المنتدى بحاجة الى مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام لتقديم الطلب في قسم الاقتراحات والشكاوي كلمة الإدارة


الإهداءات


العودة   منتدى الدكتور نوكيا > ~*¤ô§ô¤*~اقسم التسليه والشباب~*¤ô§ô¤*~ > الريــــــــــــاضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-2006, 04:17 PM   #1
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية عيون الليل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
رقم العضوية: 1673
الدولة: السعودية
المشاركات: 14,918
بمعدل: 3.06 (مشاركة/اليوم)



الامير خالد : التحدي الصعب صناعة المواهب .. والامير سلطان شكر القائمين عليها

 




استقبل سمو الأمير خالد بن عبدالله رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الاهلي سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم بمقر اكاديمية الاهلي بحضور سمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وسمو الأمير طلال بن بدر رئيس اتحاد السلة والأمير الوليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر وبعض اعضاء اتحاد القدم واعضاء مجلس امناء الاكاديمية وجمع غفير من الجماهير.
وتجول الضيوف بمعية سمو الامير خالد في منشآت الاكاديمية بداية من ساحة الملعب ومن ثم اخذ صور تذكارية مع فرق الاكاديمية ومع المدربين والاداريين ومع اعضاء مجلس الأمناء.. بعد ذلك شاهد الأمير سلطان والوفد المرافق له صالة التدريب المغلقة التي شرح الدكتور مفتي ابراهيم مدير عام الاكاديمية ابرز اهدافها.. ومن ثم زار سموه مقر العيادة الطبية ودخل المبنى الرئيسي للاكاديمية وزار المكتبة وقاعة المحاضرات ومشاهدة فيلم وثائقي عن الاكاديمية، ودوّن الرئيس العام كلمة في سجل الزيارات.
وفي ختام الجولة التي حظيت بتنظيم وترتيب واستقبال رائع أكد سمو الأمير سلطان بأن كافة امكانيات الرئاسة العامة ممثلة في اتحاد القدم رهن اشارة اكاديمية الاهلي التي وصفها بأنها رائدة في الفكر والتخطيط والتنفيذ والتي بنيت على أسس علمية وقاعدة متينة غرسها سمو الأمير خالد.
واضاف: اشكر سمو الأمير خالد بن عبدالله على الدعوة الكريمة واهنئه ونهنئ انفسنا بهذه الاكاديمية التي تعد مفخرة لنا كرياضيين كونها بنيت على أسس علمية منظمة سواء في البناء أو في التنظيم الغذائي أو المهاري. وباختصار: الاكاديمية رائعة من الألف للياء واجزم بان مشاهدته دليل واضح للتنظيم والفكر الرياضي الرائد الذي دونه سمو الأمير خالد باسم النادي الاهلي.
وطالب الأمير سلطان بن فهد كافة الاندية بأن تحذو الحذو الذي سجلته اكاديمية الاهلي التي تستحق ان يطلق عليها (اكاديمية).ومن جانبه اشاد الأمير نواف بن فيصل بما شاهده وقال ان ما شاهدته مفخرة لهذا الوطن مؤكدا بأن المواهب المتواجدة ستكون دعامة للكرة السعودية وستقدم جيلا مميزا من اللاعبين مقدما شكره لكل من عمل ووقف خلف هذا المشروع الكبير ومقدما على وجه التحديد شكره لسمو الأمير خالد.
ومن جهته رحب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس امناء اكايمية النادي الأهلي بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وصحبهما الكرام وزيارتهم لاكاديمية النادي الاهلي مثمناً هذه الخطوة التي تأتي في اطار الحرص على تكامل الجهود والمساندة المعنوية لكل ما من شأنه رفعة الرياضة السعودية وكرة القدم على وجه الخصوص .. وقال سموه: ان هذه الزيارة تحمل في مضامينها معان عدة لعل من اهمها الاهتمام الذي يوليه القائمون على الرياضة في بلادنا الغالية بدعم من القيادة الرشيدة للعمل الرياضي المنظم المعني بصناعة المواهب وفق اسس وبرامج تربوية وتدريبية متدرجة مستمدة من احدث ما توصلت اليه برامج صناعة المواهب في كرة القدم وهو الهدف الاساسي لنا والتحدي الصعب امامنا في الاكاديمية وذلك لتقديم جيل كروي يعي واقع الاحتراف ويطبقه عملياً ويساهم بحول الله في معالم المستقبل لكرة قدم سعودية متطورة تحافظ على المنجزات وتساير ركب الدول المتقدمة كرويا وذلك من منطلق ايماننا بالعمل المبرمج والمنظم لمواكبة التطلعات والطموحات وقد وجدنا كل تشجيع ومؤازرة واهتمام من القيادة الرياضية بتثمين دور الاكاديمية كشريك في صناعة الانجازات المستقبلية - بعون الله - ولكي نجني الثمار فلا بد من الصبر لرعاية هذه النواة لمصلحة كرة القدم السعودية .. متطلعاً لإنشاء المزيد من الاكاديميات الرياضية المتخصصة في مختلف المناطق ببلادنا.
واضاف الأمير خالد: اجد هذه المناسبة فرصة مواتية لتقديم خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان وسمو نائبه الأمير نواف على الدعم الذي وجدته اكاديمية النادي الاهلي منذ ان كانت فكرة حتى اصبحت حقيقة وهو ما سيمكنها من تحقيق اهدافها واداء دورها .. كما ان هذا الدعم منح القائمين عليها القدرة على المضي قدماً في تطبيق آليات وبراج تهيئة النشء وفق احدث الطرق.








عيون الليل غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 16-03-2006, 01:16 AM   #2
عضو متميز
 
الصورة الرمزية الحاير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 81
العمر: 34
المشاركات: 2,057
بمعدل: 0.41 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

مششششششششششششششششكور يا كبير








الحاير غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 16-03-2006, 01:25 PM   #3
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية عيون الليل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
رقم العضوية: 1673
الدولة: السعودية
المشاركات: 14,918
بمعدل: 3.06 (مشاركة/اليوم)



افتراضي

 

شكرا لمرورك أخي الكريم

دمتم ،،،








التوقيع
عيون الليل غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنت مع ولد على الماسنجر .. طلع من الولد في الاخييييييير عيون الليل الضحك والمقالب والفرفشه 2 15-06-2006 10:13 PM
احدروا من وجود اخوانكم مع زوجاتكم وردة المغرب القصص والروايات 8 27-02-2006 11:40 PM
قصةعبارة عن محادثة على المسنجر بين شاب و فتاة وردة المغرب القصص والروايات 15 04-02-2006 01:40 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 12:30 PM.

 

 
 

SEO by vBSEO 3.5.0 RC2