهر لوحدها بعد أيام".

المحكمة الدولية
وفي الشأن اللبناني شكك نصر الله في نزاهة إجراءات لجنة التحقيقات الأولية الخاصة بمقتل رئيس الوزراء اللبناني الراحل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]. وقال إن الإفراج عن [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] اللبنانيين لا يعني أن المحكمة "نزيهة". وأضاف أن إطلاق سراح الضباط "دليل على أن اعتقالهم كان سياسيا".

ووصف قرار الإفراج عن الضباط بأنه "دليل قاطع على أن لجنة التحقيق الدولية كانت خلال عملها مسيسة وغير نزيهة وغير عادلة ولا تخضع للمعايير القانونية والقضائية".

وشدد نصر الله على رفض اعتقالات جديدة في القضية من دون أدلة كما حصل مع الضباط الأربعة. ودعا إلى "محاسبة واعتقال شهداء الزور لمنع فتح الباب أمام شهود زور جدد وكل من ضلل التحقيق خلال السنوات الأربع الماضية". وطالب بتحقيق جدي علمي تقني موضوعي للوصول إلى حقيقة من اغتال رئيس الوزراء الأسبق.

وجدد نصر الله مطالبته بالأخذ بالاعتبار "الفرضية الإسرائيلية" في اغتيال الحريري، وقال إن "إسرائيل تملك الدافع والمصلحة لاغتيال الحريري"، مشيرا إلى أن الوجود الأمني الإسرائيلي قوي في لبنان بعد إلقاء القبض مؤخرا على شبكات تجسس إسرائيلية.

يذكر أن النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود اتهم في بيان له في شهر أبريل/نيسان الماضي قيادات حزب الله اللبناني بالتخطيط لتنفيذ عمليات عدائية في مصر. ووجه البيان اتهامات لحزب الله اللبناني بالتخطيط "للقيام بعمليات عدائية داخل البلاد وتدريب العناصر المدفوعة من الخارج على إعداد العبوات المفرقعة لاستخدامها في تلك العمليات".[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]








التوقيع


j_jber_j
j_jber_j غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأجور المضاعفه المارشال البوابه الإسلاميه 5 13-05-2009 11:55 AM
دلائل النبوة !!!!!!!!!!!!!! نسرين البوابه الإسلاميه 3 26-07-2006 03:37 AM
سلسلة نساء اعظم من مروا بالتاريخ = وردة المغرب المــــــرأة والمجتمع 33 27-06-2006 04:49 PM
معجزات الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ( سدرة المنتهى) عصام زايد البوابه الإسلاميه 6 18-06-2006 01:23 PM
صفات سيدنا محمد صلى الله علية وسلم Admin البوابه الإسلاميه 12 14-05-2006 05:40 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 08:40 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2