المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~قسـم الجـــوالات ~*¤ô§ô¤*~ > نوكيا لنغمات الـ WAV ♫ ♫


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2006, 10:42 PM   #1
المدير التنفيذي للمنتدى
 
الصورة الرمزية dr-neso
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
رقم العضوية: 2501
العمر: 43
المشاركات: 1,796
بمعدل: 0.37 (مشاركة/اليوم)



نتيجه مسابقه ( نجم نوكيا wav ) لنبارك جميعا للفائز

 

:dr$ (65): نجم نوكيا ( wav ):dr$ (65):


اعزائي المتسابقين

DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia>drawGradient()DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia ( سبايدرجيرل )DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia>drawGradient()DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia ( نجم mp3 ) DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia>drawGradient()DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia
نتيجه الجوله الاولي

الحكم الاول dr-neso :
سبايدرجيرل : 4
سفير المحبه : 5
محمد ابو جاجه : 4.5


الحكم الثاني بريف هارت :
سبايدرجيرل 4.5
سفير المحبه : 5
محمد ابوجاجه : 4.5


المجموع:
سبايدرجيرل : 8.5
سفير المحبه : 10
محمد ابوجاجه : 9


نتيجه الجوله الثانيه :

الحكم dr-neso :
سبايدرجيرل : 22.5
سفير المحبه : 25
محمد ابوجاجه :25


الحكم بريف هارت :

سبايدرجيرل : 17.5
سفيرالمحبه : 25
محمدابوجاجه : 21.5


المجموع:

سبايدرجيرل : 40
سفيرالمحبه : 50
محمدابوجاجه : 46.5


الجوله الثالثه :

سبايدرجيرل : 0
سفير المحبه : 12 واستثني منهم 3 اصوات المتبقي 9
محمدابوجاجه : 8


النتائج تفصيليه بالمرفقات

المجموع النهائي :
سبيدرجيرل : 48.5
سفيرالمحبه : 69
محمدابوجاجه : 63


DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia>drawGradient()DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia
سفير المحبه

DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia>drawGradient()DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia
مع تحيات

الملفات المرفقة لايمكن رؤية هذا المرفق الا بعد الرد على الموضوع







التوقيع
tel : 002 / 0123906742
neso_1975@yahoo.com
neso_1975@hotmail.com

dr-neso غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006, 11:45 PM   #2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 9739
العمر: 41
المشاركات: 6
بمعدل: 0.00 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

الف الف مبروك للجميع على روح التعاون الله يوفقكم اخواني
مبروك سفير المحبة الف مبروك








اسير الاحزان غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006, 11:53 PM   #3
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية عمر العقرباوي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 2760
الدولة: الأردن
العمر: 33
المشاركات: 1,162
بمعدل: 0.24 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

الف مبروك سفير المحبه ....


مبروك . مبروك . مبروك . مبروك . مبروك








التوقيع


dr - 3krabawe
مدير العلاقات العامه
لكل مجتهد نصيب في الدكتور نوكيا . وكلنا فريق واحد سنعمل معا ً لتحقيق النجاح ..
عمر العقرباوي غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 27-08-2006, 04:10 AM   #4
عضو متميز
 
الصورة الرمزية brave heart
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
رقم العضوية: 2441
الدولة: مقبره العيزريه
العمر: 34
المشاركات: 4,446
بمعدل: 0.91 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

الف الف مبروك سفير المحبه..والله تستحق عن جداره

طبعا على قول المثل "ثلثين الولد لخاله"
والله نعم الخال








brave heart غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 27-08-2006, 04:57 AM   #5
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية طايرالشوق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 2707
العمر: 35
المشاركات: 3,421
بمعدل: 0.70 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 


الف مبروك سفير المحبه

وحظ اوفر لباقي المتسابقين







التوقيع
طايرالشوق غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 27-08-2006, 10:34 PM   #6
مدير الشبكه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 124
الدولة: المملكه الاردنيه الهاشميه
المشاركات: 4,088
بمعدل: 0.81 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

الف الف مبروك سفير المحبه..والله تستحق عن جداره








التوقيع
الامارات للستالايت والكمبيوتر
اشتراكات شيرنج باسعار خاصه

6 شهور 15 دينار
سنه 30 دينار

اشتراكات لرسيفرات hd

6 شهور 20 دينار
سنه 40 دينار

الزرقاء - حي رمزي - ش ال مكتوم

نصلكم اينما كنتم
0788720814
سررت بدخولك لموضوعي
اهلا بك
');">
صبحي غزال غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 28-08-2006, 07:43 AM   #7
الادارة العامة
 
الصورة الرمزية Admin
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 1
الدولة: الاردن
العمر: 13
المشاركات: 4,814
بمعدل: 0.95 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

طبعا قبل الرد

قمت بفحص المشاركات وماشاء الله كان سفير المحبه ومحمد ابوجاجه بتنافس

الحقيقه ان سفير المحبه كان يضغط الويف بطريقه احترافيه وبنقاء الصوت وبحجم صغير

اقول مبروك لسفير المحبه
ومحمد ابو جاجه ما كنت اتوقع انك تعرف لقص النغمات وتحويلها حقيقه انت رائع

خلينا كلنا نوحد المباركه لسفير المحبه


الف مبروك وسيتم اليوم منحه وسام المسابقه ونقله الى مجموعه المتميزين








التوقيع
نحو طريقه افضل في التحاور واحترام الاخر
Admin غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 28-08-2006, 01:42 PM   #8
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 2802
الدولة: اعالي السماء
العمر: 33
المشاركات: 1,025
بمعدل: 0.21 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

الف مبروك

DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia>drawGradient()DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia
سفير المحبه
نجم نوكيا ويف


DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia>drawGradient()DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia







الصقر الجارح غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 28-08-2006, 01:45 PM   #9
مؤسسة عماد الشاعر للكمبيوتر والستالايت
 
الصورة الرمزية عماد الشاعر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 2750
العمر: 42
المشاركات: 638
بمعدل: 0.13 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مبارك عليك الفوز أخي سفير المحبة...

وحظا أوفر الى الاخ محمد ابو جاجة








التوقيع
DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia>drawGradient()DrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokiaDrNokia

[img][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا][/img]

يا قُدسُ، يا مدينة تفوح أنبياء

يا أقصر الدروبِ بين الأرضِ والسماء


0795178369
عماد الشاعر غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 28-08-2006, 04:14 PM   #10
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية spider girl
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
رقم العضوية: 8041
الدولة: اللازمـان - اللامكـان
العمر: 32
المشاركات: 192
بمعدل: 0.04 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مبـــــارك للأخ سفيــر المحبــــة ، و بيستاهل و الله كل الخيـــر ..
صراحة ، مسابقــة رائعة و استمتعت فيها جداً ، تسلم الأيادي اللي نظمتها و تابعتها و اشتغلت عليها ..
و شكرا لاعطائي الفرصة اني أشارك معكم ، و الله يسعدكم يا رب







التوقيع
وَطَني علًّمَني أَن أَعرِفَ كُلَّ الأَشيــاءْ
وَطَني علًّمَني أَنَّ حُروفَ التّارِيخِ مَزوّرَةٌ حينَ تَكُونُ بِدونِ دِمــاءْ





spider girl غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعر نوكيا Mobile Price For Nokia mr-alaa الجـــــوال العـــــــــام 2 08-05-2009 11:59 AM
ادخل وسجل نفسك في مسابقه ( نجم نوكيا wav ) dr-neso نوكيا لنغمات الـ WAV ♫ ♫ 15 18-08-2006 08:28 PM
لنبارك جميعا لاخينا اسد نوكيا لترقيته الى مدير تنفيدي وردة المغرب التراحيــب والمناسبــات 20 23-05-2006 10:45 PM
لنبارك جميعا لاخينا وائل جلال على الترقية وردة المغرب التراحيــب والمناسبــات 18 13-05-2006 03:56 PM
لنبارك جميعا لاخينا المهندس العربي لتوليه الاشراف وردة المغرب التراحيــب والمناسبــات 14 12-05-2006 11:18 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 12:06 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2